مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• في جهة سيدي طلحة بالطبظ حدا صيدلية اشارة درسة شارع الصنوبر وانتي

• انا ماما ساكنة فالاطلس جواياه نتوتة
      كتعرفا؟

• السلام عليكم اختي مغربية اه انا قريبة على سيدي طلحة انا نازلة فالعيد الكبير ان شاء الله للمغرب وانت ممكن ترسليلي الايمايل ديالك على الخاص حيت انا عندي شي ضروف مبقيتشي كنفتح المنتدى بزاف انا كنتسناك ترسليلي الايمايل ديالك
        sigpic

• السلام عليكم
          اخواتي المقيمات في إسبانيا نتمنى تساعدوني مشكل اخت زوجي كانت متزوجة في المغرب بإسباني وعاشت معه بإسبانيا وطلقت في اسبانيا .واخدت ورقة الطلاق اسبانية .لما سافرت لمغرب باش طلق في المحكمة طلبو ليها طلاق اصلي ديال إسبانيا و وكاله و شهادة التبليغ باش بلغت و شهادة بعدم التعرض ورقة الإستئناف لتتقول ان راجلها مستأنفش على طلاق .الله اجازيكم قولو لي هاد وراق اشنو سميتها بالإسبانيه ومنين خاصها تجيبها .الله يعطيكم الصحه ساعدوها .شكرا

• up

• الله اجازيكم بالخير
              عندي صديقة سوف تلتحق بزوجها في مدينة بلباو باسبانيا و تريد مساعدة فيما مدارس تعليم اللغة فرص العمل و في نفس البحث عن صديقات
              و شكرا

• أختي هبة أنا تنسكن باسبانيا ولكن للأسف بعيدة بزاف من بيلباو أنا في مدينة اسمها ciudad real قبل ما تلحقي لمدريد ب200كم ولكن قولي لصديقتك أنني نقدر نقول لهل الأماكن اللي تقدر تتوجه ليها لتعلم اللغة والبحث عن العمل بكوني أشتغل بالصليب الأحمر الإسباني خاص غير نقدر نبعث ليك برسالة ونعطيك رقم الهاتف ديالي والإيميل و أي حاجة احتاجتها تقدر تسألني ونساعدها بكل اللي تنعرف و مرحبا بيها عندي منين تكون غادية في الطريق لبيلباو راني جيت قريبة للطريق اللي تيدوزوا منها الناس اللي غادين أو جايين من المغرب

• السلام عليكم ورحمة الله
                  اخواتاتي انا عندي مشاكل كثيرة هنا باسبانيا نحب لو شي وحدة فيكم تقدر تساعدني انا مقيمة من ثمانية سنين الظروف حتمت علي نتزوج باسباني ولدت معاه ولد وطلقت ولكن الحضانة اخداها هو حيت اسباني و فوق دالك نخلص ليه شهريية للطفل سواء كنت خدامةولا لا و ما خليت حتى باب طرقتوا الا كان مسدود انا كان نعيش في كاستيون وهادي مدة وانا كنقلب على خدمة ومالقيثش وبغيت نبدل المدينة باش نخدم و نرجع ولدي عمرو خمس سنوات نتمنى الرد

• السلام عليكم أختي آش من نوع ديال المساعدة تتحتاجي خسارة من مدة 15 يوم كانت هناك خدمة هنا في ciudad realولكن ما لقيت ليها حتى واحد إذا حبيتي أنا نقدر نقلب اذا بانت ليا شي حاجة هنا واش ما تيهمكش نوع الخدمة يعني وخا تكون مقابلة دراري صغار وما شابه

• السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اختي ام سندس ومشرفة بالمعرفة
                      على حساب نوع الخدمة اختي الي كان اللغة نهدرها مزيان سبق لي خدمت في قهوة في دار العجزة او في اماكن اخرى المشكل اللي عندي هو اني خاصني نخدم باش نخلص المصروف ديال ولدي لان طليقي رفع علي دعوة حيت مانخلص ليه رغم اني رافعة عليه دعوة العنف ضدي الا انو قدر يحتفظ بحضانة الطفل لكوني مغربية القانون الاسباني كان كل ضدي الحمد لله علىكل حال اختي يمكن لك تاخدي الايميل ديالي من ادارة الموقع لاني مانعرفش كيف نتصل بك اختي ولك مني جزيل الشكر
                      و تحيا تي لجميع الاخوات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X