إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات مونتريال: من أين تقتنين ملابسك؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات مونتريال: من أين تقتنين ملابسك؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في كل مرة أحتاج فيها إلى ملابس جديدة أعاني الأمرين قبل أن أجد ضالتي، ملابس المحجبات أصبحت عملة صعبة في هذه البلاد السعيدة!!!!!!!!!!!!!!

في المحلات التي تبيع الملابس الإسلامية لا أجد سوى المقاسات الكبيرة وأحيانا الكبيرة جدا... كأن المحجبات كلهن ضخمات أو في طريقهن إلى ذلك

أجد بعض ما يناسبني في المحلات العادية كالسراويل خصوصا، أما الأقمصة أو المعاطف الطيفية المستورة فهيهاااااااااات

تعبت، فأحببت أن أسألكن حبيباتي المغتربات في مونتريال، لعلي أجد عندكن الجواب

شكرا لكن ودمتن بود

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اختي انا عاد غادي نمشي لكندا باذن الرحمن فهاد الصيف,وانا مشتركة فهاد الصفحةhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=7607 وشي اخت طرحات نفس سؤالك,واعطاتها اخت هاد العنوانterra nostra fi complexe desjardins ,كنتمنى تلقاي فيه الضالة ديالك وردي عليا لخبار,

salame ante wine fi montreal je suis couturiere est j ais beaucoup des cliens poour foullaire hijabe ali habiti

المشاركة الأصلية بواسطة سمية ام عبدو مشاهدة المشاركة
        اختي انا عاد غادي نمشي لكندا باذن الرحمن فهاد الصيف,وانا مشتركة فهاد الصفحةhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=7607 وشي اخت طرحات نفس سؤالك,واعطاتها اخت هاد العنوانterra nostra fi complexe desjardins ,كنتمنى تلقاي فيه الضالة ديالك وردي عليا لخبار,
        الله يجازيك بخير، عرفتو فين كاين، إن شاء الله نمشي ليه

المشاركة الأصلية بواسطة fatima zohra مشاهدة المشاركة
          salame ante wine fi montreal je suis couturiere est j ais beaucoup des cliens poour foullaire hijabe ali habiti
          أختي من فضلك عطيني فكرة على نوع الملابس لي كتخيطي وعلى الأثمنة

وواش الثوب من عندك ولا من عند الزبائن

بارك الله فيك

salam habibti
            fi boutique ismo alkawtar sahbto lobnaniya w howa ja fi fleury est m3a saint michell rah 3andha moudilat zwinin walakine tabka 3la hassab dawkdiyalak ila habiti siri choufiha magada tkhsri walou ama ila konti b3ida 3la saint michel fa khaliliya message wn3tik l30nwan kamil
            atmani nkoun afadtak
            lah ywafkek ya okhti
            salam

السلام عليكم الثوب أنت ألي تشتريه من محلات شبنال الخياطة إبتداء من 15$ وكذالك حسب المودال الي تحبيه

المشاركة الأصلية بواسطة je112an112 مشاهدة المشاركة
                salam habibti
                fi boutique ismo alkawtar sahbto lobnaniya w howa ja fi fleury est m3a saint michell rah 3andha moudilat zwinin walakine tabka 3la hassab dawkdiyalak ila habiti siri choufiha magada tkhsri walou ama ila konti b3ida 3la saint michel fa khaliliya message wn3tik l30nwan kamil
                atmani nkoun afadtak
                lah ywafkek ya okhti
                salam
                شكرا ليك أختي

لا معليش نعرف إن شاء الله نمشي للمكان لي قلتي لي

الله يجازيك بخير، نتمنى غير نلقى عندها القياسات الصغيرة

المشاركة الأصلية بواسطة fatima zohra مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم الثوب أنت ألي تشتريه من محلات شبنال الخياطة إبتداء من 15$ وكذالك حسب المودال الي تحبيه
                  شكرا لجوابك

واخا إن شاء الله ملي نكون مستعدة نتاصل بيك على الخاص

جزك الله خيرا

السلام عليكم اختي انصحك بمحل سان فرانسيسكو او سايمن إذا كنت من عشاق الموده وباثمنه جد معقولة فمتاجر الجاليه العربية اثمنتهم خياليه

نعم أختي يوجد مكان جيد هو خاص للمسلمات وهو كندي في حي سانلوران
                      هذا هو الرابط دياله فيه كل المعلومات
                      http://www.n-ti.com/

المشاركة الأصلية بواسطة oumrayyan مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم اختي انصحك بمحل سان فرانسيسكو او سايمن إذا كنت من عشاق الموده وباثمنه جد معقولة فمتاجر الجاليه العربية اثمنتهم خياليه
                        أييه أختي فعلا سايمنس وسان فرانسيسكو كناخد من عندهم السراول، ولكن ما عندهمش أقمصة أو بذلات محترمة ومستورة تنفع للحجاب

على كل حال شكرا لاهتمامك وبارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة أم السعد مشاهدة المشاركة
                          نعم أختي يوجد مكان جيد هو خاص للمسلمات وهو كندي في حي سانلوران
                          هذا هو الرابط دياله فيه كل المعلومات
                          http://www.n-ti.com/
                          بارك الله فيك أختي وجزاك الله خيرا

كيف حالك اختي ام الشهداء؟الموقع الذي دلتك عليه ام السعد رائع واثمنته مناسبة جدا.
                            عندما احصل على الفيزا باذن الله انتظري مني وابل من الاسئلة.
                            مع اعطر تحياتي.

moi aussi je te suggere st francisco, Reitmans, et winners il faut juste la patience dans ce dernier il ya de belle choses. bonne chance

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X