إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربة حزينة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربة حزينة

السلام عليكم اخواتي المغتربات انا في الغربة سنة و3 اشهر وعندي بنت عمرها سنة والان انا حامل في شهر 7 وقد كنت في المغرب قضيت شهر ونصف والان قد عدت مند اسبدتي وانا ابكي كرهت زوجي وبيتي وحتى ابنتي ابحث عن صديقة اتكلم معها ولكن دون جدوى الحي الدي اقطن فيه لايوجد العرب وانا في خصام يومي مع زوجي اريد العودة للبلد تصورو معي اني لا انام حتى في الليل سوى ساعة صليت وقرات القران لكن لا اعرف مادا حصل لي لدرجة اني اصبحت اطلب الطلاق من زوجي اهدد بالعودة لا ادري ان كان سبب دالك الوحدة بعد انا اعتدت على الجو العائلي هناك فهل من تساعدني جزاها الله خيرا اكتب هده الكلمات و ادرف الدموع فهل من صديقة قريبة مني تواسيني

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

حبيبتي و لله حتى قطعتيلي قلبي حتى انامغتاربا و عندي ولد عندو 17 شهر ، في الأول الغربة تكون صعبة و لكن مع الدوام غادي تويلفي حولي ديري صداقات وخا ماشي عرب و خرجي و حيد من بالك هاد الفكرة ديال الطلاق لله أ ختي و راجلك و ولادك شنو لذنب ديالهم صبري و نعلي الشيطان لله يصبرك و يصبرنا كاملين

ختي في أي بلد نتي مغربا فيه ؟؟

السلام عليكم انا في فرنسا 78 مصاب نجبر شي صديقة قريبة مني تفوج عليا

راها دموعي ما بغوا يوقفوا كالي راجلي واش بغيتي تولدي عند والديك

إوا زعما فرنسا عامرة بالعرب ههههه
              شوفي و سمعيني مزيان لله يرضي عليك هاد المرحلة كلشي تيدوز منها ، أنا ساكنة في إيطاليا و حتى أنا ما حدياش العرب و ما عندي حتى صديقة نحط عيها الراس من غير لله تعالى و راجلي طبعا هههه ولكن صبر و الإرادة تايدوزو كلشي منين تزاد ولدي وليت مدوزا وقتي شوية معه و شوية مع الكوزينا هههههه و حاجة خرى هاد المتدى راه فيه بزاااف ديال الأخوات لطيفات و مزيونات بحالي ههههههههه تعرفي عليهم و تونسي معهم أنا وليت نسمح في شغلي و نجي نجمع معهم خرجو عليا هههههههههههه

باش تعرفي راسك عزيزة حتى كتبت صفحة على قدها و تمسحات و عاودت كلشي واخا نسيت النص ههههههههههه

Allah yfarej
                  this is me, if you want to be with me, you have to accept me as well as i am

ربي يخليك ام ادم والله الا فوجتي عليا شوية وراني ما كنقدر نجلس قدام الانترنيت بزاف لحقاش عيني كيضروني وفيهم حساسية

كلنا في الهوى سوا خلاوها المصريين اختي غير الصبر كيما كالتليك الغزالة ام ادم راه داكشي لي واقعلينا و لكن بيني و بينك حتى الحمل كيزيد شوية فهاد القنط و سبحان الله منهار بديت نولد ونا دمعتي قريبة وعلى والو غير كنزل اليم على راسي متيبانلي غير المغرب و مي ههه ولكن غير شوية د الصبر و فكري فوليداتك اله اخليهملك و حتى راجلك و حيدي عليك دوك الافكار ودخلي مرة مرة دخلي المنتدى وخا راك فرنسا دخلي لمغترباتايطاليا راهم كي الخواتات والله غزالات و تيحيدو القنط ولا دخلي لمغتربات فرنسا امكن تلقاي شي وحدة قريبة توانسي معاها غير راك بعيدة علياما الف مرحبا تونسيني و نونسك و الله اهدينا و انورنا و الله افك وحايلنا على خير متقنطيش رحلة و دوز انشاءالله

بغيت نكب مرحلة و دوز كتبتها رحلة و دوز غادية لايفران هههههه

الله انورك من سميتك هههه ضحكتني إو لوكن مصححتش غاع منرد البال tifawin متشرفه بكم جميعاً
                          أختي غير حيدي دوك الافكار من بالك فكري ف ولادك لهي راسك بشيحجه كتعجبك دبى تولفي كلنا كنا هاكاك إو الله اهون عليك مصعاب او كلنا هنا خوتات الله افكك على خير

شكرااااااااااااااااااااااا الاخوات رانكم فوجتو عليا شوية

صباح لنور و النور إوا كيف صبحت الغزالة الحزينة ديالنا هههههه لله يفرج عليك و لله دبى راني مشطونا معك ، إوا مرة مرة دخلي باش نعرفو أخبارك و نطمن عليك ، قوليلي من إنا بلاصة في المغرب أنا من فاس على لله تكوني حتى نتي فاسيا ههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X