ليلة القدر هى ( ليلة ) سوف يستيقظ فيها ضمير العالم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليلة القدر هى ( ليلة ) سوف يستيقظ فيها ضمير العالم

    ليلة القدر هى ( ليلة ) سوف يستيقظ فيها ضمير العالم
    فى تلك الليلة المباركة ـــ ليلة القدر ــ سوف يسجد ملايين المسلمين والمسلمات متوجهين شطر المسجد الحرام مبتهلين إلى الله سبحانه وتعالى بكلمات ثلاث فقط لا غير وهم : ـ
    ( أستيقظ ياضمير العالم )
    لن تكون هناك كلمات أخرى لله تعالى .؟؟
    لن يكون هناك تضرع أخر لله تعالى .؟؟
    فعندما يحدث ذلك .. عندما يستقيظ ضمير العالم .
    سوف تجمع قوى الشر فى العالم عتادها المبعثر فى أرجاء الكورة الآرضية وتحط الرحال فى أرضها وداخل حدودها .
    سوف ترفع قوى الطغيان فى العالم يدها عن الحكام فى أرجاء المعمورة فتتنفس الشعوب الصعداء لآن حائط الصد ودرع الحماية للديكتاتورية قد أنهارا ، فأما الرحيل ، وأما المعاملة الحسنة .
    سوف ترفع قوى الجبروت فى العالم يدها عن الجبابرة الذين يمصون دماء الشعوب وكما ( قارون ) لا يعرفون محصلات أموالهم التى لا تعد ولا تحصى فى البنوك الآجنبية ، فتنتفع الجياع بأموال تسخيرهم ليسدوا بها رمق الجوع والعطش ويأمنوا من الصقيع المقبل بلا هوادة .
    وهكذا من خلال الكلمات الثلاثة ( أستيقظ ياضمير العالم )
    نتج عنهم توابع للنتائج الثلاثة السابقين أيضا .
    ومن ثم سوف تسقط هيمنة الشرطى الآوحد على العالم .. فتعدل الحكام .. هنا لن يستطيع مصاصى دماء الشعوب أن يكونوا تجار خراب وأثرياء حروب..هنا لن يقتل الآخ أخاه..لن يسرق الآبن أباه
    سوف تعود الآرض المسلوبة إلى أصحابها .
    سوف تؤد الفتنة فى مهدها وتعيش الآديان فى محراب تعبدها .
    سوف تلتأم الآوطان المقطوعة وتلتحم العروة الوثقى .
    من يدين لله بدين موسى ـ عليه الصلاة والسلام ـ فله المعابد .
    من يدين لله بدين عيسى ـ عليه الصلاة والسلام ـ فله الكنائس .
    من يدين لله بدين محمد ـ عليه الصلاة والسلام ـ فله المساجد .
    ومن يؤمن بهم جميعا فمجمع الآديان رحيب بالملتقين جميعا .
    فالرب واحد ، والدين واحد ، والمحيا واحد ، والمثوى واحد ، والمحاسب واحد ، والجنة واحد ، وجهنم واحد .
    ( مَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء وَلاَ أَصْغَرَ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرَ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ) .
    يا قوى الشر فى العالم
    يا قوى الطغيان فى العالم
    يا قوى الجبروت فى العالم
    أرفعوا أيديكم عن العالمين ، أكفانا حروبكم وقتالكم ودماركم .؟؟؟؟
    وهاهى النتيجة .. هاهى محصلاتكم .. هاهى نتاجكم .. هاهى موروثاتكم .. هاهى ديمقراطيتكم المهترئة بعد أن أتضح زيف الآدعاء وبهتان التطبيق وهرطقة المنطق .؟؟؟





  • #2
    ليلة القدر هى ( ليلة ) سوف يستيقظ فيها ضمير العالم

    نحن لم ننسى ولن ننسى ماحيينا قط مآسي المسلمين
    في ما كان يسمى سابقا بالأتحاد السوفييتي حيث عمد الشيوعيون لأساليب إبادة رهيبة للمسلمين فتمت إبادة عشريــــن مليون مسلم خلال خمسين عاما . !! وقد ثبت بالإحصائيات الروسية أن السفاح ( ستالـين ) وحده قتل 11 مليون مسلم . !!!!!!!!
