ادخلن بليز عسى الله يوفقكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادخلن بليز عسى الله يوفقكن

اهلا و سهلا اخواتي الغاليات

كيدايرين حبيباتي لاباس عليك كلشي بخير

غبت عن المنتدى هاد اليوماين بسبب زواج اختي و اشتقت للمنتدى و اشتقتلكم بزاف و الله العظيم مع اني مزال تقريبا جديدة هنا

اكي على العموم اخواتي بغيت الله يخليكم مساعدة من الاخوات اللي ساكنات في مونريال

انا عاد خديت الفيزا في 1 من هاد الشهر و غدي نمشي نشاء الله نهار 7 من الشهر الداخل غشت , غدي نلتحق بزوجي تما , مشكلتي هيا انني ماباغاش نجلس في الدار بغيا نخدم , مع ان راجلي قالي نقرا في مدرسة اللي انا من صغري كنت كنحلم نقرا فيها و الميول ديالي كنصب فيها ,مدرسة ديال الديكور الداخليarchitecture de designe d'interieur . حقيقة بغيا نقرا و لكن انا ماباغاش نكون عبئ على راجلي و نزيدليه المصاريف . انا بغيا نخدم تما احسن و من بعد ان شاء الله نقرا . و لكن مشكلتي دبا هيا بليز اللي كتعرف شي اماكن ممكن نخدم فيها في مونريال تقولي عليها باش غير نوصل تما ان شاء الله و نجرب حظي .

الله يوفقكم و حقق ليكم كل ما كتمناو بليز اخواتي ساعدوني

انتظر ردودكن

تحياتي القلبية ...

اختي مبروك زواج اختك و الله يديك على خير انا دخلت غير باش نبركك و نبارك نتمنى يفيدوك الاخوات

جزاكي الله كل خير اختي القديرة yildiz

الله يبارك فيك و يبارك في عمرك عزيزتي

شكرا جزيلااا منوووورة الصفحة

اتمنى من الاخوات يجاوبوني الله ينور ليكم دربكن ان شاء الله

دمتم بود ...

اختي تنقتارح ليك يا تغيري العنوان او تكتبي موضوع جديد و توجهيه الي مغترباتنا العزيزات في كندا , متلا تكتبي "مساعدة من مغتربات كندا "و يكون خير

انا اختي غير طمعت في ديك الدعوة ادخلت باش نشوف الى كانت شي اخت محتاجة شي حاجة
          مبروك على اختك او على سلامتك من لي خديتي الفيزا مبروك
          انا بدوري غادي ندعي معاك الله يوفقك اختي الله ينويلك لي في بالك هداجهدي عليك اختي
          لاني ماشي ساكنة في كندا تمنى الاخوات ايفيدوك
          بالتوفيق
          ان رماك السفيه بسوء فلا ينقص من قدرك قوله فالسفيه سفيه فدعك من حقده والسيد سيد في رده

بارك الله فيكي و جزاكي كل خير اختي الفاضلة انسانه طيبة

الله يبارك فيك احبيبة و الله يسلمك و شكرااا جزيلاااا على كلامك الطيب و دعواتك ليا لهلا يخطيك اختي و انتي كدلك الله يعطيك كل ما كتمناي و ينوليك اللي في بالك و يفرحليك قلبك ان شاء الله ...

بالنسبة للعنوان اختي yildiz ما عرفتش نغيرو و كنتمنا من الاخوات يردو عليا

شكرااا جزيلااا اختي على الاهتمام الله يجازيك كل خير يا رب ...

تحياتي العطرة ...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X