إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخت binte almagrib تفضلي مشكورة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخت binte almagrib تفضلي مشكورة

الاخت بنت المغرب اشكرك جزيل الشكر على البضاعة التي وصلتني في الوقت المناسب وكنشكرك من كل قلبي اكثر على ثقتك وعلى التعامل ديالك وتسهيلاتك مع الزبائن رغم انني اول مرة كنتقدى من عندك
    يارب يفرجها عليك ديما وينولك لي في بالك ويبعد عليك كل شر

الاخت بنت المغرب تعاملها رائع و قمة في حسن الاخلاق و الحمد لله رتاحيت لها من كل قلبي و تعاملها كان راقي الله يدوم تعاملنا مع بعض و الله يسخر لها في تجراتها و يبارك لها في ولدها و يقر عينها به يارب

في الحقيقة انسان متواضعة ورائعة والتعامل معها اروع ومن المرة الاولى توحي لك بالثقة فنصيحة لاتتردد كل اخت تريد التعامل معها فهي حقا اهل للتقة وانا بدوري ابصم لها باصابعي العشرة

انااااااااااااا كنرتاح معاها في التعامل بزاف وعلى حسابها فتحت بنفس شركة البنك وكنشكرها عللى التقة الكبيرة لي درتي فيا من نهار الاول

شكرا للاخوات لي تركوا رد جميل في صفحتي وبالاخص في حق الاخت بنت المغرب
          وكنتمنى كل وحدة تعاملت مع اي تاجرة تشجع الاخريات لي مسبقلومشي تعامله معاها بكلمة طيبة في حق التاجرة

وبالنسبة للاخت بنت المغرب كنتمنى نكونوا بدورنا عند حسن ظنها
          والله يجمعنا ديما في الخير

[caution]
            تمنع الكتابة بالحروف اللاتينية
            [/caution]

شكرا لكم البنات على شهداتكم في حقي وحتى انا بدوري كنشكر كل البنات لتعامل معيا عن قرب او عن طريق المسنجر كلهم مشاء الله بنات محترامات وهدا دليل على انه المنتدى الكريم له سمعة طيبة
              وشكرا لكم مرة تانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ايضا تعاملت معbinte almagrib بجد روعة فيي المعاملة والثقة الله يسر لها في تجارتها ويرزقها من ابوابه يا كريم

اختي حنا قلنا فيك غير لشفنا و لي هو حق و من واجبنا شكرك و الله يكمل عليك يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    امين يارب
                    حتى انا كنشكر binte_almagrib بزاف على تقتها في او تعملها معايا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X