إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربة جديدة من هولاندا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربة جديدة من هولاندا

salam ana moghtariba fholanda yallah 1 mois hada omazal mawllaft orajli kaymchi mn sbah htta
    l3chya omakan3raf htta wahd 9nat 9nat bzaaaaaaf
    ohtta mghribya mahdaya ana fmassluis
    omakan3raf htta wahd ohtta logha makan3raf liha ollah htta mlit twahacht darna dkhalt 3andkom ila 9balto byya ontwannas m3akom wila kant chi mghribya fmassluis

smho lyya ktart 3likom bzaaaaaaaaaaaf

اهلا بك اختي وخات انا مزال مامشيت لهولندا و لكن نتوانسوا واخا غير فهاد المنتدى الرائع وحتى انا راجلي فهولندا و لكن انا عاد غادي نبدى الاجراءات ديال الوراق لحقاش عاد درت العقد وهاهو msn ديالي

salam khti hta ana mortaghiba fholanda kanskon fzaandam mat9antich minba3d wahd chahrayn wla 3 radi t3ayat 3lik lbaladia bach ta9ray otama radi tla9ay blmaghribiat oghadi twansi m3ahom ohnaya rah mojodin fay wa9t ila mawnsnach b3diatna lach nslaho

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي korwaki على الرد الف مبروك على الزواج والله اكمل عليك بالخير ويسرليك امور اورقك باش تجمعو في اقرب وق
        وشرفني اختي نكون صديقة ليك
        كدلك اختي ghoussone كنشكرك بزاف الله احقق ليك كل مكتمناي وارقك الجنة هكداك اخلاق المغاربة انا معرفت هديك المدينة مزال مكنعرف لالغة لامدن كاع مكنخرج الا مع رجلي تسجلتفي البلدية ايالله عندي موعد مع البوليس لمهم هنا هوالمتنفس ديالي الوحيد

كترت عليكم وقيلة سمحو ليا

salam okhti lhbiba w qablini sadiqa lik w okht ana kanskon f holanda f den haag hadi chi 5 ans w mazal mawaleft katjini hta ana qanta bezzaf w kantwahech darna walakin ma3lina ila b sbar hta yfarej lah w lhamdolah li kayen had internet kantwansou bih chwia koun konti hdaya nji 3andek w tji 3andi marhba bik w hta daba marhba bik 3lik b sbar alhbiba wkif qalt lokht daba tmchi lmadrasa tqray lougha w ghatnsnay lwahda t3arfi 3la shabat btawfiq ahbibaw hna khwatat f had lmontada li kabrat 3lik sgharet 3lina

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مرحبا أختي فتوحة كلشي بالصبر كيدوز
            maassluis ماشي ابعيدة بزاف على den haagماكاملاش نص ساعة طريق إذا راجلك متفهم وعنده عادي تصادقي مع نور الهدى حتى هي باغية صديقة
            أختي راه غير تجيبي البطاقة ديال الإقامة من عند البوليس وتمشي المدرسة ماتلقايش الوقت تحكي راسك
            أما إذا رزقك ربي شي بيبي قريبا إن شاء الله ماتلقاش الوقت تشوفي فالمراية هههه
            غير اصبري وحاولي تقنعي نفسك أنك هنا لأجل مملكتك دارك ووليداتك غتنساي القنط راه غير الشيطان الي كيكحل الدنيا فعيوننا باش تبدا المشاكل مع الزوج
            كيخرج ويخليني بوحدي وملي يجي يلقاك معصبة وقالبة وجهك وهو تعبان وزيد وزيد هايدا كتبدا المشاكل وداك الوقت بصح عاد القنطة ملي المرأة تضيع أحلى أيام عمرها مع زوجها في عد الدقيق والساعات لبعدها عن بيت والديها

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              okhti nour lhoda awwalan chokran bzaaaaf 3la raddak lya otanya hadak charaf lyya nkon sadi9a lik o okht hit fi3lan lghorba mhtaja linsan twansi m3ah witwannas m3ak 3aych t9riban nafs dorof dyalk ob3id 3la walidih hgga ana min madinat agadir fmaroc ontiya mnin wakha lhamdo lillah kolna mn mghrib wahd ghir lmazid mn ta3arof osafi

متشرفين ااختي فتووحة و حتى انا يسعدني نكون صديقتك ممكن ترسلي لي رسالة فيها الايميل ديالك
                باش نهضرو فالمسنجر و نتعرفو على بعضياتنا كنر
                انا اختي من العاصمة الادارية مدينة الرباط متزوجة و عندي ولد عمره تقريبا 3 سنين

السلام عليكم اختي حتى انا من هولاندا ولكن يخصارة ماشي احداك كاكونة حداك كرني تعرفة علك حتى انا كنة ابحالك قنطنى ولكن الحم لله ربي رزقني ب 3 ديال البنات والحمد لله لقية هنى جيران كنتمنى من لله حتى انتي يرزقك لله الدري الحسنة ولله يلقيك مع اناس مزيانين

الاقتباس غير متاح حاليا
                    salam akhti kidayra labas 3lik ramadan mobarak ana frhana bzaf bsada9a dyalk ontmana tawar incha allah lilahsan

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X