مغتربات مصر ارجوكم ساعدوني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات مصر ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم انامعاكم هنا من فترة و اول مره نكتب موضوع ياريت تساعدوني ومتبخلوش عليا بالنصيحه انا مخطوبه لواحد المصري المهم هو كيقتارح اننا نكتبو لعقد في مصر انا معارفاش القانون كيفاش عندهم وكيفاش نضمن حقوقي راكم عارفين الزمان غدار ياريت تساعدوني والي عندها اي فكرة على الحياة في مصر تقولي مع العلم انهم ناس ميسورين اه و عندي موشكله خرا انه غنعيش مع عائيلةدار مستقله ولاكين تحتي ام
    وفوقي خوه مزوج بصراح معارفه كيندير في هاد لحريره ياريت تعتابروني ختكم وتشوروا عليا اش ندير راني واحيده ماعندي خواتات

:mad:
    شكرا ليكم الانيقات حتى وحده ماعبراتني
    :mad::mad::mad:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أختي مرحبا بك معنا بالقسم .. أود أن أسالك لماذا يقترح زوجك كتابة العقد بمصر بذل المغرب ؟وكيف يمكن لك التواجد بمصر قبل عقد القران?ارجو ان توضحي لنا أكثر أختي حتى نستطيع مساعدتك و جزاك الله خيرا
      كما أرجو دخول مغتربات من مصر الشقيقة لافادتك
      ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
      * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

اهلا اختي شكرا لاهتمامك بارك الله فيك
        يريد عقد القران في مصر لانني طلبت منه ان اسافر انا ووالدتي لكي ارى المكان الذي ساعيش فيه فقال لي حاضر لكن لو اتيتي انت ووالدتكي نكتب العقد هنا ومن بعد ترجعين للمغرب واول ما ارتب اموري الماديه ااتي اليك ولعمل العرس ونتمم الزفاف

اختي راني مالقايتش هاد الموضوع ياريت تحطيه ليا

اختي اول حاجة من الأفضل انك ديري العقد في المغرب لأن في حالة الزواج باجنبي القانون المغربي يضمن لك كل حقوقك ،اما اذا كان العائق هو حبك معرفة اين ستعيشان فهو ليست مشكلة لأن المكان مسوم مسبقا ليس لك اختيار فهو اعلمك به وحتى لو اردت الزواج في مصر انصحك بالزواج بالقنصلية المغربية فهذا اضمن حتى اني لا أوافقك زيارتهم من دون ادنى ارتباط ذلك حفاظا على صورتك في المستقبل ولك حرية الإختيار واتمنى من الله ان يوفقك لما هو خير.
            كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
            url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا أختي حرت وش نقول لك
              أنا حتى لمسألة النصيب والزواج كنوقف
              لأني مؤمنة أن كلشي قسمة ونصيب
              أختي عندك عذر أنك تمشي تشوفي البيت ليطمئن قلبك << الله أعلم بحالته المادية >>وثاني مسألة أنك تمشي بلا عقد عاود ناقصة يعني خيارين أحلاهما مر
              المهم هذا مجرد تعليق رغم أنك ماطلبتيه اعذريني وربي يجيب لك الي فيه الخير
              أختي واحد البنت معرفة تزوجات بمصري وقع لها كيف دابا انت
              هي تعارفات معاه بالتشات وبغا يتزوجها وهو كان مغترب وجارته مغربية طلب منها تخطبها له حينت هو مايقدرش ينزل المغرب
              وفعلا نزلات وخطباتها وطمنات البنت أنه إنسان محترم وعطاتها مبلغ من المال بعثو لها كهدية خطوبة ومن بعد المهر مع نفس السيدة

وهاد الشي بلا عقد ومن بعد نزل مصر وطلب منها تمشي عنده وهو هيأ البيت والجو العائلي وفعلا امشات بدون عقد هي وأخوها وهناك اتزوجوا وكان الأخ اديالها وليها وبعد شي أسابيع يمكن شهرين خلاها ورجع المغرب الحمد لله السيد طلع راجل جدع كيف كيقولوا شهم وحاليا راهم كيربيو وليداتهم وكتعاود أنه معيشها فسعادة كبيرة وأهله كذالك كيعاملوها مزيان
              عقبال لك ربي ييسر لك وياربي يكون حتى هاد الراجل فعلا راجل وأهل للثقة ويصونك
              فقط واحد النقطة حبذا لو أن الي يرافقك يكون راجل وليس أمك فقط يعني أخوك ولا أبوك خالك المهم راجل بجنبك انت وأمك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

بصراحه فرحتوني بردودكم والله انا اصلا ماعندي خواتات ووالله حتى حسيت انكم خواتاتي وانا كنهدر معاهم وهما كينصحوني
                شوفو انا غدا نفهمكم انا الى ان شاء الله سهل الله ومشيت ماغداش ننزل في بيتهم انا غدا نمشي سياحه انا وامي يعني ماغادينش ننزلوا عندهم غادي هو يشوفلينا شي دار مفروشه لكرا ونزلو فيها انا وامي
                من تما نشوفوا ويشوف وايلا اتافقنا وارتاحينا يخطبوني دارهم عادي وهو قالي نكتبو لعقد باش انا نرتاح ونعرف انك ليا ومن بعد شهور نجي ناخدك من المغرب اشنو رايكم عافاكم نصحوني راني مانقدر نقول لتا حد هاد الهدرا

أختي الى الموضوع هكذا عادي ولكن نزيد نأكد عليك خدي معك باباك ماشي ماماك ويلا كان عندو ظروف تمنعو يمشي هاديك حاجة ثانية غهو الى كنت غديري لعقد تما سولي على جميع الوثائق المطلوبة وكنزيد نصحك تزوجي فالقنصلية المغربية باش تكوني مرتاحة وخا كيصعبوا الإجراأت ولكن فمصلحتك.
                  كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
                  url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

ختي بابا متوفي اختي وعندي خزيا صغر مني ومايمكنش ندي عمي او خالي صعيبه شويا
                    ياريت تنصحوني اش ندير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X