اللي متزوجة بسعودي ممكن سؤال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي متزوجة بسعودي ممكن سؤال

السلام عليكم اخواتي رمضان مبارك عليكم وكل عام وانتم بخير انا عضوة جديدة معك اتمنى ان تقبلوني اخت او صديقة لكم انا عند سؤال بالنسبة للاخوات اللي تزوجو برجل سعودي انا رح اتزوج انشاء الله بسعودي لكن هو بيحضر اوراقو والتصريح وانا معرفتش اش ندير وشنو هي الاوراق المطلوبة وكين بعض الناس كنسولهم كيقلولي بلي صعاب وحتى يشحفوك انا مافهمت والو ومعرفتش شكون اللي نسولو ويقولي وانا بنت بوجدي فدار معنديش خوتي اللي غدي يمشيو ايشوفو ويسولو فلهدا كنطلب من الاخت اللي عندها شي معلومة تفيدني الله يجزيها خير انشاء الله وشكرا

اختي شنو نقوليك فى يخص وراقه هوا لي يمكن يلقا فيها صعوبات بحال التصريح مقلا ولكن انتي لا وراقك ساهلين
    مترفدي هم وراقك ساهلين دغيا تقاديهوم هو لي حملو تقيل والله يوفقك للخير اختي..ودعي معايا تا انا على ابواب الزواج من اجنبي وهاحنا مع لوريقات..تحياتي وانا فى الخدمة
    اللهم ااستغفرك واتوب اليك
    :)

الله يوفقكم يارب صح الي قالت الاخت التصريح صعيب في حالة الى تيعرف شي واحد من تحت و اورقاك في يوم او يومين الله يجمعكم يارب
      لا اله الا الله محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام

اختي بالنسبة لك صبري حتى ياخد التصريح وعلى طول تبداي فالاجراءات مكتاخدش بزاف ممكن 15 يوم الا عشرين يوم

وبالنسبة للتصريح راه فعلا ولا صعيب يتخاد لازم من شي واسطة تكون عندو وتكون واسطة كبيرة ولا يعطي الفلوس وياخدو

والله يسهل عليك وعلى الجميع

اختي انا في نفس الحالة ديالك تماما ولكن انا عندي الاخبار اول حاجة باش ياخذ التصريح لازم تكون متوفرة فيه الشرووط اولها خاصو يكون خطب سعوديات و ماوفقوش عليه هدي في حالة اذا كان اعزب اما اذا كان متزوج خاصو موافقة زوجته
          ثاني حاجة خاصة يكون خايب في شكله او فيه شي عاهة
          اما اذا كان زوين راه تصعاب عليه القضية
          هد الشروط مهمة الى ما بغاش يلجا لرشوة كبداية في حياة زوجية و الله يوفقنا انا راه كنتسنا فيها 3 سنين دابا الله ينجيك و الله يسهل امورنا ما عليك غير بالدعاء

اختي انا هي المغربيةمن فين جبتي هاد الكلام

شوفي من حق اي مواطن الزواج باجنبية وهما مصعبين الامور لان الغالبية كيتزوج خارج الديرة سواء من مغربيات او شاميات او غيرهم

وفالوقت الحالي هنا فالسعودية كلشي ولا بالواسطة وتكون كبيرة فالبلاد ولا الفلوس عطي فلوسك تجبر لبغيتي

وبالنسبة انو يكون معطوب ولا عندو شي عاهة راه ولاو بنات البلاد كيقبلو بهم وشوفيهم تلقايهم مراض مساكن ومزوجين سعوديات

الوقت تبدل وكلا واختيارو هاهما سالمين ومتزوجين اجنبيات وهادا فالوسط لانا عايشة فيه حنا المغربيات رجالاتنا الحمد لله مافيهم حتى عيب

ما فهمتي قصدي اخت ام عبودي مو قصدي انو رجالكم عايبين لا سمح الله

انا قصدي على الشروط الي واضعة الدولة لتصريح من غير رشوة من غير واسطة لان الرشوة حرام الحبيبة و منقدروش نبداو بيها مشروع زواج يولي مبني على الحرام اما اللي بغا يرشي يكسب ذنبه مافي مشكل غاليتي

و صدقيني هديك الشروط كاينة و الله يوفق و يسهل على الجميع

لا الحبيبة انا عارفاك ماقصدتي

لان هاد الكلام كيقولوه بزاف ديال السعوديات هنا كيتصحاب لهم اننا كناخدو غير شياطة ديالهم

داكشي علاش بغيت نوضح

والله يسهل عليك ويجمعنا بك فهاد البلاد

اختي الله يوفقك

وهدا رقم الصفارة السعوديه برباط

يمكن يفيدك بشئ

00212537657454
                  وسأل عندكم في المقاطعة يمكن يفدوك

بالنسبة للزواج من السعوديين فقد اصبح الأمر صعبا جدا خصوصا من الطرف المغربي بعد فضيحة السعودي الذي طلق زوجته المغربية من دون علمها بعد 9 سنين من الحياة الزوجية وولدين. لقد جائت الشرطة في الصباح وامرت الزوجة بان تخرج من البيت وتهب نهائيا غلى المغرب ،اغمي المغربية بعد ان سمعت من الشرطة انها تطلقت منذ اكثر من شهرين ومع ذلك فاالسعودي مازال يعاشرها.السلطات السعودية لها شرطان في الزواج ان يكون عمر السعودي فوق 45 سنى او ان يكون معاقاأما ، ارجو من جميع المغربيات اللواتي يردن الإرتباط بسعودي أن يتاكدن جيدا من الزوج او أنه سيعشن آمات وعلى شكل عبيد طول عمرهن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X