إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• omjamil اهلالالالالالالالالالالالا و سهلا وفينك اصاحبتي والله العظيم اليوم لكنت غادي نديرك روشيرشي في المنتدى ولكن القلوب عند بعضيها وجيتي برجيلاتك, اختي الله يرزقك الذرية الصالحة و لهلا يحرم شي مسلم

• ملكة العز مرحبا بيك معنا الله يخلي ليك بنياتك ويرزقني حتى انا شي بنية

غير سكتي على ديك الماكلة انا نهار جيت هنا عرضوا علينا عائلة راجلي الصراحة ماكلتهم مادخلات ليا من هنا:confused: ماخرجات من هنا

الصراحة ماكاين مااحسن من الماكلة ديالنا

طحياطي ياقمر

• ام جميل انا ساكنة في içerenkoy بين kadikoy و bostanci بلاصة زوينة بزاف في الطريق السيار الي تيدي لمطار صبيحة الدولي و راه البرطمة تظل على جزر الاميرات و بالصبظ جزيرة heybeliada و burgazd حيت ساكنة في 8 ايطاج . و اما اللغة تنفهمهم غير مزال النطق عندي عيان و غير صحيح,

• همس الشوق طحياتي حتى انا ياقمر فين غبورك و الله يسمعنا شي خبار الخير هاد الشهر قولي اميين

• السلام عليكم حول هل من مجيب
            اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

[sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

• yildiz اميييييييييييييييين اختي الله يسمعنا خير فهاد العواشر

• اهههه على الماكلة هاديك مشكيل عويص انا بعدا تيجيني المطبخ المغربي احسن و الذ و راهم غير الديكور راه لابزار لا عطرية و متيشحروش الماكلة و تيطيبو في الما و تيحطو الماكلة ميصة بلا ميقليوها , اما الحلوة من غير البحلاوة معندهمش شي حاجة ديال اللوز او كاوكاو راه غير حلاوي الطحين و السكار و تيكملوها بالقطر

• زنوبة انا و همس الشوق دايرين الباراج حول

• yldiz ردي بالك :eek:راه معانا الشاف ماكاين فلوس هاد النهار حول
                    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

• ام جميل راه اختي انا عايشة مع حماتي و حمايا في الدار هم ناس كبار بزاف في السن و الله اختي الاقلتي راسهم قاصح مكدبتي, وراه تنبغي نخرج ولكن خاصني معامن, اما اللغة معندي مشكل, والاكل بالنسبة للي لاحظتو عند عائلة زوجي كيف ما قلت ليك انا اختي مولفة في دارنا تنحطو الطبلة متولة بشلادة و ديسير و متناكلوش ماكلة بايتة ديال 3 ايام و راهم متيعرفوش شي حاجة اكمها تنويع الاكل في الاسبوع و تيخطو شوية شوية من الحاجة راه فرق كبير بينا و بينهم احنا المغاربة ملي تيجي الضيف تنبقاو نطيبو و نحطو و مكاين غير كيلويات اللحم تتشير الله يرحم ايام العز

• متخافيش زينب غادي نحولوها ليه رفيسة بالدجاج البلدي و شوفي واش يدخل معانا ولا لا

• البنات نمشي نفطر المغرب ولي عودة انشاء الله

• :64

• [frame="7 80"]
                              البنات مساء الخير عليكم
                              yildiz الله يتقبل و عنداك اصاحبتي تنساي و ماتدعي معيا في وقت الفطور
                              المهم راكي عارفة اش بغيت بلا ما نعاود ليك راه الخبار فراسك :62:
                              [/frame]

• مساء الخير عليكم جميعا راني دعيت مع اخوانا الي في غزة هم الاوائل راه مختسناش ننساوهم في الدعاء و عاد طلبت الله علينا للي في بالي و بالك و بال زنوبة, و الله يتقبل منا صيامنا راه البنات داز النهار زوين واخا الصهد محسيتش غير زعمو و صومو شي ايام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X