مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Ahlannnnnn bikom!!
    ana jdida fi had mountada kamil, 3ad bach dkholt!!o choft had saf7a dial nass li barra.fikra mziwna za3ma ,a messab nas idoukhlo o yi3ado tajarib dialom fi barra.ana 3layen 7iati kamla 3aicha hnaya meli kount guira, o kandonn ana gorba s3iba walakin an 3aycha m3a 3aela diali kamla ,

• سلام اختي المغربية المغتربة كدرتي مع هاد البرد تانا راه عاد تزوجت من اسبانيا من مدينة قريبة من alèkantè سميتها calpè
      الى سمعتي بها العمالة ديالها هي alèkantè عاد راجلي غيدفعلي لوراق ولكن اختي معرفتش شحال كتعطلو تقدي تقوليلي شحال ديال الوقت باش خرجوليك اولى عارفة اختي شي حاجة فيديني bisouuuu

• المشاركة الأصلية بواسطة naifa مشاهدة المشاركة
        ahlannnnnn bikom!!
        Ana jdida fi had mountada kamil, 3ad bach dkholt!!o choft had saf7a dial nass li barra.fikra mziwna za3ma ,a messab nas idoukhlo o yi3ado tajarib dialom fi barra.ana 3layen 7iati kamla 3aicha hnaya meli kount guira, o kandonn ana gorba s3iba walakin an 3aycha m3a 3aela diali kamla ,

مرحبا بيك معنا حبيبتي وفعلا راه كاين مواضيع اللي تتهتم بتجاربنا في الخارج واش حتى انت في اسبانيا ولا في أي دولة

• المشاركة الأصلية بواسطة sara87 مشاهدة المشاركة
          سلام اختي المغربية المغتربة كدرتي مع هاد البرد تانا راه عاد تزوجت من اسبانيا من مدينة قريبة من alèkantè سميتها calpè
          الى سمعتي بها العمالة ديالها هي alèkantè عاد راجلي غيدفعلي لوراق ولكن اختي معرفتش شحال كتعطلو تقدي تقوليلي شحال ديال الوقت باش خرجوليك اولى عارفة اختي شي حاجة فيديني bisouuuu
          الحبيبة وخا السؤال ما موجهش لي ولكن تنظن بحال بحال ما دام مرينا من نفس التجربة أما المدينة اللي انتي أنشاء الله غادية تجي ليها راها جات بعيدة على أختنا مغربية مغتربة وبعيدة حتى عليا أنا أما الوراق الحبيبة تيتعطلو حواي 4أشهر تقريبا يمكن أكثر شوية أو أقل شوية ولكن هذا هو المتوسط إيوا الحبيبة الله يسهل عليك ويهون عليك أيام التسنية وتجي خلاص حتى انتي تتجمعي مع الزوج ديالك و إذا كان عندك أي تساؤل فما تتردديش حنا غير باش نعاون بعض

• شكرا الاخت ام سندس على الرد ديالك وكنطلب من الله دغية يسهل هاد الوراق كجبولي التشاؤم والملل وسمعت بان ولاو كتعطلو مع هاد الازمة لي كاينة واش بساح اولى غا هدرة طمنيني اختيييييييييييييي

• شكراالاخت ام سندس على الرد ديالك وكنثطلب من الله دغية يسهل هاد الوراق راه تجبولي التشاؤم و الملل راه سمعت بان ولاو كتعطلو مع هاد الازمة واش بسح اولى غا هدرة واش مكتعرفيش اختي شي وحدة عاد مشت تما مؤخرا شحال خداوليها ديال الوقت طمنيني اختيييييييييييييييييييييييييييييييييي

• العفو حبيبتي سارة ما تخافي والو مادام زوجك عندو الخدمة وكاري الدار راه الحبيبة وراق التجمع العائلي ما عندهم حتى علاقة مع الأزمة الله يسهل عليك ويهون عليك أيام الإنتظار وراه لوسي حتى هو عاد دفع لمراتو

• شكرا العزيزة ديالي طمنتيني الله يعطيك ما نويا في خاطرك وادعي معايا او الله يسهل على مراة لوسك تاهية تمشي

• المشاركة الأصلية بواسطة sara87 مشاهدة المشاركة
                    شكرا العزيزة ديالي طمنتيني الله يعطيك ما نويا في خاطرك وادعي معايا او الله يسهل على مراة لوسك تاهية تمشي

الله يسر ليك الحبيبة ويبقى هاد الشي كل غير تعاويد

• الاقتباس غير متاح حاليا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X