إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لهلا يوريكم بأس البنات و الله يخلي يشد ليكم في الصحيحة

• اوا نصحونى اش ندير ربي يخليكم
      رانى حالتى صعيبة

• وافينكم فين مشتو وخليتونى بوحدي

• هههههههههههههههههههههه ملكة العز اش خبارك اخيتي اوا على سلامتك ملي شفتينا مرحبا و الف مرحبا و الف مبروك العزيبات عزالات,
          شوفي راني عطيت اوامر ديالي للجدارمية غير دوزي في الطريق مغادي يوقفك حتى شي حد

• اختي سارا مرحبا بيك معانا و متخافيش اخيتي غادي نلقاو ليك الحل باّن الله

• انا كتبت ليكم وطلع فى جهة اخرىالرد

• شوفي اختي عليك بالصلاة و الدعاء كل يوم و متقطعيش ياسك من الله, و غير بالشوية بالشوية قنعيه و جيه بالخاطر و الكلام الحلو حيت الراجل بحال دري الصغير خاصك تسايسيه و عنداك لتقولي ليه يانرجع للامارات ينمشي لدارنا راه يمشي يديرها ليك على قد فمك و تصدقي واحلة:d:d:d و مرة مرة خدمي التبوحيك المغربي و شي دميعات مريرة مريرة علاش لا و الله يوفق وتساناي تجي العصابة و شوفيهم اش يقتارحو عليك

• [frame="7 80"]
                  حبيباتي السلام عليكم

ملكة العز و sara8 مرحبا بيكم معنا

واش لاحظتو البنات بيني المجموعة ديالنا غادا و كتكبار , الصلا على النبي علينا و صافي
                  [/frame]

• اختي ملكة العز مرحبا بك و الله العظيم الا قتلتني بضحكتبارك الله عليك هدرتك كدخل القلب خليك معانا و ماتحرميناش من طلة ديالك
                    و الله يخليلك داك التففحات ب 2 و يحفظهم ليك دعي معايا تا انا راه كيحمقوني لبنتات
                    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

[sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

• انا جيت راه مشاليا نت مشكلة انامزال ما تنعرف نتعامل مع منتدى اوى الحبيب ديالى ربي يخليك هنتى كنتشوفى راح وحلت وحلة صعيبة وشعقل تقوليا نرجع مغرب

• شوفي اللي تقالت عليك خفافت علينا و الله يكون اختي في عونك انا كنت مشيت لمصر و محملتهااااااااااااش بلاد في شي شكل و تيعاودو لي على السودان ناس مزيانين ولكن البلاد محتاجة صليح من ناحيت الطرق و المرافق اما اختي الماكلة راه مكاينش احسن من الطبخ المغربي

• اسية مرحبا بيك توحشناك العزالة, شوفي راه لاحظة ماشاء الله اننا محطمين الرقم القياسي في الزواج بالخليجيين و الامريكيين " الله يبارك"

• ربي يخليك الحبيبية مشكلة هو انا معنديش مشكل غربة مشكل البلاد سودان راه فحال عروبية بالله تقولى امارات واخا اروبا واخا خصوصا انا كن بمغرب بقنيطرة من بعد كنت باسبانيا 6 شهور ونختمها بسوادن راها كارتة هو ماتر بزاف وكل يوم يقولى سمحيلى وحاسة بيه معدب من جيهتى وركي عارفنا حنا عيالىة دمعات وكلمات راجل غدي يطج بلا منهدر هو حاس بيا

• [frame="7 80"]
                              sara8 الحبيبة انا نعطيك الحل للي ندير لو انا بلاصتك
                              غنصلي واحد 2 ركعات بالخشوع وندعي دعاء الاستخارة
                              و ربي تيسر للي فيها الخير ليك

[/frame]

• سارة مرحبا بك
                                بقيتي في ماكين ما نزيد على داكشي لي قالتلك yildiz راه كلام في محلواا ولكن واش ما كنتيش متافقة معاه من الاول فين غتعيشوااا
                                اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

[sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X