المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• yilzid هنا مزال معاكم راني فقسم :قسم السلطات ،المقبلات ،الشوربات والمشروبات كنقلب على شي حاجة باردة نديرها هاد النهار
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

[sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

• السلام عليكم البنات...أنا جديدة في المنتدى باقا بكرتونتيزززانا متزوجة سعودي والحمد لله عايشة في جدة بخير وما حساش بشي غربة حيت واقلة خدامة في بنك وعندي بخوشة صغير عندو عام....ومنين كنزل للمغرب كنقنط...وطبعا منكروش لخير ديال بلادنا خاصة دوارة في العيد وشباكية الخخخخخخ
      (ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

• [frame="7 80"]
        هههههه
        واقيلا عرفت علاش اصاحبتي :d
        البنات اخرين اليوما الحد رجالاتهم راهم معاهم في الدار , ايوا ماخفاك الحال ...;)
        انا وياك و زينب اللي باقي ما حن علينا الله نجتامعو برجالنا :( هحنا كنلهيو الوقت في هاد الركن
        [/frame]

• زنوبة انت اهنا شوفي دخلي و جربي شي عاصير و ادا جاك زوين قوليها لي نجربو

• [frame="7 80"]
            omtayam مرحبا بيك معنا اختي
            راه كاينا واحد جارتك معنا حتا هيا في السعودية , سميتها بيضاوية انيقة
            [/frame]

• omtayam مرحبا مرحبا نهار كبير هدا شرفتينا و الله يخلي ليك الغزري يترب في عزكم

• اسية الله يشوف من حالنا و حتى احنا نبداو نسدو بالاحد هههههه الصراحة راني قنطت و هاد الركينة فين تنفوج معاكم اواا الله يسر الامور

• شكرا بزاف أختي أسية ,yildiz على الترحيب وخا ما شربنا والو....ماشي مشكل

أختي بيضاوية كنتمنى نتعرف على شي صاحبة تكون بنت الناس وأهم شرط تعرف دير الشباكية وسلو باش دوقني معاها في هاد رمضان............هههههه
                  (ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

• هاني يالالة مشيت عصرت ليك هاد الكويس بالصحة و الراحة

• [frame="7 80"]
                      اااااااااامين اختي yildiz , انا على هاد الفقصة غنولي نسد من الجمعة فليل
                      omtayam علاش اصاحبتي ماتصيبيش داكشي درمضان ? دخلي لمنتدى ديال الطبخ و غتلقاي العجب

[/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X