٠أخواتي في فرنسا تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاقتباس غير متاح حاليا
    السلام حبيبة كيف اصبحتي’
    ياااااااااااا ربي و هاد وقفة الجمعة يرزقك الذرية الصالحة و يفرح قلبك باللي ناوية فخاطرك..........والله اللي عالم ان هاد الدعاء من قلبي رغم انني ماكنعرفكش...
    اللهم استجب يارب...ااااامين
    عليك بالدعاء داااائما بدون ملل و ربي كبيييير ان شاء الله يسمع دعاءك

• انا من مرسيليا شكون من البنات هنايا?

• lamya amiiiiiiiiiiiin ya rabi l3alamin barklaho fik akhti rabi ikhalik wya3tik makatmanay
        jomana chokran akhti lah i3tik makatmanay fahyatak
        chokran likom walah farahtouni bhad do3a2 dyalkom ana mahtajah bezaaaf ana kanhass belwahda welghorba walakin ntoma katkhafo 3liya rabi ikhalikom
        khala israe mrahba bik m3ana nawartina ana 9riba man 92 ana man 78
        jiji mrahba bik akhti m3na nawartina
        اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

• السلام عليكم البنات لاباس عليكم كدايرين مع البرد الشتا
          مرحبا بيك الالة جيجي معانا راه حتى انا ساكنة حدا مارسيل وكنتمنى نكونو صحابات
          خليت لكم اراحة
          sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• assalamo 3alaikom, kidairin labas 3likom?
            kidaira a khti fatma 3ida labas 3lik?

• alikom salam okht coucou labas hamdolah akhti rabi ikhalik
              اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

• كيف عندكوم الجو.؟ الببببببببببببببببببرد فمرساي...اجيو عندي نشربو شي كاس اتاي مغربي,,ههه جومانا راك قريبة مرحبا بيك

• المشاركة الأصلية بواسطة jiji777 مشاهدة المشاركة
                  كيف عندكوم الجو.؟ الببببببببببببببببببرد فمرساي...اجيو عندي نشربو شي كاس اتاي مغربي,,ههه جومانا راك قريبة مرحبا بيك
                  ربي يخليك اختي ان شاء الله تعارفو مزيان ونكونو صحابات وعلاش لا نكونو بحال الخواتات ان شاء الله
                  والله الى فرحت منين كنلقى شي اخت كنتعارف معاها ونتواصل معاها حينت شحال وانا كنقلب على الصحابات والحمد لله هاني كنجمع فيهم هههههههههههه
                  sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• جومانا صديقتي هههههههه من شمن مدينة نتي فالمغرب.؟

• المشاركة الأصلية بواسطة jiji777 مشاهدة المشاركة
                      جومانا صديقتي هههههههه من شمن مدينة نتي فالمغرب.؟
                      الحاضر يعلم الغايب انا صديقة جيجي هههههههههههههه
                      انا ساكنة فالحنوب فبوجدور الى كنتي تعرفيها اولا قلبي عليها قالخريطة هادا الى لقيتيها ههههههههههه وانتي منين
                      راه بغيت نسيفط ليك رسالة خاصة ولكن ماعندكش الحق يالاه دوزي علا المشاركات وكتبي شكرا حتى تعمري المزيودة ويكون عندك الحق فالخاص ههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X