مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سنة هجرية سعيدة على كل البنات وامة سيدنا محمد الله ادخلو علينا بالسلامة والهنا والتقوى يارب العالمين

assalamo 3alaykom
      marhbabiya 3andkom akhwatati
      ana ragli fi ispaniya o hna mazal tantsanaw fil 9obol
      ila kan momkin tjawebni chi okht chehal il wa9t bache ya3tiw il 9oboul
      barakalaho fikom
      يارب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية
      ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب.
      لا اله إلا ‏أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

كنتمنى من الاخوات لي في اسبانيا ولي مرو بهاد التجربة اتفاعلو معانا حتا هوما راه مرو بهاد المرحلة
        حتى انا كنستنى القبول راجلي كاين في برشلونة

فينكم البنات مبقيتوش دخلو لهاد الركن
          راني وليت نخاف ندخليه لا يطلعلي شي حاجة ههههههههههه
          ولا داير بحال شي كهف مهجور
          اوا دخلو بعدا مرة مرة سميو الله وخرجو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            البنات كيف حالكم لباس انا عضوة جديدة معاكم هنا واش بعدا قبلين بيا ههههههه
            انا ازال ملتاحق ب راجلي انا ان شاء الله ماشيا ل مايوركا palma de mallorca واش عرفتوها البنات يالله دفعلي مازال كنتسناو القبول على الله دعيو معايا ربي يسسير لينا و يجمعنا دغيا
            الاخت لي كتسول على القبول على حساب الهضرة لي قالي راجلي كل واحد و زهرو ولاكن ميفوتوش قلي 4 اشهر
            و انا كنعرف بنات من منتدى اخر خرج ليهم القبول على 2 اشهر
            الله ايجمع شملنا في القريب العاجل
            مكرهتش نتعرف على بنااااااااااات من اسبانيا نتادلو مع بعضيتا الحديت و شكرا لكن
            شكرا لي صاحبة الفكرة لي جمعتنا هنا في هاج الركن
            استودعكم الله لي عودة للوموضوع

الاخوات كيف راكم لاباس عليكم اختي صارة 84 كيف ديرة اش درتي باقي مخرجش ليك القبول يارب يسر ليك الامر في الحقيقة انا من مدة مدخلت للموضوع فين ما نطل تنلقاه ديما هو هو ههههههههههههه مرحبا بالاخت مطيعة زوجي يارب يسر ليك الامر وتلتاحقي بزوج في القريب العاجل ولجميع الاخوات
              وكلام راجلك على القبول صح كل واحد و زهرو ولاكن ميفوتوش قلي 4 اشهر وكل جهة في اسبانيا لي قانون في الاوراق مشي تيكون الوقت المحدد انا هنا في قاديس حتي 4 وخويا في صرقوصطا غير 2 او 2 ونصف على حساب المهاجرين واش بزاف .أختي مدينة palma de mallorca بعيدة بزاف خصك تمشي ليها في الطائرة ولا تتقبطي الباطوا لانها جزيرة ومدينة زوينة بزاف ورائعة وسياحية تيمشوا ليها غير ناس الاغنياء والمعيشة غالية فيها هههههههههههه
              نتمي من الله يجمعكم بأزواجكم ويسر ليكم الامر

المشاركة الأصلية بواسطة مطيعة زوجي مشاهدة المشاركة
                البنات كيف حالكم لباس انا عضوة جديدة معاكم هنا واش بعدا قبلين بيا ههههههه
                انا ازال ملتاحق ب راجلي انا ان شاء الله ماشيا ل مايوركا palma de mallorca واش عرفتوها البنات يالله دفعلي مازال كنتسناو القبول على الله دعيو معايا ربي يسسير لينا و يجمعنا دغيا
                الاخت لي كتسول على القبول على حساب الهضرة لي قالي راجلي كل واحد و زهرو ولاكن ميفوتوش قلي 4 اشهر
                و انا كنعرف بنات من منتدى اخر خرج ليهم القبول على 2 اشهر
                الله ايجمع شملنا في القريب العاجل
                مكرهتش نتعرف على بنااااااااااات من اسبانيا نتادلو مع بعضيتا الحديت و شكرا لكن
                شكرا لي صاحبة الفكرة لي جمعتنا هنا في هاج الركن
                استودعكم الله لي عودة للوموضوع
                assalamo 3alaykom
                khti wache had il khabar hta ili raglo 3indo il jinsiya
                jawbini alah yeser lik kol s3ib
                يارب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية
                ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب.
                لا اله إلا ‏أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

ili 3ando il ginsiya wakila il kanon fichkil bghit in saksikom wach ili 3ando ghir residencia kayi3tiwah libro familia fil consula wila hata kayitla3 in espania

أختي samahi القانون يطبق على الجميع لأن هدا الناس ديما تيعتبروا لعندوا الجنسية مهاجر والدليل لواقع الان في حملة الانتخبات تيهجموا المهاجرين وخصوصا من الحزب الشعبي

أختي لي عندوا الرزدنسيا تيخرج ليه القبول قبل من لي عندوا الجنسية حيت لبروا فميلي تيتعطل ليهم وتيمشي حتي مدريد لأن صديقة أختي هدشي لوقع ليها تعطل بزاف ولي عندوا الرزدنسيا إلا تعطل 4أشهر تيخرج القبول . والاخت solayka لا متيخدوش الحالة المدنية فالقنصلة غير لفيزا عاد تتجي لهنا لأسبانيا وتدفعي لوراق وتبصمي عند لبوليس وتسني عاود 40 يوم وتتخرج ليك الاقامة هدا شي لكين والحالة المدنية متيعطوها ليك حتي تتولدي عاد تاخديها
                    الله يسر ليكم الامور وتلتحقوا بأزواجكم

chOKRAN OKHTI 3ALA IL MA3ROMA ANA KANKOLIK FHAL IRAGIL ILI KAYKON KHALAK FI ESPANIA OKAYITFA3 LIMRATO LIKWAGHIT FIL CONSULIYA KAYI3TIWAH IL LIBRO FAMILIA OMA3RAFTCHI CHINO KAYTILBO MIN BA3D WAKILA VISADO YAK OCH HAL KAYIT3ATAL HIT KATKON KAYNA LIBRO FAMILIA

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X