زوجين انجبا 17 طفل بالصور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زوجين انجبا 17 طفل بالصور

صور لزوجين شابين انجبا 17 طفلا ويعيشون حياة ملوكية

تحياتي الخالصة لكل الانيقات

ههههههههههههههههههه
    دى مدرسه الله يعينها

ههههههه ماشاء الله تبارك الله

الله يرزقني غير ب 4وليدات يارب
      sigpic

الله يربي مسكينة شفتي امريم وانتي كتقولي لي مزاااال هههههههههههههههههه ايوا ديري النفس

:mad:إوا شوفو على ناس كيدايرين كالك حنا خصنا نحبسو الولادة بارك علينا 2 ولا 3 وهوما معليهومش أنا هادشي كيخليني نفكر بعصبية علاش منقدروش نحققو شنو قال الرسول صلى الله عليه وسلم تكاثروا تناسلو فإني مفاخر بكم الأمم يوم القيامة نولدو ونطلبو الله يعاونا ونربيو ماشي كنولدو وحيحد ولا جويجات ونقولو إوا الزمان صعاب والمادة قليلة منين كنديرو المسائل في يدينا وكنشوفوها بعينينا في الحقيقة ماشي كنطبقو اعقلها وتوكل يعني نخليو المسائل في يد الله ونتوكل على الله حق التوكل فالله سبحانه وتعالى حاشاه يضيع من اتقاه وتوكل عليه حق التوكل إوا فكرو فيها الفنيد ديال منع الحمل عندنا حنا فابور مصاب غير تجي تاخديه وهوما خصكي حتى تجيبي شهادة طبية وفوق هذا الثمن ديالو غالي
          sigpic

أختي أم آدم أعتذر منك فمالموضوع مكرر هنا أختي
            أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
            ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
            إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X