٠أخواتي في فرنسا تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم اش خباركم
    كنشوف باقين ناعسين ومابغيتوشي تجمعو
    اجي شنو رايكم في التلقيح ديال لا كريب بورسين
    واش عملتوه واش غتعملوه نوليداتكم

• السلام عليكم اخواتي فكرة جيد اننا نتجامعو فشي وقت ونهدرو

انا عن نفسي مع 20h كنكون مسالية

قولولي اخواتي واش فيكم لي كتقري العربية فشي جمعية هنا في فرنسا

بغيتها تقولي كيفاش وشنو هما الطرق المتبعة والبرامج عفاكم جاوبوني راه حتى واحدة مبغات تجاوبني على هذا الموضوع

• أختي ميساء وحنا حتى شرفنا فالقراية فالمغرب هلي بنجيو نقراو هنايا العربية هههههه كاينة مرات عم راجلي كتقرا العربية والفرنسية بنسولها ليك ولاكن مغدي ندي منها حتى كلمة مقادة كتكلم الشلحة وشوية العربية والفرنسية شوية تعلماتها من ولادها يهضروا بها فالدار وأنا مكنتكلمش بزاف الشلحة لي بنقول ليك نتيا سيري دوزي واحد الأسبوع فالبلاصة فين كيقريوها وشوفي الأمور كيف مشية غادي يبان لك ديك الساعة كلشي لي بغيتي تعرفيه وبالتوفيق انشاء الله

• ya masae lward alaniqat .chtkom ga3 matfa3ltoch m3a lfikra diali.lmohim ana mazala kanstna.w3afakom ila brit ndir visa sya7a achno lmtlob mni mjiht lwra9.iwa jawboni wmatrbroch wla nt9l9.tsb7o 3la khir alghzalat
          sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة om sharaf مشاهدة المشاركة
            ya masae lward alaniqat .chtkom ga3 matfa3ltoch m3a lfikra diali.lmohim ana mazala kanstna.w3afakom ila brit ndir visa sya7a achno lmtlob mni mjiht lwra9.iwa jawboni wmatrbroch wla nt9l9.tsb7o 3la khir alghzalat
            [gdwl]اختي كيدايرة لاباس عليك سامحي ليا ولكن راه ماعندي باش نفيدك الله يجيب ليك شي واحدة تعاونك[/gdwl]
            sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• حتى انا مع 20:00كنكون مساليا
              يالاه زيدو نتافقو بحالنا يحال الناس هههههههههههههه
              sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي جومانانا انا ايضا اتمنى ان تقبلي صداقتي

اردت ان اراسلك لكن ليس لدي الحق بي ارسال الرسائل

• ana mowafi9a

• 7ta ana 3andi daba f france 1an mais cva o kan3ich f nimes zidoni m3akom

• وأخيرا درتوا وقت يالله لي درتوه أنا معاكم وحتى 8 وقت مزيان للجميع لخدامة ولي جالسة فالدار بحالي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X