إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى مغتربات بريطانيا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salamo alikom
    ana a okhti moon light min combata wa anti
    rabi ykhalik okhti zozo hata anti marhbabik fi london hi goli li albidaya dyale msn dyalik bache manakbalche chi hade akhore ok

[frame="1 80"]
      ana hbiba diyali sakna 7da masjid irane fine kayen CTM w la gare diyal train w 3andi khalti sakna f belle aire w kanji l combata dayman laah twa7chte meknes bezaaf matsawrich twa7achte terminus diyal lbus wa3teni msn diyalk plllz
      [/frame]

[fot1]ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين[/fot1]

salam moon light
        raki kriba mini ri taxi wa hanti 3andi binisba li msn dyali rahe kayine hna rani 3etito li wahide alokhti kalbi alih hi dakhlih bilhak siftili kable dali albidaya dyal msn dyalik bache na3rafe raha anti ok

salamo alikom
          fine rakome rebarto kamlin wache darto chi coscose alyoma jama3a wa walo
          atamana an takono bikhayre wasalamo alikom
          okhti zozo wache tat3arfi chi bnate fi london

[frame="1 80"]hbiba hiba ana dertz saksou nhare lakhmise kounte sayma w tchahitou w derttou w rah ajoutétik walakin ma acceptétich rah msn diyali noor.moon[/frame]

salam alikom

sem7oli a khewati makanedkholch bezaf rah ghir melhiya wela men kanedkhol ghir kane9ra, kanetmena tkono bikhir wa li 3awda inchaallah
              sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي المغربيات , لي الشرف التقي بكن واتحدث اليكن. انا اخت جديدة معكن في هدا الموقع . انا اريد ان اسالكم ايضا في مسائل التاشيرة واللحاق بالزوج وارجو منكن افادتي بارك الله فيكن . انا ايضا اخت متزوجة انجليزي مسلم وعندي طفل عمره اربع سنوات واعيش في المغرب الان اريد ان التحق بزوجي في انكلترا سؤالي هو هل انا ايضا يسالوني اسئلة خاصة عن زوجي ويطلبون مني رسائل بيننا وبطاقات التعبئة ؟ لان انا عندي طفل عمره اربع سنوات وهدا اكبر دليل اننا متزوجون حقا ماشي مصلحة فقط وسؤالي الاخر عقد الزواج عندما اريد ان اصادق عليه في الوزارة الخارجية اش تيطلبو نجيب معاه مثلا او هو فقط نصادق عليه .؟ ارجو منكن افادتي لان الامر مهم جداااااااا وانا محتاجة للجواب في الحين وجزاكن الله خيراااااااااااااا

salam alikom lia charaf akhti Ummu_abrar n3awnak bi lkhibra li 3andi walakin momkin t3tini chi wasila li tawasol ya3ni msn aw ay wsila bach n9dar n3raf 3la mawdo3ak onchrah lik aktar

[frame="1 80"]
                    mra7ba bik akhti om abrar wmra7ba bik m3ana bnsaba lso2al lawal diyalk rah 3la 7assab houma w ganthoum rch9atlihoum ysawlouk ysawlouk marach9atlihomch makaysawlouch ghii nti d3i llah ysahal 2omourak inshallah takhdi l visa lik ou lwaldak lay7afdoulik amma benasba l3a9d zwaj rir bou7dou m3a carte national ou 20 dhs w men l2a7san tsad9i 3la 7ta 7osn sira li khditi men l coumisariya iwa safi chadi noubtek w galizii w lah yfta7 lik l2abwab bach tji 3and rajlak inshalah
                    [/frame]

جزاكم الله خيرا اخواتي وكما افرحتوني الله يفرحكم ويرزقكم الجنة امين هل ممكن اخواتي تكتبوا لي كل الاوراق اللي طلبوها منكم الخاصة بالمراة بالمغرب الله يكرمكن اما الاخت اللي طلبت وسيلة التواصل

للعلم ارا ولدي عندو جنسية البريطانية وجواز سفر احمر بريطاني ارا انا اللي خاصني الفيزا فقط

iwa safi ahbiba nti rah l visa diyalk inshallah tkoun sahla mahla khafa zarba inshallah nti ga3 3andek wald naglizii lau7afdou w 3ad tkhafi

شكرا لك اختي مون ليت على الجواب والله يفرحك كما فرحتيني اسال الله ان يكون كل شيء جيد والله يسر امري وامر اخواتي كلهن
                            ارجو من الاخوات من عندها اي معلومة تفيدني بها لاني بامس الحاجة الى نصائحكن لا تبخلو علي واشكر كل الاخوات اللي جاوبوني الله يرزقكن الجنة امين يارب

الاقتباس غير متاح حاليا
                              salamo alikom
                              okhti moon light rani daftak 3indi accp ok

[caution]المرجو التقيد بقوانين المنتدى بعدم ادراج الايمايلات والكتابة بحروف عربية![/caution]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X