بغيت كسيوة هندية أصيلة فين كيتباعو?!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت كسيوة هندية أصيلة فين كيتباعو?!

السلام عليكم
    البنات بغيت كسيوة هندية من هادوك الأصليين ديال الهنود لي كيتلواو عليهم
    أنا من مدينة القنيطرة و بغيتها بثمن مناسب لي كتعرف فين كيتباعو تفيدني جزاكم الله كل خير

هذا راه اختي توب صاري الهندي اللي عاملينو ومدورينو عليهم ماشي كسوة مخيطة
    sigpic

أختي هدا راه غير توب عادي ساري وتيخيطوه بطريقة بسيطة جدا تيصبح بهاد شكل لعندك في صورة إدا بغيتني نقولك كيف تصوبيها أنا في الخدمة

الاقتباس غير متاح حاليا ياريت احبيبة تورينا الطريقة لاني حتى انا من عشاق هاد الستايل وعندي النيت واحد الصاري اصلي ونبغي نطبق فيه هاد الموديل وشكرا جزيلا

انا شفت في النت الطريقة كيفاش كيلبسوه ماشي مخيط قلبو في قوقل ديري صور توب الصاري الهندي وغادي تلقاي صور فيها الطريقة
          sigpic

لا حبيبة مخيط بش ديري داك Gilet من لفوق والتوب لتيدور عليك خاص les plis من التحت كيف ما كاين فصورة

المشاركة الأصلية بواسطة superwoman مشاهدة المشاركة
              أختي هدا راه غير توب عادي ساري وتيخيطوه بطريقة بسيطة جدا تيصبح بهاد شكل لعندك في صورة إدا بغيتني نقولك كيف تصوبيها أنا في الخدمة

أه أحبيبة والله مكرهت و شكرا بزاف ربي يخليك ليا

حبيبتي را لي في الصورة غير الثوب ديال الساري كيلفوه من لتحت بحال الصاية وكيديرو لو مشبك و المتبقي من الثوب كيلفوه على الذراع انا مشيت للمحلات ديال الهنود و قلبت المانكات كيفاش ملبسينهم
                و طبعا كاينين لبسات أصليين بالغطاء ديال الراس و قطعتين الفوق و لتحت ولكن را غاليين بزاف أرخص واحدة شفتها بشي 3000 درهم تصلاح للنكافات بغيت نصورها ولكن ممنوع التصوير عندهم

اختي انا ممكن نوفر لبيسا ديالهم،كتكون عبارة عن قميص لاصق و صايا،كتجي بحال شي روب دسواري
                  بقماش كولو منبت،و حاجا ممتازه،ايلي بغيتيها ممكن نوفرها ليك بديك 2000dh
                  الي مهتمه راسلني راكي عندي في مسن:)

بحال هادي فاي لون تحبيه انشاء الله

اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
                  إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
                  وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
                  وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
                  ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

اختي قمر بالنسبة لطلبك فين كيتبعو لباس الهنود بحال هدك شي لباغة في توين سنتر محل في الدار البيضاء عند واحد باكستاني كبيعهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X