    ونتيجة لهذه الإباده والتهجيـــر حصل نقص عددى رهيب للمسلمين في بعض المناطق الاسلاميه ؛ فمنطقة داغستان مثلا كان عدد سكانها ثمانية ملايين في عام 1917 وتناقصـــــــــوا إلى 1627000نسمة مسلمة فقط في عام 1977 وتناقـــص عدد سكان منطقة القرم من خمسة ملايين ليصبح أقل من نصف مليون .
    أما عن إستيلاء اليهود على فلسطين والاستيلاء على القدس المقدسة التي بها ثالـــث المسجدين الشريفين وأولـــى القبلتين. وما لاقاه إخواننا الفلسطينيون من مذابح وتعذيب وهـــــدم للمنازل وتشريد شعب بأكمله فحدثوا بلا حرج .؟؟؟؟؟
    ** مذبحة الشيخ وديرياسين والطنطوره (2000 قتيل) واللد ونحالين وكفر قاسم وقبية ورفح وخان يونس . .؟؟؟؟؟؟؟؟
    ** محى اليهود قرية ناصر الدين من الوجود فأحرقوا بيوتها وقتلوا سكانها.
    ** إحراق المسجد الأقصى عام 1969م.
    ** مذبحة قانــــا عام 1996م والتى قتل فيها 160 من النساء والشيوخ والأطفال .!!!
    ** مذبحة مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982م 3500قتيــــــل.
    ** مذبحة الكرنتينا وتل الزعتر على أيدي الكتائب اللبنانيه
    وكان ضحيتها الألاف 1975- 76 .!!!!
    ** مذبحة المسجد الأقصى عام 1990م 150 قتيلاً من المصليـن في ساحــة الحرم القدسي الشريف .!!!
    **مذبحة المسجد الإبراهيمي في الخليل عام 1994م عندما أقدم مستوطن يهودي تحت تغطية من الجيش الإسرائيلي على فتح النيران على الساجديـــن الصائميــن فقتل 29 مسلما في مثل تلك الآيام من شهر رمضـان المعظــم .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ** قتل 70 فلسطينيا عام 1996م بعد أن فتح الجنود الإسرائيليون النيران لقمع الغضب الجماهيري الذي اندلع بعد افتتاح نفق تحت المسجد الأقصى .!!
    ** قتل الرجال والنساء والأطفال وغيرهم في الأنتفاضة ومنهم الطفل المبارك محمد الـــــــــدرة والرضيعة إيمان الحجــــــو الذين لا ينسيان .
    نحن لم ننسى ولن ننسى ماحيينا قط مآسي المسلمين
    ** مذبحة بنجلادش عام 1971 بعد أنتصار الجيش الهندي الذي كان يقــــــوده يهود على باكستان حيث قتل 10,000عالم مسلم ومائة ألف من طلبة المعاهد الإسلامية وموظفي الدولة وقتل ربــــع مليون هندي مسلم هاجروا من الهند إلى باكستان قبل الحرب بعد تعذيبهم . !!!!!!!!
    ** مذابح أهل البوسنة في يوغسلافيا السابقـــة حيث أباد الشيوعيون فيها بعد الحرب العالمية الثانية مليون مسلم ، منهم 12 ألفاً قتلوا في المسجـــد الكبير بفوجا في شرق البوسنة وذبح 6 آلاف مسلم في جســر فورا .
