إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالصحبة مسبقا و سلمي لي على العزري في امان الله عدا نشوفوك و ادا شفت بيضاوية انيقة نوصل ليها الميساج

• اولا نحب نعزي ختي om cho3ayb على وفاة جدتها وربي يجعلها من اهل الجنة
      اختي om jamil والله اختي الى تندعي معاك من كل قلبي ربي يحققليك هاذ الاسم ديال ام جميل بشي جميل اولا جميلة ومع كل وليا مازال عندها وليدات ربي مايحرمها ويفرحها قريب ماهو بعيد
      اختي sara 8 شدي الارض مع راجلك كيما تيقولو نصيحة الحبيب تبكيك ولكن لمصلحتك وراه راجلك ولد الناس كيما حكيتي وهذا كافي وراه السودانيين نعم الناس عن تجربة احتكاك معاهم ودارك الحبيبة هي اللي تهزك الدايم الله لا شباب تيدوم ولا صغر ولا والدين ولكن الانسانة هي اللي تحارب وتبني حياتها وتأسسها صح(الصبارة عمرات دارها) قلبي معاك الغزالة وصبري راه دابا تنولي
      اختي om tayam راني درت اختنا بيضاوية انيقة فمختفون ودرت مكافأة اللي لقاها وعاود ودرها نعطية فدية علاش حيت غرت منها كتسولي غافيها
      اختي yilzid انا راني ورا هاذ التجمع تندير المستحيل نخليه فالقمة عمرو ماينزل تحت ولكن البنات عطينها غير للطياشا والقصاير ولكن دابا يجيبوها فراسهم اجي نقوليك فوذنك(راه سمعت باللي كاينة الحملة ديال جميع البنات) يدبرو ريوسهم انا ماسوقيش خلي الطياشة تنفعهم
      اختي بيضاوية انيقة فينك راني عيت شداليك البلاصة راه اللي جات تتبغي تهجم عليا مسبة بلاصتك سربي عتقيني
      اختي ملكة العز هاذ الشي اللي كنت خايفة منو هي نولفك وتطولي عليا (بوسيلي بنياتي بجوج وتهلاي فيهم راه لاجيت وشكاوليا منك راه غادة ناخذهومليك نديهم يبقاو عندي)

• salam

rakou razalat koulkoum macha allah 3likoumm wallah kanedkhoul nekra ou 3ajebni MAWADI3KOU SALAM

• اختي nissal كتدخلي تجسسي علينا وتبلغي الكلام انا شديتليك المطريكول ديالك ناري قفارت عليك غاحظي راسك
          غادي نبقاو نهدرو غير بالرموز من دابا لفوق

مرحبا بالزين شرفتينا وتجمعنا مفتوح فوجه الكل مرحبا بيك معانا شاركينا منين نتي حطي لاكارط
          اسمك
          عمرك
          سنك
          الحالة الاجتماعية
          المستوى الدراسي
          عدد الاطفال
          ههههههههههههههههههه
          والباقي فراسك
          التنبر 20درهم تحطيها كاش
          اوااااااااااا طلقينا لواحد الجهة

• ANA AL HBIBA MEN MEKNES SAKNA FRANCE MEZWAJA BE MAGHRIBI DOUKALLI WALAINE ZAYED F FRANCA RANI DHAKET GOULT WAKHA WELD BLADI RAH AJNABI 3aliya iwa khali dak jemel ragedd ou mjebed lawlad maandich al hbiba fhad sa3a
            iwa hadi hiya al hala al ijtima3iya dyali

• كيدايرين لباس عليكم اوا سعداتكم فرحانين مع راسكم وقت ما دخلت وتصفحت هد صفحة تنحس جبل وحيد على قلبي .

• المتواضعة لله, ساندي و نصال مرحبا بيكم

• sandi مرحبا بيك اختي دار داركم و وقت الي تبغي تفوجي دخل العزيزة مكاين مشكيل, غير هم خاص تكون عندك لاكارط ولا شي كودبيسطو صحيح يضمنك

• الله يبارك فيك ازين اوا انا اليوم نفسيتي بزاف عيانة انا من 14 اليوم درت تلقيح الاصطناعي وعلى اساس يوم الخميس ندير تيست فاش نشوف اني حاملة ولا لاء والبارح فالليل تفجئت انها نزلت معيا وذعيت تصلت بالدكتور قال لي نعسي وتبعي برنامج لعطيتك ولكن انا خايفة ومامرتاحة فرايكم اش كاين.هو قال لي متخفيش

• salam sendi allah yekemelk belkhir mais gouliliya okhti wach al marahel diyalou sahline ou fine dertih wach f lemroc wella berra

• حبيبت قلبي ديري تيقتك في الله و خليك ناعسة على ضهرك و ديري كيف ما قال ليك الطبيب و راه ادا كانت نفسيتك عيانة راه غادي تاتر عليك و على الحمل و انشاء الله يكون خير و انشاء الله تسمعينا خبار الخير

• نصال مرحبا بمكناسة الزيتون و ناس ديال فرانسا

• انا ساكنة بلبنان ودرتوا هنا انا صار لي فنرة متبعى مع طبيب ولكن مشكل فراجلي وماكين شىء سهل وكتكلف بزاف ولكن الله يعطينا ياربي .

• اختي nissal حاسة بيك فحال لا هزا العالم كلو فوق راسك اختي مالكي فضفضي لينا راه هنا كلها وهمو ولكن الحمدلله راضيين حال حسن من حال اما من ناحية الوليدات ربي يرزقهومليك قريب ماهو بعيد راني ماغاديش نبطل دعاء لا معاك ولا مع الاخت sandi44وكذلك اختنا om jamil
                              ياربي فهاذ الشهر المبارك يذخل عليكم جميع بالذرية الصالحة والله قادر يقول للشئ كن فيكون ديرو املكم فالله سبحانه (عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)
                              وكذلك ربي يجمع اختنا yildiz بزوجها فالقريب العاجل ويفرحها حتى هي بالذرية اللي تعمر عليها
                              البنات كثروا دعاء راه الله سبحانه وتعالى سميع مجيب

• اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياربي و ختى الاخت همس الشوق و البنات الله يعمر داركم بالذرية الصالحة و البنات الي تيتسناو يلتاحقو بازواجهم الله يجمعهم في القريب العاجل امييييييييييييين اختي لمتواضعة لله قلبك كبير, اختي ساندي كيف مقالت ليك فضغضي و فوجي على قلبك راه الي معندو الكتير عندو القليل و احنا اهنا باش نفوجو و نعاونو بعضنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X