إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل أخت مغتربة بهولندا ولن تسافر إلى المغرب لقضاء العطلة الصيفية تدخل نتوانسوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل أخت مغتربة بهولندا ولن تسافر إلى المغرب لقضاء العطلة الصيفية تدخل نتوانسوا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخواتي مغتربات هولندا اللواتي سيقضون العطلة الصيفية بهذه البلاد ولن يسافروا إلى الوطن الحبيب,تعالوا نخفف عن بعضنا البعض معانات هذه الغربة التي تزداد شدتها في هذه العطلة,ونتبادل الاقتراحات حول ما يمكن لنا القيام به في هذه الفترة من أنشطة وخصوصا مع أطفالنا حتى لا يحسوا بالملل .في إنتظارردودكن واقتراحاتكن. وطريق السلامة لكل مسافرة ولا تنسوا أخواتي دعاء: السفر(سمع سامع بحمد الله, وحسن بلائه علينا. ربنا صاحبنا,وأفضل علينا عائذا بالله من النار.)

ntoma b3da s3datkommchito ach n9ol ana li 4 ans kantsna visum

:mad:انا مغتربة من المانيا مكتابليش نمشي هد العام
      لحكاش كندوزو العطلة غير عند العكوزة
      او منين كنمشي لدارنا وحد 2 اسابيع مكيعجبهاش الحال او هد العا قررت منمشيش ملكين راجلي مشا كيجاتكوم قصتي

salam ana min balgika hta ana ktab 3liya ntahbass hade l3am hnaya hakach 3ade weldet waldi omazal srire ando 40 youm obaki mdyerch vaccin knet bzef o b el akhsse kolchi la famille hnaya dial rajli nazlo maroc bkin arir hna ewa wanssoni chwiya okhafo 3liya

iwa ila konti radwzi conjée 3ndk l3gouza bnna9ss blh9 ila makan tma hta hd mn 3ailt rajlk aji ou bla mat3lmihomou glssi m3a darkom chi 3gouzat tychybo

والعكوزة عندي واعرة .يلاه كنو عندي شي 2 شهور او كالك نكلس انا 2 اسابيع فدارنا او5 الاسايع مع العكوزة اوا كيجاكوم هدشي

والعكوزة عندي واعرة .يلاه كنو عندي شي 2 شهور او كالك نكلس انا 2 اسابيع فدارنا او5 الاسايع مع العكوزة اوا كيجاكوم هدشي

malha hma9t 2 simanat drti m3aha fo9 zwin blh9 chi 3gyzat slakou safi machoftich ana makatasl biya ghrir mnin katbrini ftamara wakha m3aha mrat loussi hasol kola w zhro

naziha

اوا الله اكون فعوانكم الاخوات ,انا بيدي مكنتش مشا نلمغرب ولكن تبدلنا راي ودبا مشين انشاء الله ف27ف07,انا لعكوزة ديالي سكنا هنا وهكداك منكنمشو لمغرب كيتزادو فيها خصها نبقا معاها فدار وكتحسبنا لخروج!!بلحق انا مكندهاش فيها وكنقييل فدارنا وكنبات فيها كتار مدار راجلي. وهاد لعام كتقول مغتهبتش بلحق منعرف!!!

iwa nti li 3brti w ila mahbtatch mghreb hnatk wlah ghirtchoufi hbabk b3da ou tchri chnou 3ajbk machi li tchriha khaski twriha liha ou tb9a tnhd 3lik bhali ana kat9oli iwa ychrilik akhti ghir nti iwa y3yt lik ghir nti iwa kbrto ou ditih ou zid ou zid bhali ana sar9ah liha hahaha wlah wakha 3ndo khoto mzwjin ou hta whda mn 3yalat wladha makadir liha bhali

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X