إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

٠أخواتي في فرنسا تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• chi jawaaab wa 3aaaaaaaaaaaaaafakoum

• المشاركة الأصلية بواسطة nissouuu مشاهدة المشاركة
      أنا باغة ناعراف كيف عاملة la facture de freebox ديال . أنا ساكنة ف باريس و دايرة لي فيها ل internet et telephone et tv و باغة غي ناعراف la facture de telephone ديال واش كاتجي مفصلة فحل دlportable . حيت عجبني راسي و بقيت كاناهدار م portableد l monsieur و فاش جات la facture ما ما خاللاليش . ما لقيت فين ندير وجهي و دابا لاحقا ديال ل fixe. ناري مصيبة و صافي.أنا حسبن بحال ل مغرب حنت يلاه جيت ل فرنسا و عجبني را لىسي و بقيت خدمة كانعايات ل صحبتي و ملين لبلاد.بغيت ناعراف إلى حتى ل facture d lfixe كايبايان نوامار . أنا شفت لillimité و ما خليت لمن عيت.غي خلوها على الله . حريرتي حريرة مع رجل.هههههه عافاكم جاوبوني ناعراف راسي من رجلي
      ايويلي استغفر الله سمعتي ايليميتي وانتي بغيتي تزوزطي الرجل ههههههه
      راه الحمقة ايليميتي غي في فرنسا ماشي للبلاد
      والنوامر كايبانو وكايبان كاع شحال من دقيقة هضرتي بالتفصيل الممل اما الى كان شي واحد في فرنسا عيطي عليه غير من الفيكس راه ماكايحسبوهش هاداك ايايميتي
      sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• هههههههههههه والله الى ضحكتيني شوفي راه كايتباعو كارطات تهدري بهم للبلاد
        sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتاتي كاملين كيف دايرين لاباس عليكم كيف درتو مع هاد البرد والغربة نتمنى الله يهونها علينا انا كندخل شحال من مرة كنلق غير البرد يصفر نتمنى نجتمعو ونناقشوا المشاكل اللي كنعانيو منها هنا وخصووووصا تربية الابناء ايوا غترحبو بي معاكم ولانبقى وحدي .

• المشاركة الأصلية بواسطة raihana مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتاتي كاملين كيف دايرين لاباس عليكم كيف درتو مع هاد البرد والغربة نتمنى الله يهونها علينا انا كندخل شحال من مرة كنلق غير البرد يصفر نتمنى نجتمعو ونناقشوا المشاكل اللي كنعانيو منها هنا وخصووووصا تربية الابناء ايوا غترحبو بي معاكم ولانبقى وحدي .
            اختي مرحبا بيك في اي وقت الدار دارك

• rah illimité l bzaaf dyal les fixes dyal l europe rah chaftha f l internet.wach li illimit2 ma kayatmarkawch. nariiiiiiiiiiiii 9affartha

• المشاركة الأصلية بواسطة nissouuu مشاهدة المشاركة
                rah illimité l bzaaf dyal les fixes dyal l europe rah chaftha f l internet.wach li illimit2 ma kayatmarkawch. Nariiiiiiiiiiiii 9affartha
                وا غير سيري حزري راجلك وجدي ليه شي كادو باش ميغوتش هههههههههه
                كولشي كايتماركاباش مايقولوش راه كيسرقو الناس

• السلام عليكم الاخوات كيف حالكم نتمنى تكونوا بخير
                  للاخت الي كتسول على la facture ديال freeراه اختي gratuit غي لفرنسا وبعض الدول الاوروبية الي هوما كاتبينها وla facture راه تلقايها في الcompte ديالكم en detail
                  كل شي محسوب بالدقيقة وفوقاش هضرتي والنوامر الي باطل راه تلقاي كاتبين حداهم gratuit

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X