إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انصحنني بمشروع مربح ابدأه بمبلغ عشرين مليون

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انصحنني بمشروع مربح ابدأه بمبلغ عشرين مليون

السلام عليكم

الله يخليكم اقترحو علي شي مشروع صغير ومربح ولكن غير ب عشرين مليون:confused: شكرا

11مشاهدة وحتى وحدة ما عبرتني واخا غير كلمة

صبر جميل عزيزتي
      الله يخر ليك ويختار ليك مشروع حلال ومربح في الدنيا والآخرة
      موفقة بإذن الله

اختي احسن مشروع مربح فالمغرب هو الاكل طاكسي او لا البناء نبداو بالاكل 20 مليون قاداك او فايتاك الى بغيتي تكري حانوت فحي فيه ارواج او ممكن تدير ليك 2 حوانت كاع كل وحدة فبلاصة مختلفة او هاد المشروع انا دارساه لا نه مربح جدا او بنسبة لطاكسي على حد علمي خاصك اكثر من 20 سمعت شي 24 مليون هاكاك الى الى بغيتي تكري كريما او بنسبة للبناء ممكن تاخدي دار صغيرة او خاصها صلاح مهرششة او توقفي عليها حتى تصلح او تفركس او تبيعيها باكثر من ثمن باش خديتيها لان تتولي غزالة من بعد ما كانت خايبة او رخيصة الى ربحتي فيها غر مليون راه مزيان مليون فمدة شهرين او 3 مليون فاكثر انتي وزهرك المهم نتمنى نكون فدتك ولو قليلا
        sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
        اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          اختي انا غير دخلت ندعي معك باش الله يسر لك في تجارتك و ماتنعرفش اي مشروع تديريه في المغرب حيت انا مامتواجداش في المغرب حاليا و ماعارفاش بالضبط اشنو ممكن يتمشى كتجارة
          تقبلي مروري

اختي الله يسخر لك فشي مشروع مربح ورزقه حلال
            سبحانك اللهم وبحمدك،اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك.

الله اسهل عليك اختي وعاونك

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

أختي yakouta الله يسهل عليك ويسر ليك أمورك ويوفقك في الاختيار الصحيح

شكرا ليكم يا زوينات يا الانيقات على التفاعل:p

السلام عليكم اختي الله يسر ليك حتى انا تنفكر ندير مشروع ان شاء الله على حسب فكرة تاعي ندير محل خاص بمستلزمات النساء يعني الريحة المكياج الكريمات واكسسورات والعبايات وايضا مستلزمات الاطفال من كريمات وليكوش يعني نخلطها تنظن تيكون طلب عليه المهم شوفي الحاجة الي عارفة راسك مايلة ليها ومتاكدة انكي غادي توفقي فيها والله يسر ليك ويسر ليا ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X