إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

    :confused::confused:السلام عليكم :rolleyes::rolleyes:

    البنات اليوم مالقيت ماندير قلت نفتح هاد الموضوع

    كل وحده متزوجة اجنبي تقول لينا كيفاش تلاقات مع

    راجلها وشنو هما الصعوبات اللي لقاتهم من ناحية

    اهل الزوج الغربة الثقافة ديال البلاد...الخ

    انا متزوجة اماراتي دابا تقريبا عام وهذي 5 شهور

    تقريبا باش جيت

    نبدا نحكي القصة

    عندي واحد خالتي فالامارات جات هي وراجلها بغات

    دير العرس لولدها وراجلي انا كان جا معاهم

    السيد فين ماندور فالقاعة ديال العرس نلقاه كيشوف

    من بعدها بايام جات عدنا خالتي قالت ليا راه واحد

    السيد عجبتيه صافي تعرفت عليه وبقيت فالمغرب بينما

    طلعت الوريقات اللي شحفوني وجيت عندو فالاول طبعا

    لقيت صعوبة التاقلم ولكن دابا الحمدلله فهاد الفترة

    البسيطة ولاو عندي صحابات من هنا واخا مانلقاش

    بحال الدريات ديال المغرب

    فيف لو ماروك

    الله يزوج جميع العازبات والله يسخر لينا ازواجنا

  • #2
    واجد السلام عليكم
    اواا الالة موجد لينا شي اتاي شي دواز اتاي ولا غير عارضانا هكاك:o
    الالة انا كدلك متزوجة بتركي مسلم و انا حاليا في تركيا
    انا تلاقيت بيه خلال صديقتي و راجلها الي تيعرفوه و هم الي كانو السبب في المعرفة بيه و من بعد بدينا تنهدرو في الامسن و التلفون حتى حسينا اننا نصلحو لبعضنا و اللي شجعني انني نرتبط بيه هو انه باغي يتزوج عربية و مسلمة حيت تيطمح يهدر العربية باش يقرأ القران و يزيد يتعمق في الاسلام و كذلك زوج صديقتي اللي شجعني و قال لي كون كانت عندي ختي كون زوجتها ليه او يا ختي الكمالة راكي عارفاها طلع و هبط و هاني معاط دابا. و الله يصبرنا

    تعليق


    • #3
      yildiz تبارك الله على الناس ديال تركيا زيدي تفضلي




      وقبلي عليا

      الله يخليكم لبعضكم

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم
        تحية لك اختي همس الشوق
        حتى انا الالا رجلي اجنبي امريكي مسلم
        و الحمد الله هدي 8 اشهر باش تزوجت و كلشي مزيان صراحة لقيت فيه شي صفات:rolleyes: كنحمد ربي عليها كيحترم بزاااف و حنون و طيب ..... المهم لي رجعة تانية ان شاء الله مع التفاصيل لاني مشغولة دبا مع الضياف
        اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

        [sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

        تعليق


        • #5
          اووووووووووووووووه
          هادشي عندك غزالة ومتول مالكي عدبتي راسك :d
          يالاه كبي لينا شي كاس مشحر يالاه تحلى الجماعة مع الصينية حيت اختك عزيزة عليها الهدرة

          تعليق


          • #6
            زينب 1986 الله يخلي ليك راجلك

            ايوا سيري تشوفي ضيافك ههههههه

            تشرفت بمرورك

            تعليق


            • #7
              اختي همس الشوق بان لي غير انا و انتي و الاخت زينب الي مزوجين اجانب في هذا المنتدى .. اش بان ليك انتي؟؟؟؟

              تعليق


              • #8
                yildiz راه باين ليا ان المغتربات واللي مزوجات باجانب نزلو للمغرب وخلاونا اهي اهي اهي

                تعليق


                • #9
                  هههههه اواا بقيت انا وياك هنا صافي اختى و نسيني و نونسك

                  تعليق


                  • #10
                    نسيت الاخت زينب راها حتى هي بقات هنا و البقية مشات تاكل بولفاف الله تشهيتو واخا ملي كنت في دارنا متنكلوش
                    :(

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X