إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات هولندا أو المتزوجات بهولنديين أفيدونيييييييي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات هولندا أو المتزوجات بهولنديين أفيدونيييييييي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت رأيكم في و احد المسألة مهمة أرجو أنكم تساعدوني حيت قلبت في الانترنت و ما لقيتش الأجوبة اللي بغيت و أنا جد حائرة...
    المهم تقدم لية شاب هولندي مسلم عايش في المغرب ...و ناويين نعيشو في المغرب إن شاء الله هو قاليا نتزوجو في المغرب و نقيدو زواجنا بهولندا واش غادي إكون هاد الزواج رسمي في هولندا ؟؟؟؟
    و لا قدر الله و جاو مشاكل بحال الطلاق الله يستر واش غادي إكون مجبر أنه يتخذ الإجراءات ديالو تا فهولندا ؟؟ ماشي غير المغرب ؟؟ أرجو أنكم تكونو فهمتو شنو قصدت و الله يعطيكم الخير لما سولو ليا على هادشي و شكرا
    وحاجة أخرى جزاكن الله خيرا بخصوص خطوات الزواج لأن الأوراق عرفتهم الحمد لله و شحال دلوقت كتاخذ باش ناخذو الإذن بالزواج المختلط..ولوراق الخاصين بالزوج واش اترجمهم هنا عند مترجم محلف و لا يقدر اترجمهم في هولندا égaliser عند القنصلية المغربية ولا منعرف فين مهم غادي اكونو égaliser تماك ؟؟؟وشناهما لوراق اللي خاصني ندفع معاه للقنصلية الهولندية باش ياخذ الأهلية للزواج واش égaliser هم في وزارة الخارجية ؟؟
    أنتظر جوابكن إن شاء الله شكرااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكون لي تزوجات مغربي في هولندا ؟؟ غي قولو لي الإجراءات كيفاش دازت تنظن راهم بحال بحال لا؟؟؟ بان ليا غادي نمشي حدا سفارة نشد ناس تماك و نسول ههههه عتقوني لي تفاكرات شي حاجة تحطها مشكوريييين

salam ana akhti ranguol lik ana mamzowjach b holandi walakin rajli ando jinsiya holandia yae3ni yite3tabr holandi zwaj dial el maghrib kafi ratkdmih el baladiya hnaya okhso ikon mtrjm bi el francais mn tm oykon mgualise f konsoliya f rabat osafi yae3ni me3tarf bih hta b holnda
      اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعود بك من شر ماصنعت ابوء لك بدنبي فاغفر لي فانه ﻻيغفر الدنوب اﻻ انت

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X