إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

٠أخواتي في فرنسا تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salam albnat labas3likom ana sakna fi 92 gennevilliers chkoun li kariba liya

iwa finkoummmmmmmmmmm

jomana ana sakna f ahi paris badabt 78
        fatima 3ida ana kan dan 9riba lik chwia
        اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

الحمد لله مع هاد المنتدى ولينا جيران واكاع ساكنين فدار واحدة الحمد لله
          او زيدو عليه التلفون او ها حنا مع بعضياتنا
          sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

alah ybarek alikom

السلام عليكم
              البنات لباس عليكم ، الصراحة أنا غير متطفلة عليكم وصافي ، لحقاش أنا إلى كتاب عاد نلتحق بيكم لفرنسا إن شاء الله وبالضبط فمدينة anger
              وأنا دخلت لهنا بحكم تجربتكم كاملين ، بغيت نسولكم إلى جات على خاطركم ،
              إن شاء الله قررت أنا وراجلي المسقبلي باش غادي يجي فشهر 12 إن شاء الله وغادي نديرو الخطبة والعقد ، باش ملي يرجع لفرنسا يكمل هو الاجراءات تما ، للعلم هو عندو جنسية فرنسية .
              لكن أنا معرفتش شنو كيخصني ندير باش نربح الوقت لحقاش كنسمع بلي هادشي كياخذ الوقت ، وراكم عارفين هو إلى جا المغرب مغاديش يبقى بزاف ، لذلك أنا قلت نسولكم بالنسبة للموعد ديال القنصلية للحصول على شهادة الكفاءة واش ممكن ناخذو قبل ما يجي ، ولا خصنا نكونو بجوج شحال كيخصو ديال الوقت ، الصراحة أنا مكرهتش شي وحدة تشرح لي بالتفصيل الممل لداكشي لي خصني ندير وشحال ممكن ياخذ ديال الوقت
              والله يجازيكم بخير ، أنا عارفة راني درت ليكم خدمة ولكن الله يسهل عليكم ما صعاب كنظن كلكم دزتو من هاد التجربة وعارفين الاحساس كيفاش كيكون .

السلام عليكم البنات لاباس عليكم كيدايرين مع البرد والقنط
                ممكن طلب الله يرحم لكم الوالدين
                شحال ديال الكيلوات لي يمكن نديو مع الخطوط الملكية المغربية واش 20كلغ اولا 25 من غير 10 ديال اليد ؟
                اولا ممكن التلفون ديالهم الله يجازيكم بخير
                sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  أختي جومانا شوفي فالبييي شحال عاطيينك غالبا كتكون 20 كلغ وفاليد 5 كلغ ماشي 10 على ما أظن ولكن مكيعبروهاش يعني تقدر تكون زايدة شوية معليها والوا أنا قطعت نازلة البلاد انشاء الله هادشي لي عطاوني زيادة على 10 كلع ديال بنتي باقي صغيرة

الله يديك ويجيبك على خير اختي مازال ماقطعت غير كنسول
                    هي ناوية ان شاء الله تدوزي العيد الكبير تما اختي بصحتك التسافيرة سلمي على المغرب وناسو جيبي ليا معاك واحد الحك عامر بالر يح ديال المغرب

البنات راني مازال كنستنى الجواب إلى جات على خاطركم

sozanita kantmana nfidak walakin akhti ana jit w rajli ma3andochl ljinsia wkandan machi bhal bhal li 3ando ljinsia 3andhom dakachi makhtalaf hadachi li sma3t akhti hadachi li kana3raf kantmana l2akhwat ifidouk aktar
                        om soraya sa3daaaaaaaaaaaaaaatak ratamchi lalmaghrib lah idik 3la khir
                        jomana lah i3awnak wyassar 3lik
                        اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

ربي يخليك أختي جومانا أمين إنشاء الله زوينة هاد الفكرة ديال الريح فالبواطة ههههههه

hta ana akhti sozanita maandich bach nfidak hakach jit b regroupement familial rajli makantch aando nationalité hta jit hna helli khdaha bnisba lik ntiya khas rajlak ytlab CCM men daba wakha kayban liya lwa9t m3atal li ana aala masma3t aala 3 mois fach kay3tiwha...lmohim khatibak yla nzal fchhar 12 twaklo aala allah odiro l'acte dyalkom men baad diro Transcription de l'acte de mariage f consulat orah ta9riban nefs alwa9t li ghadi tsnay fkilta l7alatayn lmohim ana hadchi li frasi bnesba lhadchi t9adri tzidi taakdi men bnat li dazo men nefs les demarches wallh ykamal aalik bikhir

أم إسراء وأم سريا ، أشكركن جزيل الشكر على اهتمامكم ولهلا يخطيكم ،
                              والله ينولكم لي قي خاطركم ياربي

hana jite kidayrine alabnate labasse alikome

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X