المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راح كنصاوب مسكوتات وطواجن ولكن الشباكية خاصها شي حادقة من فاس ولا الدار البيضا.....وأنا كنجي من الخدمة مهلوكة يالله كنصوب الغدا والعشا لحقاش لخدامة مكتعرفش طيب.....يالله مقابلة الولد..:mad:
    (ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

• كتصاوبو العصير غير لبعضياتكم..........المنتدى فيه كود بيستو..ههههههههههه

• اسية الحبيبة راه صعيب تصيبي الشباكية و السفوف حيت خاص العوين و نفتاضو انك المرأة القوية المشكيل تيبقى انك دربي تمارة و شكون ياكل ليك هداك الشي انا معمرة البيسي بالوصفات وتنضل نقيد في الوصفات كنت جايبة معايا الكتب ديال الطبخ غير شادين الركنة راه خاص الي يونسك في الماكلة اااااه على الوحدانية

• معاك الحق yildiz انا كنجيب معايا كيلوات ديال الحلوة البلدية...وفالخر كنحطها في الفريقو حيت مكاينش لي يونسك في الماكلة

• الله ياودي راه صيبتو ليك هداك العاصير,

• ما دحكيش عليا بعصير....نوضي صاوبي شي دجاج بالدغميرة وعجنيلي شي 2 خبزات راه مشهياهم ويلا بغيتي تكمليها بشي رفيسة براس الحانوت....باش إلى جيتي عندي لجدة نصاوبلك الكبسة (مافيها ما يتنكل..ههههههههههههههه)

• والله لحتا انا تنجي بالبلاطويات ديال الحلوة البلدية وبالتمن و الخليع و الكديد اللي لحتو غير شي اسبوع و كيكسو و كيف قلتي تيكون مصيرها الفريكواو شي مجر في الكوزينة اما يختي اهنا هندهم شي حلوة باسلة عامرة غير سكاكر و عسولات عندهم هاديك البحلاوة اللي شوية فيها الضو اما باقي عيان, و راه البلدي ديالنا تيتستاو عليه ,حيت احنا تنخدمو ماء الزهر و مسكة الحرة و اللوز ووووو

• ههههه ylzid قتلتني بالضحك على يوم الاحد
                  omtayam مرحبا بك اختي و الله يخليلك البخوش ديالك الدجاج و الخبز راك ماغدي تدي منها والوا غي الهدرة
                  اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

[sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

• هلووو لي في

حتىانتم باقين على الله ماكين لا شباكية لا والو

• هههههههههههههههههههههههه
                      طلبني غير الساهلة الدجاجة مدغمر تنعرف نصيبو مع الحتمض مصير ولا اللوز اختاري, الخبز تنعرف نعجنو اما الرفيسة حدي كنت تنقابل المجمر و تنقلب الورقة ههه صافي هاد الشي الي علماتني ماما

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X