إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم اخواتي اريد استفسار المتزوجات من مصريين.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم اخواتي اريد استفسار المتزوجات من مصريين.

السلام عليكم و رحمة تعالى و بركاته

اخواتي اريد استفسار كل اخت متزوجة من مصري

هل هناك مشاكل؟
    هل يوجد اختلاف بين البلدين؟
    هل هذا الزواج ناجح ام فاشل؟
    ما معاملة زوج المصري لي مغربية؟
    ما هي السلبيات و الايجابيات هذا الزواج؟

ارجوا منكم الرد عن اسئلتي لانها تهمني كثيررررررا
    و لاتخبلنا عليا من النصائح و ارشادات
    و جزاكم الله كل خير و بارك الله فيكم.
    في انتظار اجابتكم.
    يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
    الراحمين

ارجو من اي اخت متزوجة مصري ترد عليك

المشاركة الأصلية بواسطة nadiochka مشاهدة المشاركة
      ارجو من اي اخت متزوجة مصري ترد عليك
      شكرا غاليتي
      على المرور الطيب ارجوا ان القى جواب عن
      اسئلتي من اخوات.
      يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
      الراحمين

اختي سحر الناس المصريين ناس مزيانين ولكن كفما ديما أصابع ايدك ماشي بحال بحال
        أنا كان تقدم لي مصري لزواج لكن سبحان اله ماكتابش لأنه فعلا ماكانش غادي يصلح لي كان بخيل غيور كذاب هذا اللي اكتشفتو في مدة قصيرة ملي شفت هاد شي بعدت منو
        وسبحان الله تزوجت اماراتي مرتاحة معاه بزاف وطلع ولد ناس
        الله يوفق مابينكم وانشاء الله غادي يكون مزيان والفرق بينا وبينهم هما كلامهم معسول ومفهوم واحنا نوعا ما دفشين في كلامنا هههههههههه أما الدين نفسه ولكن عندهم المسيحيين وكثرة المذاهب
        والتقاليد نفسها والأكل مختلف شويه
        صلي صلاة الإستخارة وإذا مكتاب لك راكم غادي تكونو لبعض0

المشاركة الأصلية بواسطة عيون المهى مشاهدة المشاركة
          اختي سحر الناس المصريين ناس مزيانين ولكن كفما ديما أصابع ايدك ماشي بحال بحال
          أنا كان تقدم لي مصري لزواج لكن سبحان اله ماكتابش لأنه فعلا ماكانش غادي يصلح لي كان بخيل غيور كذاب هذا اللي اكتشفتو في مدة قصيرة ملي شفت هاد شي بعدت منو
          وسبحان الله تزوجت اماراتي مرتاحة معاه بزاف وطلع ولد ناس
          الله يوفق مابينكم وانشاء الله غادي يكون مزيان والفرق بينا وبينهم هما كلامهم معسول ومفهوم واحنا نوعا ما دفشين في كلامنا هههههههههه أما الدين نفسه ولكن عندهم المسيحيين وكثرة المذاهب
          والتقاليد نفسها والأكل مختلف شويه
          صلي صلاة الإستخارة وإذا مكتاب لك راكم غادي تكونو لبعض0
          شكرا غاليتي على المرور الطيب و على المعلومات التي سأخذها بعين اعتبار
          اختي هو متشبت بيا بزاف بغي اتزوج بيا ولكن انا خايفة من مشاكل ولا يكون زواج فاشل
          ونصدق منا من هنا منا من لهيه ههههههههههههه
          اه اختي صليت صلاة الاستخارة الله يدير تويل تاع خير و صافي .
          الراحمين

اين ردود انها تهمني بليزززززززززز اريد من تعيش معا مصري ترشيدني.
            الراحمين

اين ردودكم اخواتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              الراحمين

اخواتي المرجو الرد على اسئلتي من كل اخت متزوجة بمصري فلا تبخلنا عليا
                في انتظار اجابتكم و جزاكم الله عني كل خير.
                الراحمين

