المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي حنونة تنرحبو بيك و بكل الانيقات معانا واخا زوجك ماشي اجنبي معليش مقبولة غير دوري معايا بشي نكيت مراكشية يكون دايزها الكلام
    وعانداكي تنساي راحنا تنتسناو النكت

أهلين وسهلين بحبيبتنا yildiz

حللت أهلا وسهلا ونورتينا

الحمدلله الموضوع راه غادي تبارك الله علينا وخلاص

الله يجمعنا في طاعته وفكرتك زوينة ديال الصيام وأنا معاك أنت قرري وأنا موافقة على أي قرار

نديرو برنامج منظم نبقاو نحسو بالحماس ومنها نكسبو الأجر

sigpic

بِسْمِ الله الّذِي لا يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ العَلِيمُ،

اختي مغربية بلبنان ميكون عندك باس العزيزة و الله يحلفلك, غير ردي اصحبتي البال لراسك و عطي الراحة لراسك راه الكورطاج صعيب

لالة انتي اهنا وانا تنقول مال الضو خارج بزاف من كمبيوتر اش خبارك و خبار الوليدات؟؟
          اختي اذا بعيتي نبداو الاتنين انشاء الله, اش بان ليك
          و على قبل فكرتك راها عجباتني علاش لا شي واحدة فينا تولي مشرفة انشاء الله, و لازم نحرك هاد القنت باش يبقى موضوع دايما الفوق و لكن عنداكي ليخرج غير من السقف و نوحلو فيه

الضوء هذا اللي شفتيه راه نورك الحبيبة

تسلمين على كلامك اللي كله عسل وسمن وشهد

صافي الحبيبة أنا موافقة على الفكرة وان شاء الله الاثنين نبداو

وراني افتتحت القسم ودرت واح الموضوع نتمنى يلقى اقبال كبير ويثبتوه لي خخخخخخخخ

الطمع ومايدير هههههههههههههه

ضربي دويرة وانت تلقايه وديري الباروك باش يبقى ديما الفوق وباش يردو ليه البال مالين المنتدى

sigpic

بِسْمِ الله الّذِي لا يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ العَلِيمُ،

عسولة احيتي شرفتينا في المنتدى و مرحبا بيك في هاد القنيت و غير قبلي علينا هاد الساعة
              اختي راه من صعب يتقبلوك من اول مرة انا نفس الشئ ولكن نحمد ربي و نشكرو هاد الساعة ولاكن مازال مشكل اللغة قاهرني واخا تنفهمهم و لكن الهدرة عندي عيااااااااااااااااااااااااااااانة

هي الاولى الحبيبة لاتوصي يتيم على بكا هانا جاياك واخا انا تنخد كومسيون ديالي في بحال هاد المواقف لكن وجهك غزيز العزيزة
                المهم انا الاتنين بادية الصيام انشاء الله

ام انور اهلا و سهلا بمن زارنا الله يخلي ليك العزري و منغبريش علينا ومرة مرة طلي غلى خواتاتك

مولت الدار معرفتهاش فين غابرة ياكما مشغولة مع شي دياف عاوتاني؟؟؟ اووا الالة هانتي لقيتي واحد الاخت من الامارات غلى الله تكونو قراب و تتوانسو و العقوبة عندنا انشاء الله

• همس الشوق اجي انت بعدا شفتك غير اللي تيدخل تتحطي ليه من هاداك الطبيسيل ديال كعب عزال متتعرفي فيها حد تيتوحم ولا شي مشوقة بحالي راكي تدي الذنوب اختي تاقي فينا الله راني توحشت حلوة بلدية و اختق قاتلني العكز اما كون شفتي شي حلوة تتباع اهنا حاشا نعمة الله فريا عامرة غير سكاكر و زواق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X