المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ام تيام كلامك صحيح و انا وقعلي العكس ملي جيت لتركيا تصدمت تقاليد في شي شكل تفكير مختلف اهنا حتى ماكلتهم باسلة مع بعض الاستثناء و منين جيت وانا في الدار قليل فين تنخرج غير باش نقضي شي حاجة و الناس في المغرب حاسديني سعداتك سعداتك و انا الله الي عالم بي,

• واحد السلام عليكم البنات
      ايوا ماشاء الله الطرح نايض عندكم في هاد القسم , و يصحاب لي غير دخلت للحمام , السطولا و الماعن في السما و الزحامات , ايوا انا غادي نقول باسم الله و ندخل ..
      اجيو واش خصني نخلص باش ندخل و لا الدخلة فابور؟
      انا اختكم في الله متزوجة لبناني و عايشة حاليا في الصين , عشت مدات متقطعة في سوريا, لبنان, تركيا, و في الاخير تلاحيت OUT لاخر الدنيا للصين ,, ههههه
      عنداكم شي جدارمية تسولني على الاولاد حيت ماعنديش و غادي يطيح علي الضيم و نبدأ نبكي ليكم, ايوا غير دعيو معايا الله ينزل علي رحمته و يرزقني بشي كتكوت ,,,, ياربي امين
      اختي YILDIZ و الله العجب كيفاش ماعجباتكش تركيا؟؟؟؟ انا مت عليها و بغيت نبقى فيها و الله تقاتلت انا و الراجل باش نرجعوا نعيشو تماك؟؟ صراحة عجبتني و عجبني اكلهم بزاف ايوا و الله ماعرفت كيفاش ماعجبكش اكلهم مع انه مشهور الاكل التركي .... اجي بعدا انت عايشة مع اهل راجلك حيت قلتي ان زوجك في امريكا؟ و الله العظيم فاش كنت في تركيا كانو عندي بزاف الصحابات تركيات و صراحة هما بحال العرب, اظن اللغة تلعب دور كبير , و لكن الاتراك يتكلمون 3 لغات : التركية ثم التركية و ثم التركية هههههههههههه راسهم قاسح ماتيتعلموش اللغات حبا في اتاتورك هههههههههههههههههههههههههههه
      حاولي تخرجي شوية من الدار حيت اكيد الى بقيتي وسط الدار ماغاديش تعجبك ابدا, اجي قولي لراجلك ياخدك رحلة الى جزر الاميرات و بالاخص الجزيرة الكبيرة buyuk ada ممكن نكون كتبتها غلط و لكن فاش كنت عايشة تماك كنت ديما نمشي انا وراجلي تماك نقضيو الوقت ,,, غزال تماك,,,
      كاين بزاف المناطق تمشي ليها داخل اسطمبول و الله فكرتيني اختي بتماك صراحة انا ماسخيتش بيها ههههههه
      ايوا انا غسلت و تشللت غادي نخرج و نخلي بلاصتي لشي واحدة يالله داخلة للحمام

تغسلوا و تعاودوا

• الفتيات لاباس عليكم

• اخت سارة نصيحة مني شدي فراجلك الا كان ولد الناس ماعرفتي الخير فين كاين
          والناس ديال السودان الله يعمرها دار

وحتى واحد ماخطاتو المشاكل

الله يسعدك انتي وزوجك

• السلام عليكم كاين شي حد اهنا

• omjamil اهلالالالالالالالالالالالا و سهلا وفينك اصاحبتي والله العظيم اليوم لكنت غادي نديرك روشيرشي في المنتدى ولكن القلوب عند بعضيها وجيتي برجيلاتك, اختي الله يرزقك الذرية الصالحة و لهلا يحرم شي مسلم

• ملكة العز مرحبا بيك معنا الله يخلي ليك بنياتك ويرزقني حتى انا شي بنية

غير سكتي على ديك الماكلة انا نهار جيت هنا عرضوا علينا عائلة راجلي الصراحة ماكلتهم مادخلات ليا من هنا:confused: ماخرجات من هنا

الصراحة ماكاين مااحسن من الماكلة ديالنا

طحياطي ياقمر

• ام جميل انا ساكنة في içerenkoy بين kadikoy و bostanci بلاصة زوينة بزاف في الطريق السيار الي تيدي لمطار صبيحة الدولي و راه البرطمة تظل على جزر الاميرات و بالصبظ جزيرة heybeliada و burgazd حيت ساكنة في 8 ايطاج . و اما اللغة تنفهمهم غير مزال النطق عندي عيان و غير صحيح,

• همس الشوق طحياتي حتى انا ياقمر فين غبورك و الله يسمعنا شي خبار الخير هاد الشهر قولي اميين

• السلام عليكم حول هل من مجيب
                      اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

[sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X