المغتربات اللي لقاو مشاكل مع اهل الزوج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المغتربات اللي لقاو مشاكل مع اهل الزوج

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين بغيت نتبادلوا الخبرات و المعاناة اللي واجهتها كل وحدة فينا في الغربة مع اهل الزوج و نتساعدوا فايجاد الحلول للجميع خصوصا ان الوحدة فينا كتلقا راسها وحيدة و في بلد اخر و مكتبغيش تخبر للاهل ديالها باش ما يبقاوش مهولين عليها ارجو التفاعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال انا نصيحة مني هو انك اتجاهليهم اتحاولي تقرب اكثر من الزوج ديالك باش اكون سند ليك

انا غادي نبدا بالقصة ديالي و على الله تجبروا معايا الحل راني مزوجة باجنبي حتى اللغة ديالهم مكانفهمهاشي و ما عندي لا حماة ولا حما الله يرحمهو فهاد العواشر عندي المشكل مع لوستي راه طلقات لخوها 1 المراة الله ياخد ليها الحق ديالها و دابا راها حاطاني فراسها لوحد الدرجة اللي كتخوفني ما نكدبش عليكم دابا سديت الباب ديلي فوجهها و هاكداك راها ما مقصراش قلبت علينا العائلة كلها حتى شي حد ما كيتاصل بينا او يجي عندنا هادي اكثر من سنة و راجلي عارف اختو على الحقيقة ديالها و تعب و هوا كيصدها و والو راه عندها واحد النفس للمشاكل ما كتعيا ما كتنعل الشيطان حتى ولينا كنفكروا نخويوليها البلاد اشنو رايكم

انا الراجل عندي ما يعطي ربي لكل وحدة حنين و متفهم و ما عمري سمعت منو العيب بالحق ختو كتلعبلو على اعصابو و مكيرضاش قدامي لحقاش شاف التعامل ديال العائلة ديالي ولقا انه لا وجه حتى للمقارنة

دام معايا القمر مالي مال النجوم
          اختي مادام راجلك بيخير معاكي
          نخلي ختو والبقيه

ana jit hada 3am osakna m3a dar rajli kolmohm mzyanin m3aya walakin khto hiya ili chwiya m3aksa m3aya okat3asabni tsoro fach kankon f net kathid liya lkabal bla matalb lidan okatkhol ila l9atni rir ana matgol hta salamo3alikom

ختي كوكو شانيل راه كتعصبو حتى كيطلعلو الضغط و وليت خايفة عليه و كتنزل علينا الباطل وما عمرنا جلسنا هانيين ديما دايرا لينا الجديد

فاطيماطا راه كتجيهوم الغيرة غير صبري راه انا كنحمد الله و نشكرو اللي ما سكناش معايا وخا راها ساكنة حدايا دارها كتطل على داري و انا مكنطلش من ديك الجهة عاطياها النخال ههههه حتى انتي دابا تولي فدارك بوحدك انشاء الله

الله يعينك اختي sandrila 12 راه بصح كتجيهم الغيرة والسم الا كانو مزوجين ولا مزال الله يهديها عليك وصافي اكون خير ان شاء الله

Allah yehedi ma khale9 o safi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X