استشارة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أريد استشارتكم في أمر جزاكم الله خيرا

أريد شراء ألة غسيل الملابس ولا أدري ماهي أفضل ماركة

هنلك من البائعين من يقول ( ويربول) وهناك من يقول( فاكور) وهناك من يقول ( ل ج )

أريدها الكبيرة 8 كيلو ولونها إينوكس رمادي مغلوق *

بما تنصحونني جزاكم الله خيرا

السلام عليكم اختي

بالنسبة انصحك بفاكور

راها احسن ماركة من هد التلاتة

و دلك عن تجربة

بالنسبة لالة الغسيل و الفرن و التلاجة و كلشي مكاين ما احسن منها

و الماكينة ديال التصبين فاكور عندنا في الدار هدي 7 سنوات واخا زايدة في التمن و لكن تستاهل

اتمنى نكون افدتك

مع احترامي لرأيك اختي تبقى ماركة arthur martin و brand احسن ما كاين في الات التصبين ثمنهم مرتفع و لكن الجودة و الدقة في الصنع اما فاكور فانا املك واحدة من صنعهم مااااااااااااشي راضية عليها
      اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

جزاكم الله خيرا أخواتي وبارك الله فيكم

أنا عندي ويربول هادي 4 سنوات كاتخرج لي الحوايج ناشفين شريتهاب 9000 ولكن كتستاهل ملي كانكون زربانة نقدر نعطيها 5min أو10 أو 1Hأو 2H على حسب الحوايج مسخين بزاف أو شوي نقدر نسكتها فأي وقت ونزيد الحوايج أو نقصهم أنا بالنسبة لي راضية عليها, فماشي قاعدة تكون هذي حسن من الأخرى إنما كل وحدة والتجربة ديالها ولكن بلا ماتخربقي هو فآلة التصبين ماكايكونش مشكل حيت كيما بات تكون انوعية ديالها كاتكون مزيانة فيمكن ليك تاخدي لامشين اللي عجباتك بلا ماتخافي وراه فيهم لكارونتي

انا رأيي من رأي الاخت ساره فعلا arthur martin هي الافضل صباره و كتخرج لحوايج ناشفيين كاين عند لوالده هادي شي5 سنوات ماشاء الله غزاله انا عندي نوع اخر صراحه ما راضياش عليها كنصحك تاخدي arthur martin

بارك الله فيك أختي وجزاك خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X