إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكوم دخلو وعاونوني واخا غير بشي دعيوة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكوم دخلو وعاونوني واخا غير بشي دعيوة

السلام عليكم اخواتي الكريمات في كل مكان
    قد يبدو طلبي هذا غريبا، ولكن الغاية تبرر الوسيلة، فأرجوكم ساعدوني ولقاو لي شي حل الله يحفضكم، انا كنعيش فالمغرب وعندي خويا وخواتاتي لكبار كاملين مزوجين وعايشين فأوروبا، وانا صغيرة عند ماما، لمشكل ديالي هو ماما دارو لها لوراق ومشات تعيش معهم تما، وعجبها لحال بزاف، ولكن هي بين نارين، حيت مكتقدرش تخليني هنا بوحدي، وفنفس الوقت مكرهاااااتش تمشي تعيش تما، وعياو خوتي باش يقلبولي على شي حل باش يهزوني لتما، وواااالو، مؤخرا سمعت بلي فبلجيكا ساهل بنسبة لي بغا يدير زواج ابيض، وقلتها لخوتي، ولكن لمشكل معرفينش شي واحد فبلجيكا يقدر يديرلي لوراق، الله يحفضكم عاونوني، لي كتعرف شي واحد يكون من لعائلة ديالها او غير كتعرفو ويقبل يدير لي لوراق بلفلوس، او حتى لي كتعرف شي طريقة اخرى من غير زواج الأبيض متبخلش عليا وماشي ضروري فبلجيكا، فأي دولة ماشي مشكل، متقدروش تصورو شحال محتاجة لهاد الحل، مسكينة ماما كتبقى تدعي ليل ونهار باش يتجمع شملنا، حيت مسكينة عانت من بزاف دلمشاكل هنا فلمغرب، وبغات تعيش فأوربا مع ولادها وتهنى ولكن كتقولي منقدر نتهنى حتى تمشي معايا لتما، عافااااااااكم متبخلووووش عليا، والله يجازيكم بخير وشكرا

ana dkhalt akhti ghir nd3i lik b tawfiq w yjma3 lah chamlek b mamak w khoutek w samhili makan3ref had w ila kont sa3edtek ntmena tlqay chi had ysa3dek w lah ysahel 3lik f lqarib talbi lah f had chahr lfadil w rabi ghaysahel lik kolchi inchallah b tawfiq

الله يسهل عليك ااختي ان شاء الله تلقاي لي ساعدك

الله يسهل عليك اختي ويجمع شملكم انشاء الله صلي ودعي الله تعالى وربي ميخيبك انشاء الله

الله يسهل عليك ااختي ان شاء الله

السلام عليكم اختي راه بالنسبة للزواج ابيض راه
            ملي تتبغي تلتحقي بالزوج يالك راه كيطلبوا لك كاسيطة
            د العرس و تصاور العرس ولا بد باش كيتأكدوا باللي ماشي مرياج بلونش
            ولوكان كنت نعرف شي حد معقول نوقف معاك ولكن لا املك لك
            الا دعوة بظهر الغيب الله يرزقك الزوج الصالح والولد الصالح
            يارب وييسر ليك امورك ويجمع شملكم جميعا وفي اقرب وقت
            امممم وعندي اقتراح تقدري تمشي تماك سياحة
            تنعرف بنات داروها ولكن كان تماك اللي وقف معاهم دبروا خدمة من هنا مشاو مدبرين
            على راسهوم حيث بلجيكا صعب تمشي ماشي بحال اي دولة اخرى مشددين بزاف تماك
            هذا اللي سمعت طيب علاش ما يدبروش ليك عقد عمل وخا صعب هاذ الشي بزااااف
            ولكن التجربة تكفي ويحاولوا ممكن ربي ييسر ليك من هاذ الباب ما عرفتي
            والله لو املك لك المساعدة كنت ساعدتك ولكن الله غالب اختي
            ربي ييسر ليك الامور

SIGPIC

Allah ysahallak w yjma3 chemlkoum;desolé makan3raf had

لله يسر لك أمورك يا رب دبى أوروبا ولات صعييب تجي ليها مع هاد الأزمة والمشاكل ديل الهجرة ولكن لي مكتبها لك لله غدي تلحقيها غير صبري

alah yeser lik mas3ab akhti wi jma3 chamlek b mamak ya rebi
                  اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا كلها مصروفةٌ ، مُعلّقة بك
                  يارب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاً لهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب "ربي هب لى من لدنك ذريه طيبه إنك سميع الدعاء"
                  "ربي لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين"

الله يسهل عليك اختي
                    حبايب الماما والبابا الله يحفظهم من كل شر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X