إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربات "الكنديات" فيدونا بتجاربكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المغربات "الكنديات" فيدونا بتجاربكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    الله اجزيكم واش مسموح ناخد معايا الخليع القديد ف الطيارة حيت كل واحد واش تايعاود قالو ممنوع واش بصاح .و حتى العطرية و واش كاين تماك فين نقدر ناخد كسكاس;) حيت مغديش نتفارق مع كسيكسو. اما الزنجلاان و السميدة ولا الكسكس موجود ولا واااااااااالو
    الله الله على بلادنا :( لبغيتي حمد لله كاينا.
    و ما كرهت ناخد معايا كلشي انما ما عارفا ش غيخصني تماك و واش غايسمحو لي بيه ندوزو فالمطار.

لي سبق مشات و دات شي حاجا معاها كيفما كانت لا حاجات لطبخ ولا الملابس ولا لكان نفعها من جابت معاها من المغرب لكندا و نفعها تماك حيت مالقتوش او لا موجود انما غالي تكتب و نتحاور بننا
    تاخد الاجر و نستافد جميعا و شكرا مسبقا :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخليع يا لحبيبة أكييييد ممنوع، لأنه لحم، واللحم إيلا شافوه عندك فالمطار يحيدوه ليك... لي قال ليك راه دوزو وما خادوهش ليه عرفيه راه ما ديكلاراهش وما قلبوهش... من غير هاد شي كدوب هههههههه

الكسكس والعطرية والزنجلان والخضرة والقرعة الحمراء والنعناع والزعتر واللويزة والجيكس وليييييييييييييييي جاك على بالك، راه كاين هنا، بلا ما يبقى فيك الحال غير آجي هههههههههههه

لي ممكن تجيبي معاك ويفيدك، لأنه غالي هنا هو الميعنات: جيبي ليك شي قصرية (من الأحسن ديال العرعار ولا الكركاع باش ما تهرسش ليك) وجيبي البرمة والكسكاس والبراد وطبيسلات الطاووس وشي طاجين والكيسان وصينية... الحاصول لي قدرتي عليه وصافي... وتفاداي الطين باش ما يتهرسش ليك والكيسان ديريهم وسط الحوايج وفرقيهم

وجيبي قويمجات مستورين لأنهم هنا لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم!!!!!!

إيوا هادا ماكان، وهادا ماجا على بالي هاد الساعة... إيلا تفكرت حاجة أخرى نجي نقولها لأختي ههههههه

الله يجيبك على خير وفساعة الخير والله يكمل عليك بكل خير

ام لشهداء الله اجازيك بالخير و عطيك ما تمنتي
      و حقيقة فصالت قويمجات طوال حيت خافت مانلقاش حاجة مستورة.
      فيما فكرت حاجة اتيني بها اطول في عمرك ولهلا يخطي المغريبيات فين ما كانو .

وتبارك الله 30 وحدة دخلات شافت الموضوع
        و واحدة فقط لجوبتني:rolleyes:

امالكم المغتربات ديال كندا :eek::p.زعما غي الطليان و اسبانيا لكيساعد بعضياتهم:( يلاه يلاه ساعدو شوية و ديرو الاجر.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          اختي الله يجيبك على خير,كيف ما قالت الاخت ام الشهداء حاولي تجيبي الاواني المغربية من طاجين والصينية والكيسان البرمة لان كانين هنا ولكن ماشي شي جودة مازيانة.الا كنت محجبة اختي جيبي معاك اكبر قدر من ملابس المحجبات لانه ماكينينش هنا بزاف اولا لقيتيهم تاكونو غاليين بزاف او ماشي هاداك شي اللي تبغي.الله ييسر امورك
          sigpic

الله اجزيك بالخير والحمد لله انا محجبة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أختي الله يجيبك بخير الاخت أم الشهداء ماشاء الله عليها وفات و كفات, كلشي الحمدلله موجود هنا غير الميعنات التقليديين جيبيهم معاك هنا كيكونو غاليين و متنسايش فاش طيبي الكسكس حيت عزيز عليك. ان شاء الله نشوفوك بينتنا في اقرب وقت.
              اختك الموحدة بالله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي خالتي في مونتريال دات معاها العطرية .........او الزيتون ........
                [frame="9 80"]

[/frame]

alah ijazik balkhir netmena lmazid men i9tirahatkom
                  hhhhh" samho li ktabt balfaranssiya" bini w binkom zerbana laghda ghaythreg

ا فنكووووووووووووووووم الكنديات
                    عاونو شوية.زعا حتى وحدة فيكم ما حتجت مساعدة فاش بغات تمشي اول مرة???????

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X