إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

٠أخواتي في فرنسا تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساء الخير ام اسراء كيف الحال يا لبنات
    [

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى ويركاته
      كيدايرين البنات لاباس عليكم كيدايرين مع البرد والقنط هههه
      sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• iwa chkone liraha hana rani knate ou kolte nadkhale ala alah nalka chi anaka nahdare mahaha

• svp ana baghya nastafsar 3la freebox.3afakoum li dayrah ta3ta9ni

• ana fi dari dayra orange ila mabelle mre darliha rajli frée box

• walakine nshak borange ahsen ana kankhalase 30 euro par mois andi les chaine arabe intérnet et le fixe o ou mali sawalte rajli kaliya orange ahsen

• اختي حتى انا عندي اورونج ولكن ان شاء الله غاي نحولوها لفريي حينت احسن وارخص وفيها قنوات دينية ماشي بحال اورونج غير المسخ والاغاني وروتانات مافيها مايتشاف وعاد زيد عليها الكونيكسيون تقيلة بزاف الى كانو 2 بيسيات خدامين اوكايتيليشارجيو شي حاجة
                قلت ان شاء الله الشهر الجاي بادن الله نبدلوها بفريي
                sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• salam l akhawat ana ki dayrin w ki dayrin m3a chi ghorba

ana kont baghya nsawal 3la li 3amla freebox natmana tjawabni chi wa7da

• أنا باغة ناعراف كيف عاملة la facture de freebox ديال . أنا ساكنة ف باريس و دايرة لي فيها ل internet et telephone et tv و باغة غي ناعراف la facture de telephone ديال واش كاتجي مفصلة فحل دlportable . حيت عجبني راسي و بقيت كاناهدار م portableد l monsieur و فاش جات la facture ما ما خاللاليش . ما لقيت فين ندير وجهي و دابا لاحقا ديال ل fixe. ناري مصيبة و صافي.أنا حسبن بحال ل مغرب حنت يلاه جيت ل فرنسا و عجبني راسي و بقيت خدمة كانعايات ل صحبتي و ملين لبلاد.بغيت ناعراف إلى حتى ل facture d lfixe كايبايان نوامار . أنا شفت لillimité و ما خليت لمن عيت.غي خلوها على الله . حريرتي حريرة مع رجل.هههههه عافاكم جاوبوني ناعراف راسي من رجلي

• kolchi kaycha'had lmawdo3 w hata 7add ma rad hata b kalma waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X