مساعدة من الكنديات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من الكنديات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواتى اريد معرفة عن تسجيل للدراسة فى كندا لقد قدمت دوسى وقبلولى وقالولى بعتى نقاط الخاصة بالثانوى

هل ممكن ان تقبل لى لكى ادرس فى كندا وعند الدخول هل بشترط معرفة اللغة الفرنسية او الانجليزية لاننى زركة فى الفرونسى هههه وما نهدرش على الانجليزية خليها لربى
    وادعولى بالتوفيق ان شاء الله
    _sabah2008

bien sur alhbiba .meme si ila kblouk omakat3arfich faransiya ola injliziya.
    bach ghadi tssayri dirassa. hna alkraya kayna swa b alfaransiya ola injliziya hassab kol takhassouss.

شكرا على الاجابة الاخت شيدادا هل ممكن عندما اصل الى هناك اتعلم فى كندا او يجب ان اكون اعرف اللغة الفرنسية او الانجليزية فى البلاد و لله انا جد محتارة
      _sabah2008

binisba lidirassa labda matkouni t3arfi alougha man kbal.hit mli idawzi lik entrevu c est sur ghayssawlouk b lougha li ghadarssi biha kbal may3tiwk al visa.

كنظن الأخت شيدادا معاها الحق: كون كنتي جاية تجمع عائلي ولا سياحة ما يسولوكش على اللغة، ولكن لي كيجي باش يدرس ولا دافع ملف الهجرة ضروووووووووووووري تكون عندك اللغة

والمشكل أنك كتقولي أنك ما كتعرفي والو فالفرنسية... إيلا كاع جيتي أختي كيفاش غديري تسايري معاهم الدروس؟؟؟؟؟؟

هاد شي لي بان لي والله أعلم

نتمنى ليك التوفيق أختي

na3am okhti yajibo ta3alom al faransya aw l inglizya hent maradiche tkebli ila dewzo lik entrevue olkawe makat3efiche netmena li tawfik

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X