إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اوى غير خليها على الله راه دورت لبلدان وختمتها بدوار والله العظيم شتى تقولى دوار دوار هههههههههههههه نضحكك شوية اما رام اوقاتكلاة ناس واقيلة ما تيكلوش ما عندهمش احتما وجابات تفطرو مع 11 وماكين غدي وما كين عشى
    مصيبة اهل زوجي ناس مهم جدا منابوه سياسى كنقول هدو لباس عليهم وهكدا اما ناس عادين فار يهرب من عندهوم

• شوفو انا نعاود ليكم قصة بش تفهمو وضع

• سارة فين غادي ترجعي؟؟؟ لداركم ؟ واش باغا ديري راسك دحكة للناس و شدي الارض و صبري راكي اصحبتي يالاه تزوجتي و مازال مقلتي باسم الله.
        زايدون راه ماشي سبب باش ترجعي خاصك تفكري ان راجلك يمكن يقول انك تزوجتي بيه غير على قبل تعيشي في الامارات و تماك يشد معاك الضد

• هاحنا تنتسناو القصة باش نديرو ليها تحليل

• الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 6 والزوار 1) yildiz, ‏ملكة العز, ‏مغربية و افتخر, ‏اسية نادر, ‏omtayam, ‏SARA8

• انا تعرف عليه بالنت وكان ولازال انسان رائع هو كان مقيم بامارات وحالتو مزيانة من تزوجنا قبل ما يجيبنى امارات امو دارت فلم هندي وبكات عليه قالتو ادا بغيتى تجمع مع مراتك اجي سودان وباركا من غربة انت ممحتاجش لغربة وحنا نعاونوك حتى بابا سياسي كبير مهمه انا قلت مافيها باس نجي سودان بش ما تعصبش ماماك وشوفت راجل محير بيني وبين امو قلت انا نتنازل مههم جابنى امارات شهر ومن بعد نزلنا سودان هدا اسبوع مشكلة ما كنتش كنتخيل دلوة بهدا مستوى حتى شواريع ماكين والله العظيم شتى بالقصيرة جنة قدامو عروبيبة هدا عاصمة يا حصر اما باقى علم الله وعاد من تجي يسلمو عليك تسلوم ويمشيو ويخلوك بوحدك ماعندهوم دك اتيكيت فحالنا حنا مغاربة صواب واداب وحسن ديافة حسيت انا بلاد مافيهاش مغريات ولا متنفس من مجتمع الا بلاد كلها ضمار تقول غير داربها زلزال دكشي علاش تنشوف مستحيل نستقر هنا واخى نعرف راسي نرجع مغربي اما هو معدب من جيهتى بزاف وتبغينى بزاف ولكين خايفة من رضاة وليديه لدلك هو مشطط بيناتنا

• omtayam اش خبارك اختي و اش خبار العزري

• [frame="7 80"]
                  yildiz الحبيبة ربي يخليك
                  سعداتي اللي لقيت شي صاحبة توحشني
                  عندك الصح فديك الملاحظة , واخا شفت هاد الساعة الخليجيين غالبينا شوية
                  [/frame]

• فينكم واش ماعجبتكمش قصتى ولا شنو

• yildiz حصلتيني.......البنات راه انا من الصباح كنكتب نتوما اللي عاد جايين....يالله هاني مشيت حي غدا لدارت انا في الخدمة كنخرج الساعة 4 ..ومعنديش لنترنيت فالدار... نهار يحصلوني غدي يجريو علي....ههههه سلمو ليا على بيضاوية ايلا دخلات وقولوليها راه غدي نجيها لدار نهار الخميس العصر....توجدلي شي مسمنات ...ههههههههههههههه

لقاكم على خير
                      (ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

• يالله البنات كونو رجال وخليو الموضوع فوق باش غدا انشاء الله نلقاه فوق منبقاش ندور............ههههههههههههههههه

عفاكم ايما فكوا الجرة ديال الاخت سارة اللي خدي تموت في السودان
                        (ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

• اختي اش نقول ليك حالتك صعيبة انت دابة من الناحية النفسية عيانة لانه كنت متخيلة حاجة و صدقات ليك حاجة تانية راه حتى انا بحالك ملي جيت لهنا تصدمة من الواقع و لكن اختي صبري و الله يفرج همك و متنسايش راه راجلك تيبغيك و عندك الامل باش تبدل البلاد يعني عندك صبري ازمة وتعدي,

• مالكم مارديتاوش عليا الحبيبات رانى محتاجة لك

• ربي يخليكم الحبايب ويوقف معاكم ربي

• راحنا تنفكرو ليك في شي حل وسط اختي و بالنسبة لزوجك راه خاصو يشوف مستقبلو فين كاين اما واليديه بالطبع الطاعة واجبة ليهم لكن يا اختي لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ,

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X