تعالي أختي المغتربة تهلاي في راسك وشجعيني ونشجعك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صفاء راه تنديرها في الحمام و حتى في ريسطو تنلحس الطباسل معنديش مع اليتيكيت

ويه ا نبيلة راه البرد كافر وحنا اللي فينا غا عظامنا ملي تيشدونا بلا برد بلا والو واش كيطرا

سمية راه الحمام التركي زوين فحال الشكل المغربي عمرك ما جربتيه

safe had zemane ri kouli ou seddi 3aynik rah koulchi amrade
        rah walaw kay jrix ri moura rribah machi mouhim al jawda
        addamir mat a hbiba

نبيلة مالي ملقيت ماندير بالفلوس نمشي للحمام راه اهنا قلال الحمامات و زايدون ب 9 يورو تقريبا. و غير الدخلة بلا كسالة و خاسني نمشي لحتى الجهة الاوروبية و زيد وزيد

راني تنمشي ليه ملي تيجي الراجل باش يخلص عليا ههه انا مافي منحطها من جيبي لكن تدخلي بالفوطة و ساترا راسك و ملي تنحك تيبداو يشوفو في راه معندهمش الكيوسة بحالنا بان لي ندير شي بزنس و نبيع ليهم الكيس ب 100 درهم

سمية العز للنصارى فواحد القضية
              حنا فاش تنمشيو الريسطوران تتعجبنا الماكلة وتتكون بنينة ومنقدوش نكملو ونلحسو طباسلنا ونشربو كاع اللي فالكاس ضروري مانخليو شي حاجة فالطبسيل والكاس واخا مازال مشبعناش
              ولكن النصارى شتي يشبعو وهكاك تتعيط للgرسون وتقوليه جمعليا اللي بقا نديه اونبورطي ووجهها حمر
              فالعشية تتسخنو تديرو فالميكرو اوند ولا حتى تعطيه للمشاش والكلاب حشاك فراس الدرب وهاذ الشي فيه اجر
              حنا مصاب نشبعو غا فكرشنا
              الاتيكيت هو اللول وكرشنا لا حقين عليها نمشيو للدار ونكملو بخبيز بالزبدة وبراد ديال اتاي
              هههههههههههههههههههههههههههههه

انا حرمت الكاشير علي و ادا بغيتو نصوبو على يديا,

wa ri zidi kalbi za3ma homa malyine lahmaham choufi lamdina lakdma diyalhoum
                  ana al hamam nemchi lih wakha mana3raf fine yekoun
                  macheftichi galak hna nhar sebt kaydirou mixte
                  iwa dakhalna 3alik bellah machi kel lahya hadi galetliya wahed tounssiya iwa chnou fiha yaki koulchi kayedkhoul bel mayouyat 3alach radi thachmi mal nasse f la plage
                  goulet liha ana malii kanet 3andi 12 ans ma mchit la pllage ou zaydoune al hmmame kayjiw lih nasse yehakkou rkanihoum iwa kifache t diri hda rjal
                  galet liya iwa rah tkedri tji m3a rajlek rah kay kounou ri les couples**

iwa hadi wahda kelet lahya tatawrate

ولكن نبيلة الكبار وتتجي فيهم والدراري الصغار مازال تتكون عندهم المناعة على قد الحال
                    هاذ الشي راه حرام والله حتى حرام

• هههههههههه انا بعدا تناكل طبسيلي كولو و كانو صحاباتي تيدحكو علي و في الاخير ولاو بحالي اختي تنحط دم جوفي و نمشي نكمل بي ميريندينا, و حتى راجلي بحالي الاعصار تقولي كان جالس معانا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X