إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل،عندي حفلة عيد ميلاد بنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل،عندي حفلة عيد ميلاد بنتي

ارجوكم ساعدوني،عيد ميلاد بنتي اصبح قريبا،وأنا حائرة و أطلب اقتراحاتكن لثقتي فيكن.أريدها عشية رائعة،بمساعدتكن.
    اقترحوا علي ما يجب علي اعداه من حلويات و مشروبات و غيرها،فلا خبرة لي و هي اول تجربة،ارجوكن لا تتخلين عني ولا تبخلن علي بوصفاتكن و توجيهاتكن في كل ماعلي تهيؤه

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,
    اولا اختي الكريمة الله يخلي لك البنوتة و تشوفيها كيف بغيتي.بغيت الحبيبة نساعدك و لكن قولي لنا تقريبا عدد الاشخاص * واش كتعرفي توجدي الحلويات و الطرطات او غير كتشريهم؟ في انتظار اجوبتك
    [frame="7 80"]
    استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
    [/frame]

حتا أنى أحبيبة راه عندي عيد ميلاد بنتي فتالي ديال هاد شهر وراني بديت نوجد من دابة خديت شحويجات باش نزوق صالون وخديت طبيسات وسرابت نتاعهم وكيسانهم ديال باربي وواحد شريط باربي مكتوبة فيه وخديتلها كسيوة تجي لمناسبة إلى مازالة مهتمة نزلك تصاور باش تاخدي فكرة ونزيدك وصفات
      sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

السلام عليكم عزيزاتي وعيد ميلاد سعيد لجميع الكتاكيت يكبرو وتشفوهم كيف تمنيتهم انشاء الله عندي ليكم واحد الاقتراح متنساوش الطريبشات ممكن تشريهم ولا تصايبهم راه ساهلين شري غير واحد ونقلي منه

كل عام ابنتك بخير وانشاء الله تفرحين بها
          من ام امان الله
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم و حمة الله و بركاته

حبيت اختي ندخل موضوعك غير باش نقولك ربي يخليلك ما عطاك و تكبر في عزكم نشاء الله و تشوفوا ذريتها يااااااااااااااااااااااااااااارب

وانشاء الله ما تنزعجيش من هد الكلمات الي رايحة نقولهم ياأختاه عيد الميلاد راه محرم في ديننا الاسلامي علاش ما نجنبوهش

و نبعدوا على عادات الغرب اللي دمرتنا و غيرت من اتجاه ديننا اللي شرفنا بيه رب العزة

ونحاولوا نربي اولادنا على هاد القيم الصحيحة

يارب مانكونش زعلتك لانني حسيت بالفرحة ديالك لقروب الحدث وحبيت نقولك جددي النية لله وادعي ربي يحفضها

تقبليني اختي لانني احبك في الله

سلام عليكم !!! حتى أنا متفقة مع أختي الكريمة touta23 !!!
              لازم نجتانبو هد الحتفلات لي أنا الله عزة و جل يريد لنا يسرا !!
              و نتمنى من الله يحفظلك بنتك!!! و سمحيلي
              fatima:)

السلام عليكن اخواتي،و شكرا لكن على تعاونكن،لكني اريد ايضا اقتراحات لما يمكنني اعداده من مملحات و حلويات،و مشروبات،في البيت,فحالتي المادية متوسطة لا تسمح لي بشراء كل شيء.مرة اخرى الففففف شكر

استطيع عمل الوصفات بيدي،لكني في حاجة لوصفات ناجحة.اما العدد فحوالي 50 ضيفا

انا دوزت عيد ميلادي و انا دابة عندي 18 عام الى كانت بنتك قريبة من السن ديالي نقول ليك اش وجدوا ليا انا في الاول فاش جاو سحاباتي ستقبلتهم بعصير الليمون شوية درت ليهم الموسيقى و من بعد درت ليهم طبسيل كبير فيه الحلوى درت بريوات وشي شكيلات ديال الحلوى المهم عمرت الطبسيل و درت 2 طورطات وادة كلها شوكولا و وحدة كريم و جبت المونادةنتي تقدري الى كانوا جاين عندك العائلة يمكن ليك طيبي دجاج محمر من بعد تحطي الحلوى ديال الكريم انا حادشي بالنسبة ليا الى بغيتي شي اقتراحات نعاونك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X