إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغربيات المتزوجات من اجانب دخلو.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• yildiz الله يتقبل الحبيبة
    و لهلا يحرمنا من دعيواتك زوينين
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

[sor2]http://img44.imageshack.us/img44/4478/gifz.gif[/sor2]sigpic

• [frame="7 80"]
      حبيباتي ما كرهتش تقولو ليا التجارب ديالكم مع ازواجكم فيما يخص الاختلاف في اللغة
      واش هاد الاختلاف مادارش ليكم شي مشاكل في بداية حياتكم ??

[/frame]

• الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) yildiz, ‏nissal, ‏sand

• اسية العزيزة اللغة مشكيل طبعا في الزواج المختلط, بالنسبة لي انا تنهدر مع زوجي انجليزية هع استخدام العربيةشوية بشوية تندير ليه التطعيم, في الاول حيت انا شفتو مباشرة في الاول جا للدار و انا تزيزنت و تقولي عمري مشيت للمدرسة و تلفت وتنجاوبو غير بي كلمة" أ" أ" و هو يدور عند صاحبو الي هو راجل صديقتي و قال ليه واش انت متاكد انها تتعرف انجليزية حيت السيد مسكين كان تيشكر ليه في و قال ليه راها قارية وووو وملي سيد خرج دار في الواليد قال لي غير كنت تنكب فلوسي في البحر شوهتيني, لكن غير بدينا تنهدرو في امسن و انا نعجبك تقولي اختك امي نجليزية و هو يقول لي مالكي نهار الاول مفهمتينيش دابا اجا مسكتني

• اختي المتواضعة لله مرحبا بيك معانا والله يكون معاك الحبيبة اوا توحمي لي مع راساتك و انشاء الله ندو لختنا السبوع و احنا نخيط ليك التكشيطة غير الله يفكك على خير

• اختي مريم مرحبا بيك و مالك تتغبري علينا راه بلاصتك كاينا بيناتنا غير طلي و منغبريش

• اختي امة الله 73 هناك حديت ينطبق على حالتك و اتمنى منك تقرايه مزيان و تتمعني فيه,
                عن أمير المؤمنين أبي حفص عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إنما الأعمال بالنيّات ، وإنما لكل امريء مانوى ، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله ، فهجرته إلى الله ورسوله ، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها ، أو امرأة ينكحها ، فهجرته إلى ما هاجر إليه ) . رواه البخاري و مسلم في صحيحهما .

ومعنى وأصل الهجرة في الحديت : الانتقال من دار الكفر إلى دار الإسلام ، أو من دار المعصية إلى دار الصلاح ، وليست الهجرة من مكان لاخر

• يعني اختي امة الله اذا كان غير غادي يسلم باش يتزوج بيك فاسلامه ناقص لانه في الاصل لازم يسلم عن اقتناع و حب في هذا الدين و ليس حبا فيكي و هنا لا أقصد الاهانة اختي و انما اريد ان انبهك لهدا الامر فمادا لو قبلت الزواج به و اسلم و بعد الزواج يعود اسالف عهده ؟؟؟حينئذن راه زواجك باطل لانه لا يحل لمسلمة الزواج من غير المسلم و يبطل زواجها بردة زوجها, حذاري اختي من اتصبحي متل بعض الاخوات الله يهديهم تيتزوجو براجل عير مسلم و لكن تيسلم غير قدام العدول باش يقبل زواجهم و من بعد راكي عارفة الكمالة, اواا راني طولت عليك في الاخير القرار راجع ليك و اسـألي اهل الاختصاص و شوفي رايهم , و الله اعلم

• سلام يا بنات كيدايرين ها واحد سوسية جديدة معكم عايشة بلبنان دابة عام وخمس شهور واش مرحبا بيا.

• اختي yildiz ربي يخليك احبيبة راكي عارفة الوحم ومحاينو الله يصبرني وخلاص وعندي مشكل عويص حيث كنتوحم على الرشوة والفلوس اللي تيشدوا الجدارميات هنا فهاذ التجمع أواااااه طالعين رشوة نازلين رشوة فالخلق على الاقل دوي معاهم يقدر راه كاين معانا ناس حاملة ويمكن حتى اللي كيتوحمو ومازال ما عارفينش (انا شخصيا تتنتوحم على الفلوس كاش وتنتقدى لراسي على ذوقي)
                      كنتمنى من البنات يحسوا بيا ويبعتوا ليا حقي فالويسترن يونيون راه لا طرا لحملي شي حاجة ذنوبي فرقبتكم
                      اختي 0m jamil الله يرزقك بشي جميل صغيور يعمر عليك الداروحياتك كلها فهاذ العواشر ونتمنى من الله يقبل دعوتي وان شاء الله تيقولوا باللي دعوة الحامل مقبولة واخا مسيخيطة تنقلب على الرشاوي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X