إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في الله ارتايت ان اضع هذا الركن لمغتربات اسبانيا حتى نتعرف على بعضنا ونكون يدا واحدة وسط هذه الغربة ونتبادل الافكار ونستفيد من تجاربنا هنا في اوربا ونفيد بها الجدد في مجال الهجرة
    اتمنى منكم التفاعل والله ولي التوفيق في انتضار مشاركاتكم
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زعما ماكاين حد من اسبانيا واخ انا جالسة كنتسنى
    sigpic

اختي انا من من اسبانيا من مدينة تسمىalikante سبقلك سمعتي بها

انا عمري سنة23 وفي الحقيقة معنديش تجارب خارج البيت بزاق حيت انا مكنجرجشي بزاف ,

وبالنسبة ليا انا اول مرة جاتني الغربة صعيييييييييييييييييييبة بزاف بلحاق الحمدلله الان تسانست شوية

وكنتمنى نكون قراب اكثر
      sigpic

السلام عليكم انا ايضا في اسبانيا مند عامين انا اسكن في مورسيا فالحقيقه الغربه صعيبه بزاف وانتي اختي حسنيه في كتسكني

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
          اختي انا من من اسبانيا من مدينة تسمىalikante سبقلك سمعتي بها

انا عمري سنة23 وفي الحقيقة معنديش تجارب خارج البيت بزاق حيت انا مكنجرجشي بزاف ,

وبالنسبة ليا انا اول مرة جاتني الغربة صعيييييييييييييييييييبة بزاف بلحاق الحمدلله الان تسانست شوية

وكنتمنى نكون قراب اكثر

السلام علكم ورحمة الله

انا امر تقريبا كل سنة على اليكانتي عبر الطريق السيار هناك مدينة فيها كثير من المغاربة يمارسون التجارة وعندهم محلات كبيرة هناكالمدينة معروفة بالزرابي على مااذكر اسمها" تريفالينتي"

تحياتي
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

ايوا هكاك نبغيكم الله يرضى عليكم

اخواتي مغربية مغتربة سلاف الواثقة بالله مرحبا بكم وشكرا على الردود اعرفكم على نفسي انا مغتربة منذ حوالي 8 سنوات اسكن في مدريد متزوجة ولي 2اطفال بالنسبة لي ماولفت غير بزز وانا الخارج ما عجبنيش ولكن الظروف حتمات علي والحمد الله على كل حال اختي مغربية معتربة وسلاف
            باين لي انكم مازال جدادات فالغربة نصيحتي ليكم حاولو تخرجو وتزعموا لان فالخارج لابد من تحمل المسوولية خصوصا الى كنت كتعيشي وحدك مع الزوج وحاولوا تعلموا اللغة باي شكل من خلال التلفزة او المدرسة وزعموا طلقوا الكلمات مايهمكمش تكون مقادة او لا هكذا غادين تعلموا بسهولة ماشي فحالي كنت ما ندوي غير الى مكانت الجملة صحيحة وبهدا مازعمتش الا موخرا

اختكم ملي يالل جيت عطيتها غير البكاء حتى ولدت عاد تلفوني الولاد عليه وكنت غير بوحدي ولكن ربي كبير لقاني مع واحد السيدة الله يعمرليها الدار ونساتني وكتساعدني ولكن موخرا بعدات علي داكشي اللي خلاني قانطة وقلت نشوفكم اتمنى ان يجمعنا الله على الخير ومرضاته
            sigpic

اختي الواثقة الله من اي مدينة انت وعذرا على التبركيك
              تحياتي اليك
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة حسنية مشاهدة المشاركة
                اختي الواثقة الله من اي مدينة انت وعذرا على التبركيك
                تحياتي اليك
                هههههههههههه ضحكتيني

اختي انا من ايطاليا ولكن امر على اسبانيا

تحياتي لكن ولجمعكن
                نصائج :
                اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                اختي العضوة القديمة
                العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

اهلا اختي متشرفين ايوا مرة مرة طلي علينا تبارك الله عليك مشكوووورة على الرد

وافيييييييييييينكم البنات باينة عليهم نعاسات او اما خدامات ماشي فحالي حاضية الدار ليسرقوها لي
                  وهانا مشيت
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
                    السلام علكم ورحمة الله

انا امر تقريبا كل سنة على اليكانتي عبر الطريق السيار هناك مدينة فيها كثير من المغاربة يمارسون التجارة وعندهم محلات كبيرة هناكالمدينة معروفة بالزرابي على مااذكر اسمها" تريفالينتي"

تحياتي
                    اختي الواثقة بالله انا اعرف تلك المدينة التي دكرتي نعم اسمها كريبيينتي وانا من مكان يسمىteulada وانت شمن مدينة كتمشي وياريت ملي جي هده المرة اجي عندي مرحبابيك في اي وقت
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X