    **مآساة المسلمين في الصين الشيوعية فقد حاربواالإسلام في الصين الشيوعية منذ عام 1954 بشتى الطرق وأبشع الآساليب وشمل ذلك تعطيل المساجد وقتل وسجن العلماء وتقسيم تركستان الشرقية وتهجــــير المسلمين وقتــل 360,000 مسلم في مدينة كاشجر في معركة مع الشيوعيين، ومازال وضع الآضطهاد قائما حتى كتابة تلك السطور .!!!
    ** مذابح المسلمين ومآسيهم في أثيوبيا حيث وضع الطاغية هيلاسيلاســــي خطة لإنهــاء المسلمين خلال 15 عاما ، وتباهى بخطته أمام الكونجرس الأمريكي ، وقام بإحــــراق الشيوخ والنساء والأطفال بالنار والبنزيـــن في قرية جرسم ، وأمر بالعقم الإجباري للمسلمين رجالا ونساء . !!!!!!!!!
    وحمل رسالة الآضطهاد والتعذيب التنكيل بعده السفاح منجستــــو حيث قام بمذبحة كبيرة أمر خلالها بإطلاق النار على المسجـــد الكبيربمدينة ريرادار بإقليم أوجاوين فقتل أكثر من ألف مسلم كانوا يــــؤدون الصلاة فيمثل تلك الآيام من شهر رمضـان المعظم وكأن الشهر الكريم قد تحول إلى شهر الشهداء .!!!!!!!!!
    ** مذابح المسلمين في الفلبين على يد حكومة ماركوس حيث أرتكبت أفظــع الجرائم من قتل جماعيو إحراق الأحياء وانتهاك الأعراض والحرمات وفـــقءٍ لأعين الرجال وبقــــر لبطون الأطفال وذبح بالخناجر وفصـــل للرؤوس عن الأجساد وقتل خلال أثنى عشرة عاما أكثرمن 30,000مسلم من النساء والأطفال وكبار السن ، كما فر أكثر من 30,000 مسلم وتم أحراق300 ألف منزل وتدمير مائة قرية ومدينه إسلاميه وأكثر من 500 مسجـــد .
    **مذابح المسلمين في الهند منها مذبحـــة أحمد أباد عام 1970 التي ذهب ضحيتها 15 ألف مسلم بأعتراف أنديرا غاندي نفسها وأرتكب فيها الهنادكة (عبادالبقر) أفظع العمليات غير الإنسانية منها إحراقهــــم 300 إمرأة مسلمة بالنار وهن أحيــــاء . !!!!!!
    كما مذبحة آســــام الشهيرة التي ذهب ضحيتهــــا 50 ألف مسلم علي أيدي الهنادكة من أعضاء الحكومة المركزية ومجزرة ميروت ومليانه عام 1987م .!!!!
    ** مأساة المسلمين في فطاني بتايلاند حيث قامت الحكومة البوذية بحرب الإسلام وأغلاق المدارس وإفساد عقائد المسلمين وقامت بتصفية الدعاة والعلماء وتم حــرق 100 شاب مسلم حتى الموت وصرح رئيس البوليس في جنوب تايلاند أن حياة المسلم لاتســاوي 26 سنتاً فقط أي قيمة الرصاصة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ** مذابح المسلمين ومآسيهم في كشمير، حيث قتل أكثر من 44000مسلم وجرح أكثر من 67000 ، وأعتقل أكثر من 40،000 مسلم ، وبلغ عدد المنازل والمتاجر والمساجد والمدارس المهدمة 129000 منزل ومسجد بالإضافة إلى آلاف النساءالمغتصبـات .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ناهيكم عن مذابح الأفغان على يد الروس قبل خروجهم ومأساة المسلمين في بورما والتى شملت قتل وتشريـــــد وإحراق المساجد وتعذيــــب المسلمين . ؟؟؟
    ناهيكم عن تشريدما يزيد على نصف مليون مسلم بورمي إلى بنجلاديش، بخلاف آخرون لجأوا إلى أقطار أخرى متفرقة في العالم الإسلامي .؟؟؟؟؟
