إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسالكن في الله مساعدة عاجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسالكن في الله مساعدة عاجلة

السلام عليكن اخواتي الكريمات رمضان مبارك اهله الله عليكن و على الامة باليمن و البركات و الرحمة و المغفرة و العتق من النار ..هو ولي دالك والقادر عليه امين
    اما بعد اخواتي الفاضلات فبعد تردد كبير و صعوبة لا ارادية يسر الله لي التواصل معكن
    اخواتي الكريمات انا مصابة بمس مند مدة ولم احاول البحث عن طريقة للعلاج الى ان تدهورت حالتي فحاولت لكن للاسف في مغربنا الحبيب لم افلح الا في ايجاد مرقيين غير شرعيين اما مبتدعين او يتقاضون اجورا و يشترون بايات الله ثمنا قليلا .. الهمني الرحمان و رزقني الصبر ولم استسلم لبدعهم البعيدة عن العقيدة السليمة ..لكني بحاجة ماسة جدا جدا جدا للرقية الشرعية فحالتي تتدهور يوما بعد يوم و اصبح الامر يؤثر على علاقتي العامة بالناس و على دراستي و الابشع ان داكرتي بدات تتاثر نسال الله السلامة و العافية
    ارجوكن اخواتي سعدنني بادن الله جوزتن كل خير و اسالكن الدعاء
    للمعلومة انا اقطن بالرباط ...لكن يمكنني ان اسافر قصد التماس السبب و الله المستعان .. لا تنسوني اواتي و السلام عليكن

الله يشافيك الحبيبة و يعافيك.......
    تسناي الاخوات يدخلو ربما شي وحدة عندها شي فكرة......

الله اجازيك بلخير وكرمك اتعلميب ان اهتمام المسلم بالمسلم فيه تواب كبير الله اسال ان يكرمك و يجازيك وكل الاخوات بكل خسر اسالكن الدعاء

اقصد جزاكن الله بكل خير لا تاخدوني على اخطائي الاملائية لا اجيد الكتابة بالعربية على الحاسوب سامحوني حبيباتي

بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي ام شهيد حاولت مراسلتك على الخاص لكنني لم افلح ربما لان مشاركاتي قليلة لا اعرف فلما استطيع ذلك سافيدك و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و احتسبي ما اصابك لله فان الله سبحانه وتعالى يبتلي الانسان على قدر ايمانه

جزاكي الله خيرا اخيتي نعم مشاركتي قليلة ولا يسمح لي بالتواصل بصفة شخصية لكن ساكتب بريدي الشخصي و ارجو من اخواتي المشرفات ان يعدرنني ان خالفت احد القوانين لكن الضرورة فرضت علي دلك بريدي toyorljana.hotmail .com ارجو منكن المساعدة لا اراكم الله باسا .. اميلي بالهوتميل جوزيتم كل خير

اختي ام شهيد لقد كتبت لك رسالة عبر البريد الالكتروني لا ادري هل وصلتك ام لا لانه رغم انني اضغط على ارسال تبقى النافذة مفتوحة لو وصلتك ارجوكي ان تكتبي هنا الرد

اختي اسال العلي القدير ان يشفيك عاجلا غير اجل .

انا سمعت من احد الشيوخ ان قراءة سورة البقرة لاكثر من مرة في اليوم والاستماع اليها بشكل دائم وطيلة اليوم له تاثير كبييييييييير على الجن عفانا الله وانزل رحمته بك مع الابتعاد عن الاستماع للاغاني والاكثار من التسبيح والتهليل والاستغفاااااااااااااااااااااااااار وذكر الله دو ن توقف وقيثام الليل والدعاء بكل خشوع واضبي على هذا وان شاء الله ربي يعفو عليك . وايضا سمعت عن طريقة اخرى للرقية بها شوية صعيييييييبة عليك ماعرفت تقدري عليها ولا لا. لكن لي نصح بها يقول انها تكون سبب في الشفاء باذن الله ان شاء الله نحاول نكتبها لك على البريد الخاص ديالك ونبعث لك .

الله اجيب لك الشفا احبيبة و يعافينا جميعا مما ابتلانا به

http:// http://www.anaqamaghribia.co...taoxk0td6o.gif

استغفر الله لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

ثمار قيام الليل :
                http://www.youtube.com/watch?v=KgnpQxLk5-4

اختي الله يشافيك ويعافيك انا جبت لك عنوان اخ اسمو ابو هاجر الراقي يشهد له الجميع حتى اذا اردت ان تتاكدي ابحت عنه في جوجل فهو مشرف في عدة منتديات مغربية وخليجية وهذا عنوانه
                  هدفنا محاربة السحرة والمشعوذين والكذابين والمنجمين والكهنة
                  وتعليم كل الناس مبادئ الرقية الشرعية ونشرها على نطاق واسع إن أمكن بإذن الله

للاستفسار أو طلب العلاج
                  من داخل : المغرب 0676018804
                  من خارج المغرب :00212676018804
                  الايميل /rokya-ma********.com
                  البلد.المغرب*المدينة.الصويرة
                  اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

اشكركن اخواتي على كل شيء و اقول لاختي زهرة القدس بوركتي اخيتي لكن رسالتك لم تصلني بعد ارجوك حاواي ولله عملك اما اختي نوال33 اقول اكرمك الله اني مستعدة لاي رقية شرعية مهما صعبت لكني حاولت و فشلت لكن لا ضير اكتبها و ساءحاول الله اعطيكم الفضل الكبير و شكري ل بسمة و ام حفصة بوركتم

اختي ام شهيد اولا العفو اختي نحن اخوة وهذا واجبنا اما بخصوص الرسالة فادخلي الى بريدك الالكتروني لقد اعدت ارسالها مرة اخرى وسجلت في الرسائل المبعوثة يعني انها بعثت اليك و ارجو ان تجدي ضالتك

السلام عليكن اخواتي جزاكم الله خير الجزاء اليك اختي زهرة القدس بوركتي و طاب مسعاك ارجوك ان تيسر لك اعيدي ارسال الرسالة لاني لم اجدها ببريدي بالمنتدى ولا ببريدي الالكتروني toyorljana********.com
                        و سامحيني اخيتي لكن الله اسال الا يضيع اجرك

بريدي بالهوتميل اعتدر للمشرفات لكن في حجة للمساعدة

اختي زهرة القدس بريدي يكتب بالفرنسية toyorljana تم اكتبي @ تم اكتبي hotmailتم نقطة تم com

اختي ام شهيد لقد كتبت اليك رسالة بعثها مرتين على البريد الذي ذكرتي فلو كتبته خاطئا لارجع الي سرفر الرسالة لكن انا على يقين ان الرسالة وصلت واضفتك كذلك الى قائمة الاصدقاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X