من فرنسا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salamoalaycom machkorin 3ala hada almawki3 arai3;anna khadija mokima fi faranssa hadi sanatin 2ans fi 93 a noisy le sec. ahib acharik ma3akom witikbaloni kaokht fi allah.samihoni la adri kayfa aktobo bilhorofo al3arabiya. wa jazakom allaho khayran

اختي الفاضلة مرحبا بك بين اخواتك وان شاء الله تجدين مايروقك بالنسبة للكتابة بالعربية هناك لوحة المفاتيح العربية اعلى المنتدى اكتبي ثم انسخي والصقي في الرد او الموضوع او العنوان

مرحبا بك مرة اخرى
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

أنا دخلت هنا غير باش نسلم عليكم وحاجة أخرى تشمو في ريحت لبلاد الحبيب المغرب

المشاركة الأصلية بواسطة مليكة لشهب مشاهدة المشاركة
          أنا دخلت هنا غير باش نسلم عليكم وحاجة أخرى تشمو في ريحت لبلاد الحبيب المغرب
          هههههههههههههههههههههه الله شميت ريحة البلاد اممممممم بقاي هنا متمشيش باش ديما نشموها

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكو رة اختى وانا جد سعيدة بالانظمام اليكم الله يوفكنا لما يحب و يرظئ

سلام اخوات المغربات كيفكم او ماكانة حتى وحدة ساكنة في باريس

ها انا من باريس من 91 ايوة فين انتي هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  انا مقيمة في فرنسا عام تقريبا نقول الحمد لله على كل حل ماشي كيف لى كت حدا الواليدين والاحباب ولجو ديال البلاد اوا هدا هو نصيبنا
                  انا في مدينة le mans مدينة صغيرة
                  اتمنى ن تقبلولني بنكم

3afakom akhwatati li fla france ela 3areftou chi wahd bgha etzawej men lmaghreb hani wjazakom lah alef khir

السلام عليكم
                      وأنا أيضا من فرنسا من مدينة شالون سير ساون وعندي طفل صغير لكن لن أدخله المدارس الفرنسية إن شاء الله بدأت معه في البيت لحين أن يصل السن الدراسي أرجع المغرب كي يدرس هناك مع إخوانه المسلمين بإدن الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X