مساعدة من فضلكم للمقيمات في ألمانيا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من فضلكم للمقيمات في ألمانيا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أريد أخد رأي الأنيقات أنا مخطوبة و خطيبي في ألمانيا لن يأتي إلى المغرب حتى شهر فبراير من العام المقبل إنشاء الله أنا أريد أن أطلب فيزا خطوبة أنا ادرس اللغة الأن فكرت ان اطلب فيزا للخطوبة ما بين متخرج يكون جا خطيبي و درنا العقد و نمشي معاه في نفس الوقت بغيت نسول لبنات بشحال اوراق الترجمة و فين كيديرو كاليزاسيون و اش كيديرو معاهم في القنصلية واش كدوز شي أمتحان أخر في القنصلية
    نتمنى شي وحدة من الأنيقات تجوبني و تعطيني رأي ديالكم و شكرا

salamo 3alayki akhti kantmana dkoni bikhir wa3lakhir

ana khti tla3t n almanya hadi ta9riban 3amayn wmli brit n3adal wra9i bach ntla3 3and rajli 9aloli khsak d9ra wdawaz mti7an mchit 9rit wdwazt mti7an frabat machi fal9onsoliya fwa7d lmdrasa dl almaniya.wl7amdo lilah nja7t wmchit dfa3t chahada bach 3tawni visa.bnasba nalwra9 kad3mal flawl l egalisation n l acte wtarjama dyalo wlfotocopie wchahada dsokna drajlk wtsawar dyalk mla7san 3amlom fl9onsoliya wlfotocopie dl passport drajlk.hadchili39alt 3lih daba.bnisba nlmasarif fl9onsoliya khsart ta9riban 1000 dh.w3ad ana makhalasch wa7d 300 dh 7it rajli khala9 f almanya.mnrir tab3an lflos tarjama wlfotocopie w l egalisation.wlah y3awnk akhti wisahal 3lik mas3ab wdlta7a9 brajlk.wasalam

شكرا أختي على المعلومات الله يجازيك بخير و يوفقك

al3afw wlah yjiblik tissir

a kheti ana daba kherjat liya lvisa chi 2mois daba okhassek darori natija dyal lmti7an lighadi dewzih frabat f goethe daroooori
            o 3ad man be3d ghadi tel3i lssifara f rabat o ghadi igo lik lwera9 likhassek o ghadi i3tiw lik wer9a mektoub fiha kolchi lighadi ikhessek koni haaniya lmeti7an howa kolchi ghir rakezi mezian hadakchi rah saaahel o betawfi9
            allah yessehel 3lik o3la ljami3 o allah yekamal 3lik belkhir ola khassek chi 7aja goliha liya denya haania;)

السلام عليكم أختي بشرى أنا عندي بعض الأسئلة بخصوص القنصلية إلا ممكن تخدي إيميل ديالي و نتواصلو راه كاين في ملف شخصي ديالي و شكرا
              إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور .. حولي

لكن .. مايدور حولي لا يستحق ..
              الكلام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X