شوفي ياختي را ماشي كل المصريين عندهم نفس الطبع ولا المغاربة عندهم نفس الطبع
                  الطباع كتختلف من شخص الى اخر وغتلقاي فيهم المزيان وغتلقاي فيهم الخايب هو على حسب الشخص نفسه ماشي على حسب البلد
                  وتصوري نتي مثلا جات عندك وحدة من بلد اخر وقالت لك باغة نتزوج بواحد مغربي باش تنصحيني اكيد غتقولي لها على حسب الشخص
                  ولذلك حاولي تتعرفي على الشخص نفسه أولا وماتاخديش نظرة عامة على اولاد البلد
                  وسواء تزوجتي مصري او مغربي فالتوفيق في النهاية من عند الله وياما بنات متزوجين مصريين ومرتاحين معاهم وياما بنات متزوجين مغاربة منكدين عليهم والعكس صحيح
                  انا عمري ماعاشرت المصريين ولكن هادي وجهة نظري
                  تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة أم ياسمينة مشاهدة المشاركة
                    شوفي ياختي را ماشي كل المصريين عندهم نفس الطبع ولا المغاربة عندهم نفس الطبع
                    الطباع كتختلف من شخص الى اخر وغتلقاي فيهم المزيان وغتلقاي فيهم الخايب هو على حسب الشخص نفسه ماشي على حسب البلد
                    وتصوري نتي مثلا جات عندك وحدة من بلد اخر وقالت لك باغة نتزوج بواحد مغربي باش تنصحيني اكيد غتقولي لها على حسب الشخص
                    ولذلك حاولي تتعرفي على الشخص نفسه أولا وماتاخديش نظرة عامة على اولاد البلد
                    وسواء تزوجتي مصري او مغربي فالتوفيق في النهاية من عند الله وياما بنات متزوجين مصريين ومرتاحين معاهم وياما بنات متزوجين مغاربة منكدين عليهم والعكس صحيح
                    انا عمري ماعاشرت المصريين ولكن هادي وجهة نظري
                    تحياتي
                    ربي ايخليك اختي على المرور الطيب و كذا النصائح
                    غاليتي انا متخوفة من اختلاف بين بلدين
                    و ارى كلامك كل صح في صح فالانسان و اي شعب
                    فيه صالح و طالح.
                    و وجهة نظرك صحيحة الف شكر على المرور الذي افادني
                    جزاك الله كل خير و بارك الله فيك.
                    الراحمين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      دخلت غير انشوف الموضوع ولكن نقدر انقولك اترجاي الخير ربي يبعثه لك أختي الإنسان مهما اختلفات جنسيته كيبقى بحال الدلاحة هههه لما تشريها انت وزهرك تقدر اتكون حلوة وتقدر باسلة
                      الله يلاقيك به إذا كان ولد الحلال غير ادعي ربي وهو قادر على كل شيء والزواج راه قسمة ونصيب والله يجعل لك السعادة والمودة فزواجك
                      وكيف قالت الأخت عيون المهى كلامهم معسول والفرق فالأكل أما العادات راه ضروري الإختلاف حتى بيناتنا فالمغرب كنلقاو الإختلاف فالعادات

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                      مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                      مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                      في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                      ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                      الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة يارا2000 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                        دخلت غير انشوف الموضوع ولكن نقدر انقولك اترجاي الخير ربي يبعثه لك أختي الإنسان مهما اختلفات جنسيته كيبقى بحال الدلاحة هههه لما تشريها انت وزهرك تقدر اتكون حلوة وتقدر باسلة
                        الله يلاقيك به إذا كان ولد الحلال غير ادعي ربي وهو قادر على كل شيء والزواج راه قسمة ونصيب والله يجعل لك السعادة والمودة فزواجك
                        وكيف قالت الأخت عيون المهى كلامهم معسول والفرق فالأكل أما العادات راه ضروري الإختلاف حتى بيناتنا فالمغرب كنلقاو الإختلاف فالعادات
                        غاليتي بارك الله فيك على كل كلمة التي تحمل كل واقعية و كلامك صح في صح.
                        الله يدير تاويل تاع خير و صافي الف شكر لك حبيبتي على ردك الرائع و اتمنى ايكون خير
                        جزاك الله عني كل خير .
                        الراحمين

انا ختي متزوجة مصري والحمد لله مزيان وما كاين حتى فرق بينا وبينهم راه بحال مغاربة بحالهم ممكن تلقي واحد مزيان وممكن تلقي واحد خايب غير اغلبيا وللى لاحظت والله اعلم ان اغلبيا عندهم تيحترموه مراة وتيتهلوه فيها ماشي بحال اغلب مغاربة عندنا يعنى مثلا تنسمعوه بزاف رجال مغاربة ما تيحترموش مراة وديما عندهم تحت طبعا ماشي كلهم لكن واحد للى تيسمع وتيشوف انا تنشوف احنا مغاربة عندنا الرجال بزاف هكدا اما هما للى شوفت وللى سمعت بزاف عندهم مراة تيحترموها وتيقدروها وفي اخير كل بلاد فيها مزيان وخايب والله يوفقك اختي ونصيحة ان واحدة قبل اي حاجة تصلي ليها صلاة استخارة

شوفي ا ختي انا راني غادي نقوليك جملة ديرها قدامك وهده نصيجة محب رددددددددددددددددددييييييييييي البال
                            راه مائة تخميمة وتخميمة ولا ضربة بالمفص
                            ولا يغرك ان كل من تزوجت اجنبي فهي في نعيم
                            من خوفي عليك حبيبتي فلت لك هده الجملة ومن هول مارايت ومافرات وماسمعت
                            دعي الله يسهل عليك ويسر ليك الا كان فيه خير والا فالله يبعدو عليك كيما بعد السما غلى الارض
                            حبيبتي اعود لاكرر رديييييييييييييييييييييييييييي البال ولايجعلي همك كله هو الزواج من اجل الزواج لانه يما انتهت بنات لما كان هدا هو همهن
                            قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X