٠أخواتي في فرنسا تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وافينكم البنات ياك قولتو غادي تبقاو تجمعو مع 20.00اولا مخشيين تحت المانط جاكم البرد

sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• انا من تطوان. بعييييييييييدة عليك هههه شنو اسم البلاصة للي ساكنة فيها هنايا’.,؟

• المشاركة الأصلية بواسطة jiji777 مشاهدة المشاركة
        انا من تطوان. بعييييييييييدة عليك هههه شنو اسم البلاصة للي ساكنة فيها هنايا’.,؟
        ساكنة حدا ايكس او نبروفانس واحد الفيلاج صغير مافيه والو سميتوrousset الى سمعتي بيه جا قرييييييييييييب لgardanne
        sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• صباح الخير عليكم لاباس عليكم كيدايرات بخير
          كيدايرين مع البرد كاين شي عصيدة بالمساخن اولا البيصارة بالزبت العود الحرة هههههههههههههههههه مع كس ديا اتاي منش حر ومنعنع ممممممممممممممممم هههههههههههه

• jomana 3andak l7a9 akhti makayanfa3 ghir dakachi fhad lbard
            اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

• السلام عليكم الاخوات كيف حالكم انتوما راكم هنا مجمعين
              الصراحة شحال هادي باش كنت تندخل التجمع الاول ولكن غبرت وهانا رجعت ليكم
              انا من les ulis 91
              الى كان ممكن اخواتي نتافقوا على شيحاجة الي نستافدوا منها مانبقاوش نعمروا الصفحات غي هاكاك
              شكون فيكم البنات الي كتقرا الفرنسية وبالحجاب
              والي مكتكلمش الفرنسية اش تدير باش تنميها
              وياريت الى كانت شي اخت الي تتعرف الفرونسي
              وايضا عندي فكرة الي فيكم تتعرف او تقدر تعلم القران او العربية للصغار تجمع اطفال الي تتعرف وتقريهم منها يستافدوا ومنها خدمة
              ولي عودة ان شاء الله

• اهلا بك اختي ام الرميصاء عندك الحق خاصنا نديرو شي موضوع باش نستافدو
                امن جهتي فانا الحمد لله كنعرف نقرا الفرنسية ونفك الخط هههههه اما باش نهدر بها كاتجيني صعيبة
                بخصوص العمل مانقدرش نخدم الراجل مابغاش ايوا هادا ماكان ههههههههه

• بارك الله فيك اختي جومانة على الترحيب
                  حتى انا نفس الشي كنقراها ونفهم الاغلبية ولكن باش نهدر خارجة عليا الحشمة
                  معرفت اش ندير في بالي عارفة اش نقول ولكن تنخاف تخرج عوجة اوا تنبقا هاكاك
                  بالنسبة الي قلت انا ماشي تخرجي تخدمي وانما تجيبي اولاد للدار عندك واحد 4 او خمسة تقريهم القران والعربية المهم الي تتعرفي وطبعا كل واحد فيهم عندو غتخلصي عليه يعني ماشي تفرضي شحال ولكن الاباء تقولي لهم الي قدروا الله على شي حاجة يعطيها لانك حتى انت راه غتاخدي من وقتك ودارك هادا والله اعلم

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام الرميصاء انا بديت كنقري العربية والقران فواحد المسجد حدايا يوم الاحد

انا كنسكن في(fleury)في (orleans)

لوكان كنت قريبة منك اختي لوكان قريت دراري لي كتقولي في سبيل الله

• المشاركة الأصلية بواسطة maysae45 مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام الرميصاء انا بديت كنقري العربية والقران فواحد المسجد حدايا يوم الاحد

انا كنسكن في(fleury)في (orleans)

لوكان كنت قريبة منك اختي لوكان قريت دراري لي كتقولي في سبيل الله
                      الله يعطيك اختي ميسا على قد نيتك المشكل انا عندي الدار صغيرة والفيلاج اللي ساكنة فيه فيه غير الناس الكبار فالسن اما الدراري الصغار ماكاينينش كاين غير المراهقين ههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X