ارجو المساعدة اختكم الهام محتاجة ليكم باغة نعاون عائيلتي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة اختكم الهام محتاجة ليكم باغة نعاون عائيلتي

السلام عليكم يا اخوتي لقد تقدمت بطلب في الانترنيت لكي اشتغل كمربية في الولايات المتحدة الامريكية و لقد قبلت عائلة بفلوريدة ولكن المشكلة ان اجونص طلبات مني فلوس ديال واحد ورقة لي غادي يسيفطو لية تمن 800 dollar ولكن كيف ما عرفت انا لفلوس مايكمنش يخرجو الا ب اتورزسيون عافاكم خبروني اشنو ندير ان راني باغة نامشي باش نخدم ونعاون عائيلتي والدي ضعاف.وهاد ناس لي فلوريدة دارو معاية لخلاص في شهر 2.000 dollar. وفي الاسبوع dollar 250 عافاكم قولولي اشنو نعمل

nhab nssa3dak walakin mafahmach akhti almouchkil dyalk.

أختي الفلوس واش غتدفعبها انت؟؟؟
      واديالمن لوتوريزاسيون <<<الموافقة>>>باش تخرج الفلوس؟؟؟
      أختي نتمنى باش توضحي المشكل حيت ما واضحش مزيان

ربي يوفقك أختي

إيه ابغيت نزيد نقولك على نقطة كيفاش غتخلصي على ورقة 800دولار وانت عااااد ما خدمتي
      في نظري كل المسائل كيخلصهم المشغل حتى تكيت الطائرة حتى تخدمي عاد اتخلصي ماش تخلصي مبلغ كبير وانت فدارك
      نتمنى تكوني افهمتيني هاد الزمن ماكاينش الثقة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
      مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
      مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
      في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
      ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
      الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

شكرا اختي يارا والله راني داخت ليوم سيفطات لية اجونص واحد ورقة بحال اتوريزسيون باش نخلص انا لفلوس في وسترن يونيون ولكن راني خايفة .وكيف ما قلتي لعائلة هي ل خاصهة تخلص بصح دارو معاية باش يخلصو غير تيكي ديال طيارة وانا سيفط ليهوم باش يخلصو حتى على هاد لورقة لي هية documents processingعافك قولي اشنو ندير

samhili a khti anna f nadari dakchi lidarti daba mzyan .goulilhou l nass lighatkhdmi 3andhoum ikhalssou alwarka hadik omli tamchi in cha alah ikt3ouha lik man khlaasst chhar dyalk . je pense ana haka hssan hit maghaykblouch lik ktart almassarif. o alah ikaml lik b alkhir.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            أختي لمن غتصيفطي الفلوس؟؟؟؟
            ولو يكونوا عاملين معاك يخلصو غير التيكي مايمكنش تخلصي 800 دولار وراه مبلغ كبير بزاااف على ورقة انت أصلا ماعارفاش اديالاش ولمن غتخلصيها وانت مزال ماشديتي لا درهم لازوج
            أختي أنا بصراحة ماكنفهمش فهاد المسائل ولكن بالعقل راه مايمكنش أنك تخلصي هاد المبلغ الكبير وانت عاد في بيتك ومازال ماشديتيش العقد ولا تيكي الطائرة
            شوفي حبيبتي اتاصلي بداك الناس وقولي لهم أنك توصلتي بورقة خاصك تخلصي 800دولار ل...عبر الويسترن يونيون وانت أولا ماعندكش المبلغ وماعرفتيش اعلاش غتخلصيه أصلا
            وهم يتكلفو بالمسألة
            وقولي كيف قالت الأخت شيدادا اطلبي يخلصوها وانت تخلصيها لما تشدي خلصتك على مراحل وطبعا بعد ما تشوفي الفاتورة بتاريخه ومبلغه طبعا
            اسمحي لي أختي على هاد الرد الي كنوصيك تحترسي راه الثقة ماكايناش والسبب لهاد الفعل هو أني شفت برامج كيوعيو الناس باش مايوقعوش ضحايا محتالين كيوهموهم بأشياء وكيسرقو لهم افلوسهم في رمشة عين
            والله كنتمنى ربي يوفقك وتمشي تخدمي على راسك ووالديك ولكن انخاف اعليك ليشمتك شي حد خاصة أن المبلغ ماش ساهل

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

اختي واش نتي نية كتعطي فلوسك ومعرفش اش كاين راه غي لكدوب وشفارة هدي كون سهلة يجي لواحد لهنا بهد الطريقة كون محر حد وزيدون ديالش هد الورقة انا بالي هادو شي عائلة مريكانية ضربها الازمة وقلبتها شفارة وختي هدشي بالي فيه الخواض الله معاك
              كنتي تقولهم سيفطولك الفيزا وتشديها وعاد تعطيهم لفلوس وخا بالي على مكنت شفت مكتشدش هكا الى اصلا كقلتي من عائلة ضعيفة

رب اخ لك لم تلده امك
              رب بعيد اقرب من قريب
              om sarita & dodi]

بسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اختي الله يسر ليك لنقدر عليه هو ندعي ليك الله يسر ليك ما صعب والله يسهليك و يسر ليك امورك لنصحك بيه مديريش تيقة
                و الله يفرحك ويسر ليك

اللهم امين
                sigpic

لسلام عليكن يااختي يجب عليك ان تتاكدي من الاجونص ربما ىكدبون علىك لانك قلت انك وجدت عنوان الجونص عبر انترنيت و هدا ممكن يكون وهميا وكدب من رايي كما قالوا الاخوات ان تتصلي باصحاب الشغلوتعرضي \عليهم الفكرة او تعطي رقم الهاتف في فلوردا لاحدى الاخوات وتتصل بهم لتعرف هلالخبر صحيح ام للل والسللم بالتوفيق انشاء الله

lah ydir lik li fiha lkhira khti salwi mzyan 3da3ti flos mti9ich mchi bahd sohola taji le usa morbia bajhal li galat sorana kon hagda kon ga3 nas fe usa lah ydir lik li fiha lkhir rsawli mzyan ou takdi lah yab3ad 3lik wlad haram

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X