مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام

السلام عليكم أن أخواتتي بقى يالله تزوجت و إلا سهل الله غنمشي عند راجلي في برشلونة و متخوفة من الغربة خصوصا ما عندي حد من العائلة غير الله و راجلي و بغيت نسول على الوراق تيوجدو دغيا أولى كيتعطلو أن في الحقيقة خيفة من الغربة و لكن خصني نكون قريبة من راجلي راكم عارفين أخواتتي شهبات أشنو يديرو ان بغى نمشي قبل ما ضر ليا به شي وحدة إيوا الله يصبركم

• salam ana kheti ba9a hna falmaghrib kantsana lwra9 rajli dafa3 lia iwa d3i m3aya yshal lia lah wyjawboni rani makhlo3a hit rafdo lia lmara lwala

• اختي ايناس الله يسهل امورك و جعل الله القبول في وجهك الله يبعد عليك شر الخلق و نتمنى اختي الله يسهل ليك في أقرب وقت و يتجمع شمل إن شاء الله

• الحبيبات إيناس وتعيش غزة غنشاء الله يسهل عليكن مولانا وتلتحقوا بأزواجكم ويبقى كلشي غير تعاويد اما الغربة فعندها سلبياتها و إيجابياتها كيف أي شيء آخر خاصنا الحمد لله نفكرو دائما في الإيجابيات باش نقدرو نواجه السلبيات بالتجاهل عنها وتنظن انه فقط فكرة أنه ناس كتيرة متغربة وزايدة في الغربة تتثبت ان الغربة تيقدر الغنسان يتغلب عليها بخلق الجو اللي تيفتقدو غير في البيت ديالو بتطبيق العادات والتقاليد و راه ما تخافوش هنا الأيام تتدوز تتجري ما تتحسوش بالأيام إمتى تتدوز إيوا نتمنى نكون قد أفدتكم شوية والله يسهل عليكم وما يكون غير الخيرر إنشاء الله

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            كيف صبحتو اخواتاتي الغاليات راكم منورين اشكر بزاف ام سندس على نصائحها واتمنى نتواصلو اكتر اما اختيcool nanaالعيشة جاتني صعيبة بزاف هادي سنة باش التحقت بزوجي انا واولادي بنت 4 سنوات و ولد سنتين في الحقيقة لم استطيع التكيف مع الحياة هنا فهده الجزيرة جد غالية و اكثر حاليا مع الأزمة اما طبيعيا فهي عبارة عن ارض سوداء لافا البراكين المهم شوفي الجزيرة التي فيها زوجك و مرحبا بيك عندي:)

• :) السلام عليكم كيفكم اخواتي المغتربات جميعا ,,,
              OM.SOUKA اختي الغزيزه الله يعينك ان شاء الله على الغربه انا زوجي يشتغل في تنريف قريبه من لاس بالماس بس زوجي قال انو الحياة في الجزر ارخص من المدن الثانيه غريبه؟؟ وكيف التحقتي بزوجك كم وقت اخذ وكيف كانت الاجراءات انا لسى ماكملت اجراءاتي؟؟ والله يسهل علينا وعليكم يارب:o
              قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم:
              " كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم".
              **هل تريد ان تمحو ذنوبك ولو كانت مثل زبد البحر!!
              ادخل هنا>>>

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

• شكرا أم سندس شكرا على المعلومات و نتمنى الله يسهل على الأخوات جميع و نتمنى هد الأزمة دوز لأنها في الحقيقة ازمة ديال بصح و الله يسهل الأمور الجميع

• اختي cool nana جزيرة تنريف جد جميلة و الجو هناك جيد اكثر فبشرى لك اما المعيشة هناك فرخيصة لأن جزيرة لانزاروتي هي الغالية
                  اما الاجراءات استغرقت 8 اشهر

• حبيباتي المغتربات بإسبانيا أحمد الله على أنه كل واحدة لقات مبتغاها في ركننا هذا وأتمنى أن يستمر التواصل أخواتي بيننا للإفادة والإستفادة وأنا رهن إشارتكن أخواتي في أي أمر يتعلق بالإجراءات القانونية و الله المعين

• السلام عليكم,, كيفكم جميعا,, ام سندس كيفك اختي العزيزه
                      نكونو متواصلين هنا في ملتقى المغتربات نفيد ونستفيد والله يوفك الجميع:)
                      om.souka كيفك اختي العزيزه الله يحفضلك اولادك ويعينا ويعينك على الغربه,,, 8 شهور:( كثير جدا,,
                      وان شاء الله تكون الجزيره حلوه لاني كنت اتمنى اعيش في مدينه من المدن الاسبانيه بس يلا ظروف عملو الله يسهل,, وشكرا لك على المعلومات:)
                      تحياتي
                      قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم:
                      " كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم".
                      **هل تريد ان تمحو ذنوبك ولو كانت مثل زبد البحر!!
                      ادخل هنا>>>

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X