إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى مغتربات أمريكا {ضروري} و بالضبط المقيمات ببوسطن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى مغتربات أمريكا {ضروري} و بالضبط المقيمات ببوسطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي محتجاكم تفيدوني بأبسط حاجة من عندكم , أختكم يلا تخطبات معندي حتى فكرة على الغربة بغيتكم تعاودوا كولشي .
    نبداو من الوراق و شحال المدة الي يمكن ايخرجوا فيها ؟ ومني نوصل للمطار اشنو خاصني ندير ؟ ومني نركب في الطائرة اش غادة ندير( وديرو في بالكم ماعمرني ماسافرت بوحدي )؟ ومني نوصل اشنو الاحساس الي حسيتوا بية انتومافي هديك المدينة (واخة وصفها لي زوجي و قال لي ان في بوسطن كاين المسلمين بزاف )؟
    وقولوا لي اي حاجة عارفينها , انا متأكدة غادي تفيدوني .

واخة أسئلة بايخة خودوني على قد عقلي .

محتاجة الى تجربتكم .

:confused::confused:دايما هاد الاسئلة كتطيح في بالي و كنقول ماكينش الي غادي يفدني قد انيقاتي :)

12 مشاهدة و لا رد حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررام عليكم

salam ghir chofi a khti fi lmontada rah kayn bzf dyal mawadi3 ghadi tfidak

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
      للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

أختي أنا ماشي من أمريكا من مونتريال كندا
        بالنسبة الأوراق ما عنديش فكرة والمدة بالنسبة لكندا الأقصى 8 أشهر
        بانسبة للمطار أول حاجة خاص وراقيك كاملين التأشيرة الجواز ماتنساي والو
        خاص الباكاج يكون معبور من قبل باش ما تكرفصيش فالمطار
        باكاج ديال اليد ماتحطيش فيه السوائل الريحة الكريم ...
        الباكاج الآخر ماخصش يكون فيه بحال الحم...
        كاتدفعيه وتبقاي تسنا حتى يناديو عليكم للطائرة
        إوا ملي غادا تطلعي غادا تلقاي المضيفات و يدلوك على المكان ديالك
        ماتخلعيش وخليها على الله
        ملي توصلي بالسلامة حاولي تزربي حنت بعد المرات كيكون الصف طويل و راك غادا دوزي فالديوانة غادي يراجعو ليك أوراقك ويطبعو ليك
        إوا مي غاذا توصلي غادي يكون إحساس زوين أنك غادا تلاقي زوجك لي كيبغيك و شوية خوف لأنك غاداتبداي حياة جديدة ولكن كلشي يدوز فأمان الله إنشاء الله
        هادشي لي فبالي دابا

سلام عليكم ، أختي نهى 12 ، إلى كنت مخطوبة يمكن لراجلك يدفع ليك فيزا خطوبة راها كاتخرج في مدة قصيرة ، و تجي هنا عاد باش تعملي عقد الزواج ، أما إلى بغيتي العقد ديال المغرب ، عاد باش يدفع ليك فهي كاتاخر شوية ، أما بالنسبة للعيش في بوسطن مانقدر نعطيك حتى فكرة حيت أنا عايشة في ولاية أخرى ، و إلى كاين شي أسئلة أخرى أنا في الخدمة .....
          اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

ما تخافي والو أختي كلش غيدوز بخير و على خير غير الصبر أنا نيت يالاه تزوجت غ هد العام أ راجلي فبوسطن مزال مامشيتش و لكن دريها فيد الله أ كلشي غيدوز بخير الله يسهل ليك و بوسطن راها واعرة بزاف أ فيها لمغاربة مغداش تحس بالغربة أوك يلا كان شي سؤال انا موجودا

شكرا بزااااااف عزيزاتي , بالنسبة للفولار و نوعية الملابس حبيباتي
              أختnouonu اتمنى نكونوا صحابات

أختي للحجاب ماكين حتى مشكل ، فأي ولاية من الولايات ، أنا كانشوف النساء بالنقاب ، و الخمار ، أما لملابس غير جيبي معك من المغرب ، حيت كولشي رخيص ، أنا شخصيا مجبتش بزاف و ندمت ، ولكن كانمشي عند المسلمين و نشري ... و جيبي معك لفولار بزاف ، إوا الله يسهل عليك
                اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شكراااااااااااااااااا بزاااف عزيزتي مريم , ااطلب من الله التوفيق للجميع

nouha12
                    لي الشراف أختي نتعرف عليك و نوليو صحابات خصوصا إنشاء الله غادين لبلاصة وحدة أنتظر جوابك بفارغ الصبر
                    بالنسبة للملابس فبوسطن موجودين أنا كنعرف واحد البنت مشات حتى هي لبوسطن مزوجة فيها و خذامة فسطور كتبيع ملابس النساء

و أنا أيضا لي الشراف أختي نتعرف عليك و نوليو صحابات مكمن ترسلي لي msn ديالك الا كان ممكن عزيزتي , نطلب

و أنا أيضا لي الشرف عزيزتي نتعرف عليك و نوليو صحابات الا كان ممكن ترسلي لي msn ديالك على الخاص الا كان ممكن عزيزتي, اطلب من الله التوفيق لنا و للجميع

ana rani rsalt lik lmsn diali 3ala lkhas habibti ya rabi twafa9 li jami3 lmoslimin wal moslimat

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X