إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

٠أخواتي في فرنسا تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ana fi martigues
    ]اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
    اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
    اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

"اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".

"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي مليكة 18 والله فرحة كثيرا بهذه الفكرة...انا ليست لدي صديقات واتمنى ان تقبلوني بينكم

انا اسكن ب 45 (orleans) وسط فرنسا ...فالحقيقة بغيت نتعرف على شي اخت

مؤمنة وفية...باش نندامجوا في هذا المجتمع و نتعلموا اللغة مزيان..لانني انا فالحقيقة

وخا كنفهم ولكن عندي مشاكل فالهدرة حيث مكنخرج بزاف و فالدار كنهدروا غير العربية ...سمحولي طولت عليكم.

السلام عليكم

تبارك الله عليكم البنات راكم نيت كثار هنايا ساعة معرفت فين كتغبروا أنا asnieres sur seine 92

ana machi b3ida 3lik bezaf ana f aubervillier
          DoUniA

[frame="1 80"]

ايوا يا مغتربات فرنسا شفتكم نسيتو هاد المنبر ولا عييتو
            [/frame]

أنا أسكن بمدينة vichy cusset أخواتي

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

b

fikra zwna30nimes

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و مرحبابالجميع حتى انا كانسكن في فرنسا و قنطا بزاف نتمنى نكون صدقات جديدة و صادقة انشاء الله
                    الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

السلام عليكم انا سمتي سارة جزايرية وساكنة بروان والله الغربة ما خرجتش عليا والله يا البلاد ورحة الوالدين

salam kidayra labas alik momkin nt3arfo ana sakna f 18 barbez ana sakna hnaya hate 2 ons walakin ma3arfa hta wahd hnay rer bohdi oknt bzaf ontmna tkone sahbet ila berete wa chokran
                        [/

لاالاه الا الله محمد رسول الله

السلام عليكم حتى انا عايشة بفرنسا ب92 gennvillier لنتعارف في الله

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,أنا إسمي عزيزة,تنسكن في مونبوليي 34,في جنوب فرنسا

مرحبا بك معانا الالة عزيزة غير عنداك تشدك القنطة حينت هاد الخربة ما كيجي لها حد هههههههه
                                مرة مرة الى توحشو الاطلال هههههههههههه عاد كيطلو ويهربو
                                sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X