    ناهيكم عن مذابح المسلمين في ليبيريا في 1989م حيث أحرق الوثنيون105 مسجدا وقتلواالأئمة وقطعـوا آلسنـــة المؤذنين وقتلوا أكثر من 2000 مسلم مع التمثيل بجثثهم بعد فصـل الرؤوس عنها وأحرقـــوا عشرين قرية بأكملهـــا واغتصبوا المسلمات وقتلواالحوامل ولجأ أكثر من 167 ألف مسلم إلى غينيا وساحل العاج.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ناهيكم عن مذابح المسلمين في سيريلانكا على يد المتطرفين التاميل حيث تم ذبح الآلاف من المسلمين وأغتصبوا النساء وذبحوا الأئمة وقتلوا 168 من الحجــاج الذين كانوا في طريق العودة إلى ديارهم .؟؟؟؟
    ناهيكم عن مأساة البوسنة والهرسك الأخيرة التى شهدها العالم الإسلامي بالصوت والصورة ، حيث قتل عشرات الألوف قتلا وذبحـــا ، وتم أغتصـاب عشــرات الآلاف من النساء بما فيهن صغيـرات السن ، وشرد الشعب البوسنوي، وتم حرق وهدم المساجد وحــرق علنيا 1000 طفل في أحد الجوامع في سراييفو وبلغ عدد اللاجئين أكثر من مليونين ونصف منهم آهل سريبرينيتسـا الذى ذبحوا علانيا على الملآ وبين الآشهاد .؟؟؟
    ناهيكم عن مأساة المسلمين الأذربيجانيين على أيدي الأرمينيين.
    ناهيكم عن مأساة كوسوفا التى شهدها العالم الإسلامي أيضا بوضوح حيث ذبح الآلاف وشرد مئات الألوف وتم ذبــح الأطفال أمـــام أعين آبائهم ودمرت قرى بأكملها دكا وحرقا ، وأغتصبــت المسلمات أمام أعين ذويهم ، أما الذين فروا ويقدرون بحوالى مليون صربى وصربية إلى مجاهل الغابات ،هـــلك الكثير منهم جوعـــاً ومرضــاً وبــــرداً.!!!!!!!!!!!!!
    ناهيكم عن مآساة مسلمى الشيشان والذى يدخل وصف مآسيهم من قتل وسفح موسوعة جينس العالمية .؟؟؟؟؟؟؟؟


    فإن مايحدث الآن على أرض ( مدينة العقائد الثلاثة ) لهو أشد فتكا وبشاعة مما أوردناه .
    فإن مايحدث الآن على أرض العراق لهو أبشع وأضل سبيلا .؟؟
    مايحدث الآن فوق أرض التاريخ والآبطال لهو أشد فتكا وأرعب هولا مما عرضناه لمأسى الآخرين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل وكافة وجميع تلك المآسى تمت بفكر وتخطيط وإيعاذ من الإدارة الآمريكية صاحبة .. قوى الشر فى العالم وقوى الطغيان فى العالم وقوى الجبروت فى العالم .
    لذلك من خلال ( ثلاثة كلمات ) فقط فى دعاء ( ليلة القدر ) ..
    ( أستيقظ ياضمير العالم )
    نطالب الثلاثية ..
    قوى الشر فى العالم
    قوى الطغيان فى العالم
    قوى الجبروت فى العالم
    الآحادية أختزالا .. ( الولايات المتحدة الآمريكية ) ..
    أرفعوا أيديكم عن العالمين ، أكفانا حروبكم وقتالكم ودماركم .؟؟؟؟
    فقد أتضحت حقيقة ديمقراطيتكم المهترئة .. أتضح زيف الآدعاء أتضح بهتان التطبيق .. أتضح هرطقة المنطق .؟؟؟
    ولله الآمر من قبل ومن بعد
    الباحث العلمى
    سيد جمعة


    http://aleijazat.alafdal.net

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X