الله يرحم الوالدين شي وحدى تشرح لي آش هذ العجب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يرحم الوالدين شي وحدى تشرح لي آش هذ العجب

شرحوا لي راني ما بقيت فاهمة والو في هذ الدنيا"لاحول ولاقوة إلا بالله"

sigpic

السلام عليكم اختي انا في نضاري يمكن تكون اجنابيه وهما حبو يساعدوها وميشددوش عليها من اول مرة حتا تقتنع عاد تستر بشويه بشويه ولكن في نفس غلاط كانو خصهم يقولو ليها من مفروط ان تلبسي لباس شرعي باش تقبلي مع الله والله يهدي مخلق وخلاص اللهم اهدينا واهديها يارب
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

[frame="7 80"]
      اللهم هديهم الى الطريق المستقيم ونور لهم قلوبهم الى الى دينك وتبثه في قلوبنا وفي قلوبهم اللهم يا مقلب القلوب تبث قلبي على دينك اختي ان الله يهدي من يشاء والقلوب بين يديه فكم منصالح كانت نهايته الفسوق وكم من طالح كانت نهايته التوبة و الهداية فلا تستغربي اختي بل ادعي لهم بالهداية عسى ان تجدي من يدعي معك ومعنا بتباث القلب على دين الله اللهم سترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم اجعلي نورا عن يميني ونورا عن شمالي ونورا من فوقي ونورا من تحتي و حرسني بعينك التي لاتنام
      [/frame]
      اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

انا مافهمت ولوووووووو

السلام عليكم اظن يا اختي ان هؤلاء هم دعاة تيار المسواه بين المرأه والرجل في العبادات و هم الدين اجازوا للمرأه بالامامه و الخطبة و صلاة المرأه مع الرجل و بدون حجاب بدعوه ان الحجاب عاده و ليس بفرض و لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم

الله يستر

بسم الله الرحمان الرحيم

أختي الكريمة ،هذه مظاهر موجودة في مجتمعنا المسلم فكيف فيمجتمعات غير مسلمة
              طبعا لا يليق بمسلمة أن تصلي على تلك الهيئة ،لكن ربما هي أرغمت على ذلك الموقف ولم تجد الفرصة لتحسن من حالها
              وفي مثل هذه الأمور ندعي بالهداية ولا نزجر أحد لأننا لسنا أهلا لذلك
              وكلنا نعلم أن رسولنا الكريم كان سموحا ولينا بالنسبة للمبتدئين ،فنعلم قصته صلى الله عليه وسلم مع الرجل الذي تبول في المسجد ونعلم أن الحق سبحانه وتعالى قال مخاطبا رسول الله ( لو كنت فضاً غليظ القلب لنفضوا من حولك )
              وأدعوك لأخذ العبرة من هذه القصة الحديثة :
              ثلاث فتيات يدخلن المسجد بملابس السباحة

لكني سأحذف الصورة لكون السيدة لا يقتدى بها

اختي كنطن غتكون هادو اجانب ضحكوا على هاد البنات قالو ليهم بغيت نجرب الصلاة ديالكم او حيث هما دايرين امالهم فالله خلاوها لعل وعسى يهديها الله فعلا او غتنمو الفرصة مرافقيها اصوروها ولكن ما تعرفي هاد الفضول ديالهم يهديهم الله شي نهار كل شي عند ربي قريب والسلام تقبلي مروري
                اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

الله يهدي الجميع أنا مشكلتي ماشي مع اللي كاتصلي شبه عارية المصيبة في المرافقات اللي خلاوهم يصورهم ويتركوا مجال للقلوب المريضة باش يستهزؤوا بنا راه الصورة في غوغل يعني الفراجة عالمية وحنا الله يهدينا مانقصينش راه كاينين شي وحدين مسلمين غير بالوراثة وكيفرحوا مني كيصورهم شي كاوري وهو وهي في حالة يرثى لها الله يحفظنا جميع ويهدينا إلى الصراط المستقيم. ...
                  sigpic

plzzzzzzzzzzz jibolna tof makaynach plz :(

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X