لعبة الاسامي دخلوا ماغادي تندموا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعبة الاسامي دخلوا ماغادي تندموا

السلام عليكم بعد اليوم جبت ليكم لعبه زوينه كل وحدة تكتب اسم سواء اسم بنت او ولد او العضوة اللي تدخل من بعدها تقول هداك الاسم اش يقرب لها واش اسم امها او عمها او اختها او جارتها او اسم استادها المهم اول شخض اجي على بالك تيحمل هداك الاسم يالله نبدا انا الاولى نقتارح اسممممممممممممممممممممممم سعاد اوا يالللي من بعدي اشنوا تتقرب ليك سعاد فكري مزيان فعائلتك او صحاباتك او جيرانك

كتقربلي سعاد صديقتي اوا انا نختار اسم اميمة

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لحبيبة اللعبة مكررة هنا

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C7%E1%C5%D3%E3

مسكينة ختي منان صدمتوها عوتني

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

تصدمت واش انا ديما الافكار اللي تندير مكررين هيا موضوعي مشا فيها غادي اتسد ايههههههههههههههه ماعندي زهر تفشلت كاع هاد المره خاصني نجيب شي فكرة من السما السابعة

هههههه مع الاسف اختي سانقله للارشيف
            خيرها فغيرها سننتطر الجديد
            لاتحرمينا
            تحياتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X